Monday, May 20, 2024

شركة Provation تتعاون مع Al Naghi Medical في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم حلول الإنتاجية السريرية الرائدة في السوق

 دبي، الإمارات العربية المتحدة ومينيابوليس - السبت, ١٨. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير 




يمكّن Provation® MD الأطباء من تجربة التوثيق السريري بسهولة من خلال حل توثيق الإجراءات المحلية الرائد في السوق والذي يعمل على تحسين الكفاءة وجودة الرعاية


 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Provation، الشركة الرائدة في مجال توفير برمجيات الرعاية الصحية وحلول SaaS للإنتاجية السريرية، عن شراكتها مع Al Naghi Medical Company LLC، الشركة الرائدة في السوق في مجال توزيع الأجهزة والبرمجيات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتيح اتفاقية الشراكة لشركة Al Naghi Medical بيع وتوزيع برنامج توثيق إجراءات الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي، وهو المعيار الذهبي العالمي لأمراض الجهاز الهضمي Provation®MD، في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.


تواجه العديد من المستشفيات ومراكز الجراحة الإسعافية والأنظمة الصحية تحديات كبيرة في توثيق الإجراءات دون استخدام مثل هذه التكنولوجيا. تفتقر طرق توثيق الطبيب التقليدية إلى التوحيد القياسي الذي يمكن أن يؤدي إلى ملاحظات إجراء غير دقيقة وغير مكتملة وغير متوافقة. لا يمكن البحث في التقارير الناتجة أو يسهل تحليلها. غالبًا ما تؤدي تدفقات العمل غير الكافية والمملة هذه إلى إحباط الأطباء والخسائر المالية.


لأكثر من 25 عامًا، كانت Provation رائدة في السوق في توفير حل لهذه التحديات باستخدام برامج الإنتاجية السريرية. وقد تم استخدام منتجاتها من قِبل أكثر من 15,000 طبيب واختصاصي تنظير داخلي في أكثر من 5,000 منشأة للرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 19 من أفضل 20 مستشفى في الولايات المتحدة.


Provation MD هو برنامج توثيق إجراءات أمراض الجهاز الهضمي الذي يمكن أن يساعد في تحسين الكفاءات التشغيلية وإعداد التقارير، ودقة ملاحظات الإجراءات، والمدفوعات المناسبة، ورضا الطبيب وجودة الرعاية. تتكامل المنصة مع أنظمة معلومات المستشفى الحالية لتحل محل التوثيق السريري الورقي، وتقلل من عبء التوثيق على الأطباء، مما يسمح لهم بإعادة تركيز انتباههم على المرضى.


"إن شركة Al Naghi Medical متحمسة للغاية بشأن شراكتها مع Provation وتعتبرها علامة فارقة في تنويع أعمالنا في مجال أعمال تكنولوجيا المعلومات المرتبط بالرعاية الصحية. وقالت منى القيسي، المدير العام لشركة Al Naghi Medical: "يتوافق هذا مع رؤية Al Naghi Medical المتمثلة في جلب أحدث التقنيات والحلول الطبية المبتكرة إلى سوق الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها في عام 1994". "نحن فخورون الآن بتقديم هذا الحل الذكي لبرامج إدارة التوثيق والمعلومات، والذي يعد رائدًا في السوق في الولايات المتحدة، إلى مرافق الرعاية الصحية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يساعدهم على تحسين الكفاءة التشغيلية وإعداد التقارير، ودقة ملاحظات الإجراءات، والمدفوعات المناسبة، ورضا الأطباء وجودة الرعاية".


تعد الشراكة بين Provation وAl Naghi Medical في دولة الإمارات العربية المتحدة مثالاً على التكنولوجيا العالمية الرائدة التي تجتمع مع شراكات تجارية إستراتيجية قوية ومحلية وطويلة الأمد مع كل من العملاء ومرافق الرعاية الصحية.


"يشرفنا الشروع في هذه الشراكة القوية مع شركة الناغي الطبية في الإمارات العربية المتحدة، وهو تعاون يؤكد التزامنا بتطوير تكنولوجيا الرعاية الصحية وتحسين سير عمل الأطباء في جميع أنحاء العالم. قال Ankush Kaul، رئيس Provation، إننا معًا على استعداد لرفع معايير الرعاية وتبسيط الإجراءات وتحسين نتائج المرضى في نهاية المطاف.


تم تصميم Provation مع وضع الأطباء في الحسبان، مما يسمح لمقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم بتوثيق الإجراءات إلكترونيًا بسرعة ودقة لأمراض الجهاز الهضمي وإجراءات الجهاز التنفسي بهدف تمكين الأطباء من تقديم رعاية صحية عالية الجودة للجميع.


حول Provation


شركة Provation هي شركة رائدة في مجال توفير برامج الرعاية الصحية وحلول البرمجيات كخدمة، وهي مكرسة لتمكين مقدمي الخدمات من تقديم رعاية صحية عالية الجودة للجميع. تقدم محفظتنا الشاملة برامج إنتاجية سريرية تغطي كامل تجربة المريض في ممارسات التخدير والجهاز الهضمي.


من خلال نهج مدفوع بالغرض، تهدف Provation إلى تبسيط وتعزيز سير عمل الرعاية الصحية لتحسين نتائج المرضى. تتضمن حلولنا المبتكرة توثيق الأطباء والتمريض مع درجة Provation® Apex ووثائق التخدير مع المرتبة الأولى في KLAS،‏ Provation®iPro. تتمتع Provation بقاعدة عملاء مخلصين، حيث تخدم أكثر من 5000 مستشفى ومركز جراحة ومكاتب طبية و700 مجموعة أطباء على مستوى العالم، بما في ذلك 19 من أفضل 20 مستشفى في الولايات المتحدة. في عام 2021، استحوذت شركة Fortive Corporation على Provation، وهي شركة مدرجة على قائمة Fortune 1000 تعمل على بناء التكنولوجيا الأساسية وتسريع التحول في المجالات عالية التأثير مثل السلامة في مكان العمل والهندسة والرعاية الصحية. لمزيد من المعلومات حول حلولنا، تفضل بزيارة provationmedical.com وتابعنا على X ‏(Twitter) وFacebook وLinkedIn.


حول Al Naghi Medical LLC


شركة Al Naghi Medical هي شركة رائدة في توفير الأجهزة الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست في عام 1994. من خلال مكاتبها في دبي وأبو ظبي، تزود شركة Al Naghi Medical المستشفيات والجامعات وأنواع مختلفة من المرافق الطبية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بمنتجات عالية الجودة وحلول تكنولوجية رائدة. تعمل شركة Al Naghi Medical تحت مظلة Gulf Medical، ومقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية ومكرسة منذ عام 1983 لتقديم حلول متخصصة للقطاع الطبي، وهي مثال احترافي لبناء شراكات طويلة الأجل مع الموردين والعملاء في المجال الطبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


تعرف على المزيد على www.naghimedical.com وتابعنا على LinkedIn، وInstagram، وFacebook، وX ‏(Twitter).


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1805202439442

جهات الاتصال

التواصل الإعلامي في .Al Naghi Medical Co

Mony Shohayeb

رئيس اتصالات التسويق

omneyashohayeb@naghimedical.com


التواصل الإعلامي في Provation

 Sami Ernster

اختصاصي محتوى تسويقي

sami.ernster@provationmedical.com