Wednesday, May 1, 2024

Spatial تعلن عن إصدار 2024 1.0.1

 برومفيلد، كولورادو - الثلاثاء, ٣٠. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير  


 2024 1.0.1 يوفر وظائف متقدمة لإضفاء قدر من التحسين على البيانات المعقدة وتبسيطها أثناء الاستيراد


(BUSINESS WIRE)--يسرّ شركة Spatial Corp، الشركة الرائدة في مجال توفير مجموعة أدوات تطوير البرمجيات لحلول التصميم والتصنيع والهندسة وشركة Dassault Systèmes التابعة، الإعلان عن إصدار الإنتاج 2024 1.0.1.


Data Prep تم طرحه رسميًّا


 فتح آفاق جديدة في استيراد البيانات


 تم طرح Data Prep، أحدث منتج إضافي لشركة Spatial مخصَّص لـ 3D InterOp، رسميًّا لجميع العملاء في أعقاب إطلاق إصدار ألفا التجريبي. تتضمَّن الإستراتيجيات المدعومة تصفية الأجسام الصغيرة من النموذج، وإزالة الثقوب والشرائح الصغيرة، وإنشاء هيكل تجميع من أحد الأجزاء التي تحتوي على أجسام مكرَّرة.


 وعلى مدار الأشهر الثلاثة الماضية، اتضحت من اهتمام العملاء حاجة السوق إلى أدوات لتبسيط البيانات وتحسينها أثناء الاستيراد. تخطط Spatial لضخ المزيد من الاستثمارات في إستراتيجيات إعداد البيانات "Data Prep" يتضمَّن الإصدار الوظيفي المقرر طرحه قريبًا ما يلي:


 إمكانيات خاصة لتقليل البيانات المراد إدارتها مع الحفاظ على الميزات ذات الصلة - لتقصير أوقات إعداد النموذج لسير عمل المحاكاة المتعدد الفيزياء ومحاكاة العمليات.


 القدرة على تحويل البيانات المتعددة الخطوط إلى منحنيات مستمرة أثناء استعادة الملف - لتقليل استهلاك الذاكرة والسماح بإجراء عملية الاستيراد بنجاح.


 وجود خيار لتجنب تقليص النموذج بسبب إستراتيجيات إعداد البيانات "Data Prep" مثل إزالة الميزات - لضمان دقة تحليلات الكشف عن التصادم.


 يجب على المستخدمين المهتمين بتحديد الإستراتيجيات المستقبلية لإعداد البيانات "Data Prep" التواصل مع مدير حساباتهم.


 3D InterOp توسِّع نطاق الدعم لنمذجة معلومات البناء (BIM) والتصنيع


 دعم جديد لبرنامج Navisworks وكتابة أوراق رسم بتنسيق DXF/DWG


 يتيح الإصدار الأخير لعملاء BIM قراءة ملفات Navisworks وكتابة أوراق الرسم بتنسيق DXF/DWG. إضافة إلى ذلك، يوفر 3D InterOp دعمًا موسَّعًا لمنصَّة Linux في 3D InterOp المستند إلى Parasolid.


 أنماط النقاط والجداول من ملفات Creo


 يعتمد التصنيع على البيانات الوصفية لنمط الثقب لعمليات التشغيل الآلية مثل الحفر أو الطحن أو القطع أو التثقيب. يدعم الإصدار الأخير من 3D InterOp أنماط الثقب من نوع النقاط والجداول في قارئ Creo.


 تمكين دعم المزيد من التنسيقات من خلال الشركاء الخارجيين


 يمكِّن برنامج 3D InterOp القابل للتوسيع الشركاء من إنشاء برامج قراءة وكتابة لتنسيقات الملفات غير المدعومة. تتكامل هذه التطبيقات الخارجية مع التنسيقات الموجودة لتبادل بيانات BREP والتمثيل المرئي لتصوُّر البيانات بسلاسة. يمكن للعملاء الراغبين في تطوير أجهزة قراءة وكتابة مخصّصة التواصل مع مدير حساباتهم للحصول على المساعدة.


 تحسين حجم الحزمة


 بالنسبة إلى العملاء الذين ليسوا بحاجة إلى دعم لجميع التنسيقات المجمَّعة، يقدم برنامج 3D InterOp المستند إلى ACIS إرشادات حول تكوين الحد الأدنى من مجموعة المكتبات لتنسيقات CAD وتنسيقات التبادل الشائعة. يقلل هذا الأمر من حجم المكتبات المرفقة مع تطبيقاتها، وهو ما يوفر مساحة على القرص للمستخدم النهائي. على سبيل المثال، يؤدي دعم تنسيقات IGES + STEP فقط إلى تقليل حجم المكتبة التي تم تثبيتها بنسبة 70%.


 3D ACIS Modeler يُحسِّن النمذجة المتعددة السطوح


 سماكة الأوراق المتعددة السطوح


 تبدأ عمليات سير عمل التصنيع الإضافي أو أتمتة التصميم الإلكتروني (EDA) غالبًا بمدخلات تمثل تمثيلاً ثنائي الأبعاد الجزء الرقيق المطلوب معالجته. وعند طباعة الجزء أو محاكاته، يكون من المفيد إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد واقعي يمثل الكائن بحجم سماكته الفعلي. يوفر هذا الإصدار واجهة برمجة التطبيقات (API) لإنشاء جسم سميك من أوراق متعددة السطوح.


 العمليات المنطقية المتعددة السطوح الجديدة


 يوفر ACIS الآن وظيفة لحساب الرسم البياني للتقاطع بين جسمين متعددي السطوح. ويسمح أيضًا بإدماج الأجسام المتعددة السطوح المفككة في جسم واحد، وهذا يزيد من كفاءة العمليات التحويلية في مرحلة ما بعد الإنتاج.


 توفر CGM المزيد من أدوات أتمتة التصنيع والمحاكاة


 تحسينات للتعرُّف على الميزات وإزالتها


 يمكن للمستخدمين الآن تحديد سياق مجال العمل لتخصيص سلوك التعرُّف على الميزات. يؤدي تحديد سياق مجال العمل إلى التعرُّف على الميزات المصمَّمة خصوصًا لتوفير نتائج مبسَّطة لتطبيقات متنوعة مثل "الجسم الأبيض"، و"الميكانيكا الدقيقة"، و"الهندسة المدنية". يوفر هذا الإصدار أيضًا وظيفة لإزالة الشطب.


 تحسين النمذجة المتعددة السطوح للتصنيع الإضافي


 يوفر هذا الإصدار العديد من التحسينات على مستويات القوة والأداء التي تستهدف المعالجة المتعددة السطوح وإزاحتها. وبالنسبة إلى كلا النوعين من العمليات، تتوفَّر الآن خيارات لمواءمة الأداء لتكوينات مُحدَّدة.


 مُشغِّل استخراج المحور الأوسط الجديد


 يحتاج مهندسو المحاكاة إلى أدوات تساعدهم على تبسيط هندسة الأجزاء لتقليل وقت حساب التحليل. يتميز هذا الإصدار بإصدار بيتا التجريبي من مُشغِّل الألياف المحايد، الذي يقلل الأجسام الثلاثية الأبعاد المتماثلة شعاعيًّا إلى خط أحادي البعد.


 CSM/CVM: تحسينات على سير العمل الديكارتي الأساسي (Cartesian Core)


 ينشئ نظام CVM عناصر ديكارتية للشبكات الداخلية، ومن ثمَّ، يتم الحصول على شبكات سطحية مثلثة الشكل دقيقة وشبكات حجمية سداسية السطوح في الغالب. يمكن للمستخدمين الآن التحكّم في حجم هذه العناصر، التي تم تحديدها سلفًا وبشكلٍ تلقائي بناءً على حجم العنصر على الشبكة السطحية.


 نبذة عن شركة Spatial Corp.


 تُعدّ شركة Spatial Corp، إحدى الشركات التابعة لشركة Dassault Systèmes، الشركة الرائدة لمجموعات أدوات تطوير البرامج الثلاثية الأبعاد للتطبيقات التقنية عبر مجموعة واسعة من الصناعات. تساعد مجموعات أدوات تطوير برامج النمذجة الثلاثية الأبعاد والتمثيل البياني لتصوُّر البيانات الثلاثي الأبعاد وترجمة CAD من Spatial مطوري التطبيقات على تقديم منتجات رائدة في السوق والحفاظ على التركيز على الكفاءات الأساسية وتقليل وقت الوصول إلى السوق. ومنذ أكثر من 35 عامًا، تم اعتماد مجموعات أدوات تطوير البرمجيات الثلاثية الأبعاد من Spatial من قِبل العديد من مطوري البرامج والجهات المصنعة ومعاهد البحوث والجامعات التي هي أكثر شهرة في العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة Spatial في برومفيلد، كولورادو، ولديها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا واليابان والصين والمملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.spatial.com.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3004202439043

جهات الاتصال

Fériel Jedidi

feriel.jedidi@3ds.com

+33 1 61 62 82 01