Wednesday, May 1, 2024

تعلن WHOOP عن توسع عالمي كبير، وتُعيّن قيادة عليا جديدة


 بوسطن - الثلاثاء, ٣٠. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



شركة الأداء البشري تضيف مديرين تنفيذيين لدعم النمو القياسي والزخم عبر الأسواق والمناطق الرئيسية الجديدة


استمرار "التجارب المجانية" مما يجعل WHOOP الجهاز الوحيد الذي يمكن ارتداؤه لتقديم "التجربة قبل الشراء"


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة WHOOP، شركة قياس الأداء البشري، اليوم عن توسيع نطاق تواجدها العالمي، حيث تشحن الآن إلى 56 سوقًا حول العالم، مع المزيد من عمليات الإطلاق المقبلة. بالإضافة إلى ذلك، أصبح تطبيق WHOOP متاحًا الآن باللغتين الإيطالية والإسبانية (أمريكا اللاتينية)، بالإضافة إلى الإنجليزية والفرنسية والألمانية. لدعم النمو والزخم المستمر، قامت WHOOP بتعيين قادة جدد في مجموعة C-suite الخاصة بها لتنفيذ مهمة WHOOP المتمثلة في مساعدة الأشخاص على تحقيق أهدافهم، من خلال توفير أفضل التقنيات القابلة للارتداء في فئتها، وردود الفعل القابلة للتنفيذ، والتوصيات المتعلقة بالتعافي والنوم والإجهاد والصحة. لمساعدة الجميع على بدء رحلتهم، تقدم WHOOP حاليًا إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهر واحد يمكن الوصول إليه على WHOOP.com.


توسع WHOOP العالمي


من خلال الالتزام بخدمة مجتمعها العالمي لإطلاق العنان لإمكاناتهم، قامت WHOOP بتوسيع نطاق وصولها إلى العديد من الأسواق والمناطق الرئيسية، حيث كان هناك طلب متزايد من المستهلكين على العلامة التجارية واعتمادها. يمكن الآن للمستهلكين في قطر والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وهونغ كونغ وإسرائيل وكوريا وتايوان الشراء مباشرة وستشحن العلامة التجارية إلى كل من هذه الأسواق، مما يخلق تجربة سلسة لأعضائها.


الخليج هو منطقة رئيسية لنمو العلامة التجارية. في الواقع، من المتوقع أن تشهد سوق الصحة الرقمية نموًا صحيًا من رقمين بحلول عام 2027، وفقًا لـ Medi-Tech Insights. كمراقبة للصحة والأداء على مستوى عالمي، توفر WHOOP التدريب لتحسين الرفاهية العامة وتعزيز تغيير السلوك.


لدعم التوسع العالمي، يتوفر تطبيق WHOOP الآن باللغتين الإسبانية الإيطالية والأمريكية اللاتينية لاستكمال لغاته الحالية: الإنجليزية والفرنسية والألمانية، مع طرح لغات إضافية في المستقبل. يضمن هذا التوسع أن أعضاء WHOOP في جميع أنحاء العالم يمكنهم الوصول إلى المجموعة الكاملة من المحتوى والميزات بلغتهم الأم.


"تشهد WHOOP نموًا وزخمًا ملحوظين، لا سيما في الأسواق الجديدة في جميع أنحاء العالم. قال Will Ahmed، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة WHOOP، "نحن متحمسون لفتح هذه الأسواق الجديدة وتزويد أكثر من 125 مليون شخص بإمكانية الوصول إلى WHOOP". "إن نمو السوق هذا وإطلاق اللغتين الإسبانية والإيطالية في تطبيق WHOOP هو مجرد بداية لتوسعنا الدولي. تعمل فرقنا، بما في ذلك تلك التي يقودها ثلاثة من أحدث قادة المجموعة التنفيذية لدينا، يوميًا لفتح أسواق جديدة والمساعدة في تعريف الأعضاء الجدد بقوة عضويتنا في WHOOP.


القيادة التنفيذية الجديدة في WHOOP


لقيادة النمو المستمر والتوسع العالمي، قامت WHOOP بتعيين قادة جدد لفريقها التنفيذي:


انضم Ed Baker إلى WHOOP كرئيس تنفيذي للنمو، بعد الاستحواذ على شركة Baker السابقة، AnyQuestion.قبل ذلك، قاد Baker فرق النمو في Facebook وUber خلال فترات النمو الاستثنائي. كما عمل في مجلس إدارة WHOOP لما يقرب من خمس سنوات. سيقود Baker الجهود لتغذية المرحلة التالية من النمو المفرط في WHOOP.


يشغل Michener Chandlee الآن منصب المدير المالي في WHOOP، حيث يستفيد من خبرته المالية الواسعة لدفع التخطيط المالي الاستراتيجي والتميز التشغيلي. قبل انضمامه إلى WHOOP، كان Chandlee يشغل منصب المدير المالي لشركة Fanatics وقضى أيضًا ما يقرب من 20 عامًا في Nike في أدوار قيادية مختلفة، بما في ذلك كبير مسؤولي المخاطر والمدير المالي لسوق Nike العالمية.


تمت ترقية John Sullivan إلى منصب المدير التنفيذي للتسويق، مما جلب معه خبرته الثرية في إستراتيجية التسويق وتطوير العلامة التجارية لتعزيز حضور WHOOP في السوق العالمية. عمل Sullivan في WHOOP لأكثر من سبع سنوات قام خلالها بتطوير الأعمال المباشرة للمستهلك في WHOOP، حيث أشرف على جميع وظائف التسويق للعلامة التجارية والجانب التجاري ودورة الحياة وتطوير الأعمال والإكسسوارات والملابس. قبل انضمامه إلى WHOOP، شغل مناصب في التسويق في Tracksmith وPuma وMonitor Group، وهي شركة استشارات إستراتيجية.


 


لمعرفة المزيد واكتشاف كيف تساعد WHOOP أعضائها على إطلاق العنان لأدائهم، تفضل بزيارة www.whoop.com. لجعل الوصول إلى WHOOP أكثر ملاءمة من أي وقت مضى، أصبحت منتجاتها متاحة للشراء على Amazon.com، وكذلك على  Best Buy وDick's Sporting Goods.


حول WHOOP


تقدم WHOOP، شركة قياس الأداء البشري، جهازًا يمكن ارتداؤه للصحة واللياقة البدنية يعمل بمثابة مدرب لمساعدة الناس على تحقيق أهدافهم. توفر عضوية WHOOP أفضل التقنيات القابلة للارتداء في فئتها، وردود الفعل والتوصيات القابلة للتنفيذ فيما يتعلق بالتعافي والنوم والتدريب والصحة. يخدم جهاز WHOOP الرياضيين المحترفين، والرؤساء التنفيذيين في Fortune 500، والمديرين التنفيذيين، وعشاق اللياقة البدنية، والأفراد العسكريين، والعاملين في الخطوط الأمامية، وأي شخص يتطلع إلى تحسين أدائه. يعد WHOOP Unite حلاً شاملاً مخصصًا لدعم المؤسسات عبر مجموعة واسعة من الصناعات من خلال التدريب والرؤى التنظيمية والبرامج الصحية. تشير الدراسات إلى أن جهاز WHOOP يمكنه تغيير السلوك بشكل إيجابي، وزيادة النوم، وتحسين المؤشرات الحيوية الفسيولوجية. تأسست WHOOP في عام 2012، ويقع مقرها في بوسطن، وقد جمعت أكثر من 400 مليون دولار من رأس المال الاستثماري. الجولة الأخيرة من التمويل جعلت WHOOP شركة الأجهزة القابلة للارتداء المستقلة الأكثر قيمة في العالم. تفضل بزيارة WHOOP.com لمزيد من المعلومات وتواصل مع WHOOP على Instagram، وTwitter، وFacebook، وLinkedIn، وYouTube.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53961244/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3004202439006

جهات الاتصال

Taylor Georgeson

Jack Taylor PR

whoop@jacktaylorpr.com