Friday, May 31, 2024

تختار Sunway Group خدمات دعم البرمجيات والخدمات المُدارة من Rimini Street لتمويل مشاريع الذكاء الاصطناعي وتجربة العملاء وتوظيفها

 بفضل حجم التوفير الضخم في التكاليف وتحسين موارد تكنولوجيا المعلومات، تعمل الشركات الماليزية على إعادة تخصيص الأشخاص والوقت والمال نحو مبادرات التحول الرقمي



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Rimini Street, Inc. (Nasdaq: RMNI)، وهي مزود عالمي لدعم برامج المؤسسات والمنتجات والخدمات الشاملة، وموفر الدعم الخارجي الرائد لبرامج Oracle وSAP، وشريك Salesforce وAWS، اليوم أن Sunway Group، وهي مجموعة رائدة في ماليزيا، أنها اختارت Rimini ONE™، وهي مجموعة قوية من Rimini Street تضم خدمات Rimini Support™‎ وRimini Manage™‎، لتحسين دعم البرامج وقدراتها، وتحسين الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات، وإعادة تخصيص الموارد نحو مشاريع التحول الرقمي الاستراتيجية.


قال Kevin Khoo، وهو الرئيس التنفيذي للمعلومات في شركة Sunway: "لقد مكّنتنا Rimini Street من تسريع رحلة الاعتماد الرقمي من خلال عمليات التوفير في التكاليف التي أعدنا استثمارها مرة أخرى في مبادرات التكنولوجيا، ومنحتنا راحة البال فيما يتعلق باحتياجات دعم أنظمتنا والثقة في قدرتنا على استكشاف فرص جديدة لأننا نعلم أن شركة Rimini Street ستكون قادرة دائمًا على دعمنا".


تعامل Sunway شركة Rimini Street كشريك تكنولوجيا  معلومات موثوق به وعامل تمكين النمو


في أوائل عام 2000، اختارت مجموعة Sunway نظام JD Edwards ليكون نظامها الأساسي لتخطيط موارد المؤسسات (ERP)، حيث اعتمدته في كل الشركات الـ 13 للمجموعة، والتي تشمل البناء والعقارات والرعاية الصحية والترفيه والضيافة وصناديق الاستثمار العقارية وغيرها المزيد.


قال Khoo: "لقد سهّل علينا نظام JD Edwards عملية التخصيص لتلبية احتياجات أعمالنا. "لقد طبقنا أفضل ممارساتنا في النظام، وأنشأنا مركزًا للتميز يمكنه القيام بالكثير من عمليات تخصيص تنفيذ JD Edwards بأنفسنا". "ومع ذلك عندما اضطررنا إلى إجراء ترقية للبرنامج، كلفت العملية الكثير، ليس فقط القيمة بالدولار، ولكن أيضًا فيما يتعلق بوقت التوقف المرتبط بالترقيات والأشخاص الذين يتعين علينا توظيفهم في المشروع، والذي يتضمن التنفيذ والاختبار والدعم بعد الترقية."


ويضيف: "الأشخاص الذين قمنا بالترقية، كان من الممكن أن نجد لهم استخدامًا أفضل. توجد العديد من المبادرات الرقمية التي ترغب المجموعة في تبنيها. ومع ذلك، وبسبب الموارد التي كانت عالقة في عملية الترقية، جرى تأجيل هذه المشاريع باستمرار.


وتمثل التحدي الآخر الذي واجهه Khoo وفريقه هو العقبات التي واجهتها للحصول على الدعم من Oracle عند ظهور مشكلات حرجة. وذكر Khoo: "نحن هنا نكافح الحرائق، وكل ما يمكننا فعله هو الانتظار. وفي العادة لا تدعم Oracle عمليات التخصيص، وستبدأ في طرح أسئلة مثل "هل هذا جزء من عملهم، أم أن هذا شيء يتعين علينا معالجته بأنفسنا؟"


عقب الحديث مع العديد من عملاء Rimini Street وتلقي رسالة "لا شيء أقل من التعليقات المذهلة"، وفقًا لما ذكره Khoo، بدأ مشاركته باختيار دعم Rimini أولاً، ومن ثم إضافة Rimini Manage بعد النجاح والقيمة المستمدة من الأولى.


ومنذ اختيار Rimini Street كشريك موثوق به في مجال تكنولوجيا المعلومات، تواصل Sunway الاستفادة من الآتي:


الوصول المباشر إلى مهندس دعم أساسي مسمى ومخصص (PSE) مدعوم بخبرة ومعرفة مئات المهندسين في كل أنحاء العالم

دعم الخبراء وإدارة برامجها، بما في ذلك دعم عمليات التخصيص دون أي رسوم إضافية

ضمان 15 عامًا إضافيًا من الاستثمار المستقر والموثوق به والمتسق مع نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP).

عمليات توفير بنسبة 50% على رسوم الدعم السنوية وما يصل إلى 90% على إجمالي تكاليف الدعم

"لقد أتاحت لنا عمليات توفير التكلفة التي حققتها شركة Rimini Street الفرصة للاستثمار في الابتكار، وخاصة الذكاء الاصطناعي. قال Khoo: "لقد قمنا بإعادة استثمار كل دولار قمنا بتوفيره في الاعتماد الاستراتيجي على التكنولوجيا، والذي بتوافق مع أهداف أعمالنا الرئيسية". "لولا شركة Rimini، لكان عدد كبير من مشاريعنا لا يزال قابعًا ضمن طيات المقترحات. وبدلاً من ذلك، سمحوا لنا بالبدء بتنفيذ مشاريع الذكاء الاصطناعي وغيرها من المبادرات التقنية الكبرى، والتي ستكون أساسية للمنافسة وتوفير تجربة ممتازة للعملاء في المستقبل.


تعرف على المزيد حول قصة ابتكار مجموعة Sunway Group بالشراكة مع Rimini Street من هنا.


استكشف مجموعة Rimini Street الكاملة من الدعم فائق الاستجابة والموثوق والمثبت والخدمات المدارة والأمن والتكامل وقابلية المراقبة والخدمات الاحترافية وحلول Rimini ONE™‎ الشاملة الخاصة بتطبيقات SAP وOracle وSalesforce لدعم الميزة التنافسية والربحية والنمو.


نبذة عن Rimini Street, Inc.‎


Rimini Street, Inc. (Nasdaq: RMNI)، شركة من شركات Russell 2000® Company، وهي مزود عالمي لدعم برامج المؤسسات والمنتجات والخدمات الشاملة، وهي المزود الرائد لدعم الطرف الثالث لبرامج Oracle وSAP وشريك Salesforce وAWS. تنتشر عمليات الشركة على مستوى العالم وتقدم مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل وإدارة ودعم وتخصيص وتكوين وتوصيل وحماية ومراقبة وتحسين تطبيقات المؤسسات وقواعد البيانات وبرامج التكنولوجيا، وتمكين العملاء من تحقيق نتائج أعمال أفضل، خفض التكاليف بشكل كبير وإعادة تخصيص الموارد للابتكار. حتى الآن، اعتمدت أكثر من 5,500 فرصة و500 فرصة عالمية و100 سوق متوسطة وقطاع عام ومنظمات أخرى من مجموعة واسعة من الصناعات، على مؤسسة Rimini Street بصفتها مزودًا موثوقًا لحلول برمجيات المؤسسات. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة riministreet.com وتواصل مع Rimini Street عبر تويتر، وإنستغرام، الفيسبوك، ولينكدإن. (IR-RMNI)


البيانات التطلعية


إن البيانات الواردة في هذا البيان ليست حقائق تاريخية غير أنها بيانات تطلعية لأغراض أحكام الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. البيانات التطلعية عمومًا مصحوبة بكلمات مثل "توقع"، "تعتقد"، "تواصل"، "يمكن"، "حاليًا"، "تقدر"، "تتوقع"، "مستقبل"، "تنوي"، "قد،" "ربما"، "توقعات"، "خطة"، "ممكن"، "محتمل"، "توقع"، "مشروع"، "يبدو"، "يسعى"، "ينبغي"، "سوف"، أو غير ذلك كلمات أو عبارات أو عبارات متشابهة. تتضمن هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا للأحداث المستقبلية والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. تستند هذه البيانات إلى افتراضات مختلفة وعلى التوقعات الحالية للإدارة ولا تعتبر تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تمثل هذه البيانات حقائق تاريخية. وتخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال Rimini Street، وتختلف النتائج الفعلية اختلافًا جوهريًا. وتتضمن هذه المخاطر ونقاط عدم اليقين، على سبيل المثال لا الحصر، التطورات الضائرة والتكاليف المرتبطة بالدفاع عن الدعاوى القضائية قيد النظر أو أي دعاوى قضائية جديدة؛ والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل فيها مؤسسة Rimini Street، بما في ذلك تأثير أي اتجاهات اقتصادية ركودية وتغيرات في أسعار الصرف الأجنبي، وكذلك الظروف المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة منها التي تؤثر على الصناعة التي نعمل فيها والصناعات التي يعمل فيها عملاؤنا؛ تطور إدارة البرمجيات المؤسسية ودعم المشهد وقدرتنا على جذب العملاء والاحتفاظ بهم وزيادة اختراق قاعدة عملائنا؛ المنافسة المتعاظمة في صناعة خدمات دعم البرمجيات؛ اعتماد العملاء لمحفظة منتجاتنا الموسعة وخدماتنا والمنتجات والخدمات التي نتوقع تقديمها؛ قدرتنا على الحفاظ على أو تحقيق نمو الإيرادات أو الربحية وإدارة تكلفة إيراداتنا؛ تقديرات سوقنا الإجمالية التي يمكننا اختراقها وتوقعات وفورات العملاء مقارنة باستخدام مقدمي خدمات آخرين؛ تقلب التوقيت في دورة المبيعات لدينا، والمخاطر المتعلقة بمعدلات الاحتجاز؛ فقدان عضو واحد أو أكثر من فريق الإدارة لدينا؛ قدرتنا على جذب الموظفين المؤهلين والموظفين الرئيسيين والاحتفاظ بهم؛ تحديات إدارة النمو ربحيًا؛ حاجتنا وقدرتنا على زيادة تمويل الأسهم أو الديون بشروط مواتية وقدرتنا على إدرار التدفقات النقدية من العمليات للمساعدة في تمويل الاستثمار المتزايد في النمو لدينا؛ تأثير المسائل البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG)؛ إجراءات الاستجابة لأي آثار باقية لوباء كوفيد 19 وآثاره الاقتصادية والتشغيلية والمالية على أعمالنا؛ المخاطر المرتبطة بعمليات التشغيل العالمية؛ قدرتنا على منع الوصول المحظور إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا وغيرها من تهديدات الأمن السيبراني، وحماية المعلومات السرية لموظفينا وعملائنا والامتثال لأنظمة الخصوصية؛ قدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية؛ قدرتنا على الحفاظ على علامتنا التجارية والملكية الفكرية وحمايتهما وتعزيزهما؛ التغييرات في القوانين واللوائح، بما في ذلك التغييرات في قوانين الضرائب أو النتائج غير المواتية للأوضاع الضريبية التي نتخذها، أو فشلنا في إنشاء احتياطيات ضريبية كافية؛ التزامات خدمة الديون المستمرة الخاصة بأداتنا الائتمانية والتعهدات المالية والتشغيلية على أعمالنا ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة، بما في ذلك أمور عدم اليقين من الانتقال إلى معدل التمويل الليلي المضمون (SOFR) أو معايير أسعار الفائدة الأخرى؛ كفاية النقد وما يعادله لتلبية متطلبات السيولة لدينا؛ كمية وتوقيت عمليات إعادة الشراء، إن وجدت، في ظل برنامج إعادة شراء الأسهم لدينا وقدرتنا على تعزيز قيمة المساهمين من خلال هذا البرنامج؛ عدم اليقين حول القيمة طويلة الأجل للأوراق المالية لمؤسسة Rimini Street؛ الأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال عملائنا؛ وتلك التي نوقشت تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الربع سنوي لمؤسسة Rimini Street على النموذج 10-Q المقدم بتاريخ 3 مايو 2023، على النحو المُحدث به من وقت لآخر بالتقارير السنوية المستقبلية لمؤسسة Rimini Street على النموذج 10-K، التقارير الربع سنوية على النموذج 10-Q، والتقارير الحالية على نموذج 8-K، وغيرها من التقارير المقدمة من مؤسسة Rimini Street لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وإضافة إلى ذلك، توفر البيانات التطلعية توقعات Rimini Street أو خططها أو تنبؤاتها للأحداث المستقبلية ووجهات نظرها اعتبارًا من تاريخ هذه الرسالة. وتتوقع Rimini Street أن تؤدي الأحداث والتطورات اللاحقة إلى تغيير تقييمات Rimini Street. ومع ذلك، في حين أن مؤسسة Rimini Street قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في وقت ما مستقلاً، إلا أن مؤسسة Rimini Street تخلي مسؤوليتها تحديدًا عن أي التزام للقيام بذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية باعتبارها تمثل تقييمات Rimini Street اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذه الرسالة.


© 2024 Rimini Street, Inc.‎ كل الحقوق محفوظة. "Rimini Street" هي علامة تجارية مسجلة لشركة Rimini Street, Inc.‎ في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، وRimini Street وشعار Rimini Street ومجموعات منها والعلامات الأخرى التي تحمل علامة TM هي علامات تجارية مملوكة لشركة Rimini Street, Inc.‎ تظل العلامات التجارية الأخرى ملكًا لأصحابها، وما لم يُنص على خلاف ذلك، لا تطالب Rimini Street بأي انتماء أو تأييد أو ارتباط بأي صاحب علامة تجارية أو شركات أخرى مشار إليها هنا.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54022840/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/17170764185ar-1

جهات الاتصال

Janet Ravin

نائب الرئيس للمراسلات العالمية

Rimini Street, Inc.

0017022853532

pr@riministreet.com