Monday, May 20, 2024

شركة Wipro تعيين Sanjeev Jain في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات


 إيست برونزويك، نيوجيرسي وبنغالورو، الهند

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Wipro Limited (NYSE: WIT, BSE: 507685, NSE: WIPRO)، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات والاستشارات التقنية، اليوم عن تعيين Sanjeev Jain في منصب الرئيس التنفيذي على أن يبدأ مهام عمله على الفور. يخلف Sanjeev السيد Amit Choudhary، الذي سيتنحى عن منصبه لتحقيق نجاحات أخرى خارج المنظمة. سيرفع Sanjeev تقاريره إلى Srinivas Pallia وسيظل عضوًا في اللجنة التنفيذية لشركة Wipro.


انضم Sanjeev إلى شركة Wipro في عام 2023 بصفته الرئيس العالمي للعمليات التجارية. يمتلك Sanjeev سنوات خبرة تزيد عن 30 عامًا في قيادة فرق كبيرة ومتنوعة، وتوسيع نطاق العمليات العالمية، ونشر "الحيود السداسية الرشيقة" ومبادئ التفكير التصميمي لدفع التميز التشغيلي وتحويل الأعمال.


وعلى مدار العام الماضي، كان Sanjeev يقود سلسلة توريد المواهب في Wipro، بما في ذلك منصة عمل WiproوTopGear، بالإضافة إلى مهارات المواهب، والتنقل العالمي، وجلب المواهب، ووظائف مرونة الأعمال. وقد لعب دورًا قياديًا أساسيًا في تطوير ونشر استراتيجية Wipro للتدريب على الذكاء الاصطناعي وتحسين المهارات.


بصفته الرئيس التنفيذي للعمليات، سيكون Sanjeev مسؤولاً عن مواصلة رحلة Wipro نحو بناء مؤسسة توصيل تتمحور حول العملاء وتركز على تحقيق نمو مستدام ومربح وأساسه التسليم الدقيق. وسيتولى الإشراف على عمليات الأعمال العالمية، ورئيس مكتب المعلومات، ورئيس مكتب أمن المعلومات، ووظيفة إدارة المخاطر المؤسسية، وسيواصل العمل عن قرب مع فرق القيادة في Wipro من خلال المنظمة بشأن مبادرات التحول.


قال Srinivas Pallia، وهو الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Wipro Limited: "في الفترة القصيرة التي قضاها Sanjeev مع Wipro، عكف على تطوير علاقات قوية مع فرق التسليم على الأرض وكان له تأثير كبير على تفكيرنا الاستراتيجي وبراعتنا في التنفيذ". "وتحت قيادته، قمنا ببناء نهجنا لتدريب الذكاء الاصطناعي وتحسين المهارات وتمكنا من تدريب أكثر من 225000 موظف على مبادئ الذكاء الاصطناعي. ولقد لعب Sanjeev أيضًا دورًا أساسيًا في وضع استراتيجية التطوير الوظيفي لدينا لخدمة زملاء الجيل القادم وتعزيز استخدامنا على نحو مميّز. وبصفته مديرًا للعمليات، سيكون مسؤولاً عن الاستمرار في تبسيط نموذج التشغيل الخاص بنا، وبناء مؤسسة تسليم تتمحور حول العميل، وتوجيه التميز التشغيلي مع التركيز على دقة التنفيذ وسرعته.


"أود أن أشكر Amit على قيادته على مدى العامين الماضيين وعلى بناء أساس وهيكل قوي للعمليات سيكون لا يقدر بثمن ونحن نمضي قدمًا. سيظل Amit بيننا حتى نهاية مايو، وسيعمل عن قرب مع Sanjeev ومعي لضمان الانتقال السلس.


وتعليقًا على تعيينه، قال Sanjeev Jain: "يشرفني ويسعدني أن أتولى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات. وإنني أتطلع إلى مواصلة تعزيز إمكانياتنا التشغيلية والتنفيذية لتحقيق المزيد من القيمة لعملائنا".


وقبل انضمامه إلى Wipro، تولى سانجيف مناصب قيادية في Kyndryl Holdings (فرعية من IBM)، وIBM، وCognizant، وGE. وفي مناصبه السابقة، مكّن Sanjeev النمو المربح من خلال دمج سلسلة توريد المواهب الشاملة، وزيادة هامش الربح، وتبسيط العمليات، وتعزيز إيقاع التشغيل.


كان Sanjeev طالبًا متفوقًا في IIM-Mumbai وحصل على شهادة Master Black Belt من GE. وسيكون مقره في بنغالورو.


نبذة عن Wipro Limited


Wipro Limited (NYSE: WIT, BSE: 507685, NSE: WIPRO) هي شركة رائدة في مجال الخدمات والاستشارات التقنية تُركز على بناء حلول مبتكرة تلبي احتياجات التحول الرقمي الأكثر تعقيدًا للعملاء. بالاستفادة من مجموعتنا الشاملة من الإمكانات في مجال الاستشارات والتصميم والهندسة والعمليات، فإننا نساعد العملاء على تحقيق طموحاتهم الأكثر جرأة وبناء أعمال تجارية مستدامة وجاهزة للمستقبل. بفضل أكثر من 230.000 موظف وشريك تجاري في 65 دولة، فإننا نفي بوعدنا بمساعدة عملائنا وزملائنا ومجتمعاتنا على تحقيق النجاح في عالم دائم التغير. للحصول على معلومات إضافية، تفضل بزيارة على www.wipro.com.


البيانات التطلعية لدى Wipro


تمثل البيانات التطلعية الواردة هنا معتقدات Wipro فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية، والتي يعتبر الكثير منها بطبيعتها غير مؤكد بطبيعته وخارج عن سيطرة Wipro. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو Wipro ونتائج التشغيل المالي المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر Wipro القراء من أن البيانات التطلعية الواردة هنا تخضع لمخاطر وشكوك قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن النتائج المتوقعة في مثل هذه البيانات. تضمن هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتقلبات في أرباحنا وإيراداتنا، وقدرتنا على تحقيق النمو وإدارته، واستكمال إجراءات الشركة المقترحة، والمنافسة الشديدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على الحفاظ على تكاليفنا. الميزة، الزيادات في الأجور في الهند، قدرتنا على جذب المهنيين ذوي المهارات العالية والاحتفاظ بهم، تجاوز الوقت والتكلفة على الأسعار الثابتة، العقود ذات الإطار الزمني المحدد، تركيز العملاء، القيود المفروضة على الهجرة، قدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، انخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الرئيسية، والاضطرابات في شبكات الاتصالات، وقدرتنا على إكمال ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة بنجاح، والمسؤولية عن الأضرار في عقود الخدمة الخاصة بنا، ونجاح الشركات التي نجري فيها استثمارات استراتيجية، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي والحرب والقيود القانونية على جمع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المصرح به لملكيتنا الفكرية والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على أعمالنا وصناعتنا.


تم وصف المخاطر الإضافية التي قد تؤثر على نتائجنا التشغيلية المستقبلية بشكل أكثر تفصيلاً في ملفاتنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة البورصة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية وفقًا للنموذج 20-F. تتاح هذه البيانات على www.sec.gov. ويجوز لنا، من وقت لآخر، تقديم بيانات تطلعية كتابية وشفهية إضافية، بما في ذلك البيانات الواردة في بيانات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات وتقاريرنا المقدمة إلى المساهمين. نحن لا نتعهد بتحديث أي بيان تطلعي قد يتم إصداره من وقت لآخر بواسطتنا أو بالنيابة عنا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1805202439443

جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية في Wipro:

Media-relations@wipro.com