Tuesday, May 21, 2024

شركة Zycus تطلق العنان للجيل التالي من القوة الشرائية مع ابتكارات GenAI في Horizon 2024


 ميامي -

(BUSINESS WIRE)-- ضخت شركة Zycus، وهي شركة رائدة في مجال حلول "من المصدر إلى الدفع" المدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي موجة من الابتكارات في مؤتمرها السنوي للمشتريات Horizon 2024. عرضت الفاعلية مجموعة رائدة من أمثلة تطور GenAI المصممة لرفع مستوى الأتمتة والذكاء والكفاءة في كل جوانب عملية "المصدر إلى الدفع (S2P)".


تُحدث Zycus ثورة في مجال المشتريات مع Merlin


عرضت Zycus نهجًا من شقين للمشتريات التي تدعمها GenAI:


مساعد Merlin Assist Chatbot: يمثل مساعد الذكاء الاصطناعي المتكامل مع Microsoft Teams "الباب الأمامي" للمشتريات، بحيث يسمح للمستخدمين بطرح الأسئلة واستخراج تفاصيل العقد وإنشاء الملخصات وتطوير الإستراتيجيات وتبسيط سير العمل - كل ذلك ضمن بيئة عمل Teams المعروفة. كما نقول في Zycus، الذكاء الاصطناعي هو واجهة المستخدم الجديدة.

تطبيقات Merlin GenAI Power Apps: توفر هذه التطبيقات، التي يتم عرضها من خلال AppXtend، كفاءة وفعالية تصل إلى 10 أضعاف، وتُعالج المهام الحرجة مثل تبسيط الموافقات، وأتمتة إدارة مخاطر العقود، وتبسيط المصادر، وتعزيز الحسابات الدائنة، وأتمتة إدارة المشاريع، وتسهيل إدارة مخاطر الموردين، والتحقق من صحة التقارير باستخدام تطبيق Insight Studio.

قال رئيس المشتريات غير المباشرة لشركة Global 500 في Horizon: "يعالج Merlin GenAI من Zycus نقاط الضعف الحرجة في عملية S2P، متخطيًا الأتمتة الأساسية مثل معالجة الفواتير أو تعيين المستخدم".


سلط Aatish Dedhia، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Zycus، الضوء على ذلك قائلاً: "بفضل أكثر من 20 عامًا من الابتكار القائم على الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك خمس سنوات مع منصة Merlin AI، عملت Zycus على بناء مجموعات بيانات عميقة ومُدارة بشكل جيد وهو ما يضمن تدريبًا فعالاً على نموذج GenAI وفهمًا دقيقًا لاحتياجات العملاء. ويتيح إطار عمل AppXtend API التطوير السريع والنشر والتكامل العميق لتقنيات GenAI عبر عمليات S2P.


إثبات الصحة في الصناعة: مايكروسوفت تنظر بعين التقدير لقيادة Zycus


وقال Samik Roy، المدير التنفيذي للشركات والشركات المتوسطة والصغيرة في مايكروسوفت الهند: "من شأن الذكاء الاصطناعي أن يُغير الطريقة التي يعمل بها الأفراد والفرق والمنظمات". "عملت Zycus على دمج Azure OpenAI لإدراج الذكاء الاصطناعي في عملياتها اليومية. ويُعتبر التأثير الكمي مشجعًا للغاية. وبداية التجارب الشخصية وصولاً إلى سير العمل المبسط، سيبدأ الذكاء الاصطناعي في أن يصبح حجر الزاوية في نجاح Zycus."


فاعلية Zycus Horizon: نقطة انطلاق قوية لقيادة GenAI


عملت Horizon 2024 كمنصة قوية لشركة Zycus لإظهار ريادتها في حلول المشتريات المدعومة بتقنيات GenAI، وتمكين الشركات من خلال تحقيق مكاسب كبيرة في الكفاءة، وخفة الحركة، وتوفير التكاليف، والميزات التنافسية.


نبذة عن Zycus:


Zycus هي شركة رائدة في مجال حلول المصدر إلى الدفع (S2P)، وتعتبر أول منصة تعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم وتساعد المشتريات على تحقيق سرعة وكفاءة بمعدلات تزيد عن عشرة أضعاف المعدل العادي. لقد كانت ولا تزال شريكًا موثوقًا به ومفضلًا للمؤسسات العالمية الكبيرة، كما أنها تحظى بالتقدير المستمر من قبل كبار المحللين مثل Gartner وForrester.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54001089ara-1

جهات الاتصال

Arnish Shah

مدير مساعد - التسويق

arnish.shah@zycus.com