Friday, May 31, 2024

حصلت شركة Quectel على جائزة Fortress Cybersecurity المرموقة لمساهماتها الاستثنائية في أمن إنترنت الأشياء

 

 

  فانكوفر، كولومبيا البريطانية - الخميس, ٣٠. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير

(BUSINESS WIRE)--يسر شركة Quectel Wireless Solutions، وهي شركة عالمية مزودة لحلول إنترنت الأشياء، أن يتم الاعتراف بها باعتبارها الفائزة بجائزة Fortress Cybersecurity Award لعام 2024 من قِبل مجموعة ذكاء الأعمال. تُكرّم جوائز Fortress Cybersecurity Awards الشركات والأفراد الرائدين في العالم الذين هم في طليعة الابتكار في مجال الأمن السيبراني. يتم اختيار الفائزين بناءً على تفانيهم في تطوير الحلول وزيادة الوعي والدفاع ضد التهديد المتزايد للهجمات الإلكترونية.

قال Norbert Muhrer، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Quectel Wireless Solutions: "يشرفنا أن نحصل على جائزة Fortress Cybersecurity Award". "يؤكد هذا التكريم التزامنا بتوفير حلول إنترنت الأشياء الآمنة والموثوقة التي تحمي بيانات عملائنا وعملياتهم. مع استمرار إنترنت الأشياء في إحداث ثورة في الصناعات، أصبح ضمان أمان الأجهزة المتصلة أكثر أهمية من أي وقت مضى. هذه الجائزة هي شهادة على العمل الجاد والإبداع الذي يقوم به فريقنا".

في إطار التزامها بالأمن السيبراني، أشركت Quectel شركة Finite State، وهي شركة أمنية خبيرة تابعة لجهة خارجية تركز على إدارة مخاطر سلسلة توريد البرامج للمؤسسة، لإجراء اختبارات على وحدات إنترنت الأشياء الخاصة بشركة Quectel بدقة لإثبات التزام Quectel بأمن المنتجات الشفاف والقابل للتحقق. بالإضافة إلى ذلك، أصدرت الشركة وثائق قائمة مواد البرامج (SBOM) ووثائق تبادل استغلال الثغرات الأمنية (VEX) لوحدات إنترنت الأشياء الخاصة بها، وهي رائدة في مجالها من بين الشركات المصنعة لوحدات إنترنت الأشياء. إن تقديم وثائق SBOM وVEX له تأثير متتالٍ على النظام البيئي لإنترنت الأشياء بأكمله. كمزود للوحدة النمطية، تعد Quectel جزءًا لا يتجزأ من بنية العديد من أجهزة إنترنت الأشياء. ستفيد الشفافية والالتزام بالأمان جميع منتجات إنترنت الأشياء المبنية على منصات

وقالت Maria Jimenez، الرئيسة التنفيذية للترشيحات في مجموعة ذكاء الأعمال: "في العصر الرقمي الحالي، لم يعد الأمن السيبراني اختياريًا، بل أصبح ضروريًا". "نحن فخورون بتكريم شركة Quectel لحلولها المبتكرة والتزامها الثابت بحماية بياناتنا وبنيتنا التحتية من التهديدات السيبرانية دائمة التطور."

بالإضافة إلى براعتها التقنية، تلتزم شركة Quectel بتعزيز ثقافة الوعي الأمني والابتكار. ومن خلال الاستثمار في البحث والتطوير والتعاون مع قادة الصناعة والهيئات التنظيمية، تسعى شركة Quectel جاهدة إلى البقاء في صدارة التهديدات الناشئة وتزويد عملائها بحلول إنترنت الأشياء الأكثر أمانًا المتاحة.

تعد جائزة Fortress Cybersecurity Award علامة بارزة لشركة Quectel، مما يعكس مكانتها كشركة رائدة في صناعة إنترنت الأشياء وتفانيها في حماية سلامة وأمن بيانات عملائها. وبينما تواصل شركة Quectel توسيع مجموعة منتجاتها وانتشارها العالمي، فإنها تظل ثابتة في مهمتها المتمثلة في تقديم تكنولوجيا إنترنت الأشياء الآمنة والمتطورة.

لمزيد من المعلومات حول شركة Quectel وحلول الأمن السيبراني الحائزة على جوائز، يرجى زيارة الموقع www.quectel.com

حول Quectel

يدفعنا شغف Quectel بامتلاك عالم أكثر ذكاءً إلى تسريع ابتكار إنترنت الأشياء. نحن مؤسسة تركز اهتمامها على العملاء بشكل كبير، كما أننا مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء يحظى بالدعم والخدمات المتميزة. يحدد فريقنا العالمي المتنامي المكون من 5,600 محترف وتيرة الابتكار في الوحدات الخلوية والنظم العالمية لسواتل الملاحة والواي فاي والبلوتوث بالإضافة إلى الهوائيات والخدمات.

بفضل المكاتب الإقليمية والدعم في جميع أنحاء العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.

لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة: www.quectel.com، وLinkedIn، وFacebook، وX.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/3005202439658

جهات الاتصال

الاتصال الإعلامي: media@quectel.com