Thursday, May 16, 2024

Taurex، وسيط التداول عبر الإنترنت، يطلق تطبيقًا جديدًا يُسهِّل التداول للجميع

دبي، الإمارات العربية المتحدة - الأربعاء, ١٥. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير 




(BUSINESS WIRE)-- صُمِّم تطبيق التداول من Taurex اليوم اتباعًا لمبدأ إتاحة التداول للجميع، مما يضفي قدرًا من البساطة للأسواق المالية التي غالبًا ما تكون معقدة. كما صُمِّم التطبيق لتلبية احتياجات كل مستويات المتداولين المعاصرين، ويوفر منصَّة سلسة وسهلة لتداول أكثر من 1500 عقد مقابل الفروقات عبر الفوركس والأسهم والمعادن والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة.


صرَّح Nick Cooke، الرئيس التنفيذي لشركة Taurex قائلاً: "يسرُّنا أن نكشف النقاب عن تطبيق التداول من Taurex، الذي سيغيِّر قواعد اللعبة في عالم التداول عبر الإنترنت". "كانت الرؤية واضحة: إزالة التعقيدات الكامنة في التداول من خلال توفير منصَّة يُشكِّل فيها الأمان والبساطة حجر الزاوية. ويهدف تصميم التطبيق السهل إلى تبسيط تفاعلات التداول، مما يجعل العملية أكثر سهولة ومباشرة للجميع".


لا تفتح هذه المنصَّة الباب أمام مجموعة واسعة من الأسواق والأصول فحسب، بل توفر أيضًا ظروف تداول مناسبة لكل من المتداولين الجدد وذوي الخبرة. وبتقديم ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات - Standard Zero وPro Zero وRaw - يتم تزويد المتداولين بالمرونة الكاملة لتحديد الخيار الذي يتوافق بشكل أفضل مع تفضيلاتهم التجارية الفريدة، ويجمع بين سهولة الوصول وحلول التداول المخصَّصة.


يُمكِّن تطبيق التداول من Taurex المتداولين من القيام بما يلي:


التداول في أي مكان وزمان.


تتبُّع الأصول المفضَّلة على الفور وبسهولة.


إنشاء قوائم مراقبة مخصَّصة.


الاستمتاع بمعاملات بدون عمولة على بعض الحسابات.


اختبار الاستراتيجيات الخالية من المخاطر باستخدام حساب تجريبي.


الاستفادة من الدعم العالمي متعدد اللغات على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.


بالإضافة إلى ذلك، تُمكِّن ميزات إدارة المخاطر القوية المتداولين من إدارة مراكزهم بفعالية، مما يضمن تحكمًا أكبر في أنشطة التداول الخاصة بهم. وبما أن الأمان يحظى بأهمية قصوى في Taurex، فإن تطبيق التداول يتمتع بنفس القدر من الأمان. يمكن للمتداولين بفضل خيارات التمويل المتعددة المصمَّمة خصيصًا لمناطق مختلفة وعمليات السحب السريعة والخالية من المتاعب، الاطمئنان إلى أن أموالهم سيتم دائمًا الاحتفاظ بها بأمان في حسابات منفصلة ويمكن الوصول إليها دائمًا.


كما يوفر تطبيق التداول من Taurex بفضل الميزات المصمَّمة لتلبية احتياجات المتداولين اليوم، منصَّة بسيطة وسهلة ومباشرة ستعمل على استقطاب المتداولين الجدد وذوي الخبرة.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53984365/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1505202439363

جهات الاتصال

للاستفسارات، يُرجى التواصل على support@tradetaurex.com