Friday, June 28, 2024

تم تكريم شركة Crayon باعتبارها الفائز بجائزة شريك Microsoft لـ Scale Solutions (LSP) لعام 2024

 أوسلو، النرويج - الخميس, ٢٧. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير 



(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Crayon اليوم عن فوزها بجائزة شريك Microsoft لـ Scale Solutions (LSP) لعام 2024. تم تكريم الشركة ضمن مجال عالمي لأفضل شركاء Microsoft لإظهار التميز في الابتكار وتنفيذ حلول العملاء القائمة على تكنولوجيا Microsoft.


قالت Melissa Mulholland، الرئيسة التنفيذية لشركة Crayon: "يسعدنا الفوز بجائزة شركاء Microsoft لـ Scale Solutions (LSP) لعام 2024، وهو انعكاس لقيادة Crayon كمزود عالمي لخدمات تكنولوجيا المعلومات مع إستراتيجية السحابة أولاً". "كان تعاوننا طويل الأمد مع Microsoft محوريًا في تقديم عروض خدمات من الدرجة الأولى. يعترف هذا التكريم المرموق بقيمتنا الفريدة واتساع عروضنا عبر تسميات حلول الشركاء الستة من Microsoft، بالإضافة إلى دورنا في قيادة تحويل العملاء، والاستهلاك، والامتثال، واعتماد حلول Microsoft السحابية على نطاق عالمي. شكراً جزيلاً لشركة Microsoft على هذا التقدير الموقر. نحن متحمسون لمواصلة شراكتنا القوية والمثمرة".


تُكرّم جوائز شريك Microsoft للعام شركاء Microsoft الذين قاموا بتطوير وتقديم التطبيقات والخدمات والأجهزة وابتكارات الذكاء الاصطناعي المتميزة من Microsoft خلال العام الماضي. تم تصنيف الجوائز إلى فئات مختلفة، مع اختيار المكرمين من أكثر من 4,700 ترشيح من أكثر من 100 دولة. تم تكريم Crayon لتقديم حلول وخدمات متميزة في Scale Solutions.


شركاء Scale Solutions هم واجهة Microsoft للعملاء، حيث يستفيدون من تسميات حلول برنامج شركاء Microsoft السحابي للذكاء الاصطناعي (MAICPP) لتقديم أفضل عروض الخدمات في فئتها.


أراد أحد عملاء Crayon، وهو Telent ترحيل أعباء عمل العملاء المهمة إلى Azure.


قال Sandeep Loi، رئيس هندسة السحابة في Telent: "لقد كان العمل مع مستشاري Azure من Crayon متعة مطلقة. كان الجميع واسعي المعرفة، ومجتهدين، ومستعدين لبذل هذا الجهد الإضافي، بغض النظر عن توقيت هذا الجهد أو حجمه. شعرنا دائمًا بالدعم من Crayon".


قالت Nicole Dezen، الرئيسة التنفيذية للشركاء ونائب رئيس الشركة في Microsoft: "تهانينا للفائزين والمرشحين النهائيين لجوائز شريك Microsoft للعام 2024!". "لقد أدى الزخم الناتج عن العديد من إعلانات الذكاء الاصطناعي وCopilot هذا العام إلى تعزيز الابتكار لدى شركائنا، مما أتاح خدمات وحلول رائدة للعملاء. لقد ألهمتني القدرة والإبداع في النظام البيئي الشريك لدينا، ويظهر الفائزون هذا العام بشكل جميل أفضل ما هو ممكن مع الذكاء الاصطناعي وسحابة Microsoft".


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


عرض النسخة باللغة الإنجليزية على: https://www.businesswire.com/news/home/20240626927450/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2706202440147

جهات الاتصال

Melanie Coffee

melanie.coffee@Crayon.com

47 46748648