Tuesday, May 14, 2024

WHOOP تُعلن عن شراكة عالمية مع كريستيانو رونالدو

 بوسطن - الثلاثاء, ١٤. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير






يمثل التعاون أحد أهم استثمارات رونالدو حتى الآن


‏(BUSINESS WIRE‏)-- أعلنت اليوم WHOOP، وهي شركة معنية بالأداء البشري، عن تعيين كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم، سفيرًا ومستثمرًا على مستوى العالم رسميًا. ويمثل هذا أحد أهم استثمارات رونالدو حتى الآن. وينضم رونالدو إلى قائمة الشركة المتنامية من المستثمرين السفراء في العالم، مثل باتريك ماهومز، ومايكل فيلبس، وإيلي مانينغ، وروري ماكلروي، وغيرهم المزيد. وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة في وقت سابق من هذا الصباح على Instagram Live‏، وهي تدل على مسار النمو العالمي للشركة والتزامها بإحداث ثورة في عالم الأداء البشري.


الشراكة بين WHOOP ورونالدو شراكة بديهية. فلقد اعتمد نجاح رونالدو على هوسه بالأداء بأعلى المستويات. لقد كان أول من يتدرب وآخر من يغادر - وهذا ما قاله عنه زملاؤه السابقون في الفريق وهم يتحدثون عن تفانيه في الارتقاء بمستواه حيث شكَّل هذا القوة الدافعة وراء نجاحه. ولا يزال كريستيانو يؤدي بمستوى عالٍ جدًا. وقد كان اللاعب الأعلى تهديفًا في العالم في عام 2023، وهو حاليًا هداف الدوري السعودي للمحترفين، ويستعد كذلك لمنافسات اليورو هذا الصيف. وسيتعاون رونالدو وشركة WHOOP في تطوير المنتجات والاستفادة من الرؤى المستندة إلى البيانات للمساعدة في تقديم أفضل تدريب على الصحة واللياقة البدنية للرياضيين والناس عمومًا على نطاق واسع.


يقول ويل أحمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة WHOOP: "لقد كان كريستيانو عضوًا في WHOOP لسنوات عديدة، ونحن فخورون بتعزيز علاقتنا بشكل أكبر من خلال هذه الشراكة". "إن سعي كريستيانو الدؤوب للتحسين والمثالية يعكس مهمتنا. ونحن نتطلع إلى التعاون معه ليكشف لنا عن رؤاه غير المسبوقة حول أساليبه في التدريب والتعافي. وسنكشف معًا النقاب عن تعاونات مثيرة في مجال المنتجات لتعزيز تجربة WHOOP من أجل أعضائنا."


لقد حقق كريستيانو رونالدو، أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، نجاحًا لا مثيل له عبر العديد من بطولات كرة القدم المرموقة في كل أنحاء العالم، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز (مانشستر يونايتد من عام 2003 إلى 2009؛ ومن عام 2021 إلى 2023)، الدوري الإسباني (ريال مدريد من عام 2009 إلى 2018)، الدوري الإيطالي (يوفنتوس من عام 2018 إلى 2021)، ومؤخرًا الدوري السعودي للمحترفين (النصر من عام 2023 إلى وقتنا الحاضر). وبصفته الهداف الرائد في تاريخ كرة القدم الاحترافية على مستوى العالم، برصيد 891 هدفًا، فاز رونالدو بسبعة ألقاب دوري وخمس بطولات دوري أبطال أوروبا، وخمس مرات بجائزة الكرة الذهبية.


كذلك فقد مثَّل رونالدو بلده البرتغال في المنافسات الدولية مع الفريق الأول منذ عام 2003، حيث ظهر في 206 مباراة حتى الآن وسجَّل 128 هدفًا. وقادت مساهماته البرتغال للفوز ببطولة أمم أوروبا 2016 ولقب دوري الأمم الأوروبية 2019.


يقول كريستيانو رونالدو: "لقد أحدثت WHOOP تحولاً في حياتي داخل الملعب وخارجه، ويشرفني الانضمام إلى فريقها كمستثمر". "أنا أرتدي سوار WHOOP في أثناء التدريب، والنوم، والتعافي. لقد كانت واحدة من أهم الأدوات التي ساعدتني في رفع مستوى أدائي ومراقبة صحتي. وإنني أتطلع إلى العمل مع WHOOP لمواصلة الارتقاء بمستوى ميزات WHOOP والتدريب."


تتزامن الشراكة والاستثمار من رونالدو مع إعلان WHOOP عن توسيع نطاق عملها ليشمل مناطق مجلس التعاون الخليجي - المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين - بالإضافة إلى هونج كونج وإسرائيل وكوريا وتايوان. علاوة على ذلك، وبحلول وقت الإعلان، ستكون WHOOP قد وسَّعَت خدماتها في الشحن إلى الهند والمكسيك والبرازيل، حيث تضمن بهذا تجربة سلسة للأعضاء في هذه الأسواق.


لمزيد من المعلومات عن شراكة WHOOP ورونالدو، تفضل بزيارة الموقع www.whoop.com/cr7.


نبذة عن WHOOP


تقدم WHOOP، الشركة المعنية بالأداء البشري، سوارًا يمكن ارتداؤه على اليد لقياسات وتقييمات الصحة واللياقة البدنية لمساعدة الأشخاص في تحقيق أهدافهم. وتوفر عضوية WHOOP أفضل التقنيات القابلة للارتداء في فئتها، وملاحظات وتوصيات عملية بشأن التعافي والنوم والتدريب والصحة. وتوفر WHOOP خدماتها لرياضيين محترفين، ورؤساء تنفيذيين في قائمة Fortune 500، ومديرين تنفيذيين، وعشاق اللياقة البدنية، وأفراد عسكريين، وعاملين في الخطوط الأمامية، وأي شخص يتطلع إلى تحسين أدائه. ويُعدّ WHOOP Unite حلاً شاملاً مخصصًا لدعم المؤسسات عبر مجموعة واسعة من المجالات من خلال التدريب والرؤى التنظيمية والبرامج الصحية. وتشير الدراسات إلى أن WHOOP يمكنها تغيير السلوك بشكل إيجابي، وتحسين جودة النوم، وتحسين المؤشرات الحيوية الفسيولوجية. لقد تأسست WHOOP في عام 2012، ويقع مقرّها في بوسطن، وقد جمعت رأس مال استثماريًا تجاوز 400 مليون دولار . والجولة الأخيرة من التمويل جعلت WHOOP شركة الأجهزة القابلة للارتداء المستقلة الأعلى قيمة في العالم. تفضل بزيارة الموقع WHOOP.com للحصول على مزيد من المعلومات والتواصل مع WHOOP على Instagram‏، وTwitter‏، وFacebook‏، وLinkedIn‏، وYouTube‏.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53984026/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53984026ara-1

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية:

Will McClaran

Jack Taylor PR

whoop@jacktaylorpr.com


جهة الاتصال الإعلامية في بلدان مجلس التعاون الخليجي:

Aaron Illathu

Jack Taylor PR

aaron@jacktaylorpr.com

‎9715855752884