Thursday, June 20, 2024

شركة Eastern Region Group توسّع نطاق عملها لدعم الشركات والأفراد من أصحاب الثروات على مستوى العالم


 أعلنت مجموعة Eastern Region Group (ERG)، وهي شركة رائدة للاستشارات التجارية تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومتخصصة في تقديم مجموعة من الخدمات المخصصة، عن تنفيذ عملية توسع استراتيجية تهدف إلى دعم رواد الأعمال والشركات والأفراد من أصحاب الثروات على مستوى العالم.

 

وتقدّم شركة ERG باقة شاملة من الخدمات الاستشارية، بدءاً من الاستشارات الخاصة بتأسيس الشركات وإدارتها وصولاً إلى الدعم الفردي الذي يشمل هجرة الأعمال والتوكيل الرسمي، والخدمات الحصرية أو ما يسمى خدمات "الكونسيرج". علاوة على ذلك، تقوم الشركة بتسهيل الخدمات التي يقدّمها الوسطاء، مثل إدارة الثروات، والوساطة العقارية والتجارة الدولية والمحاسبة والتدقيق.

 

وبالإضافة إلى خدماتها الاستشارية التقليدية ومع تنامي انتشار الأصول الرقمية، تقدم شركة ERG حلولاً مالية متطورة، بدءًا من إدارة الثروات وصولاً إلى وضع استراتيجيات خاصة بالعملات المشفرة. وفي الوقت الذي تسعى فيه الشركات والأفراد من أصحاب الثروات إلى الاستفادة من الفرص الناشئة، تحافظ شركة ERG على تميزها في هذا المجال، من أجل ضمان حصول العملاء على أحدث الرؤى والفرص التي يوفرها القطاع المالي.

 

هذا وتلتزم شركة Eastern Region Group بالمساهمة في تفوق دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تحرص على أن تكون استراتيجياتها متوافقة مع المبادرات الحكيمة التي تسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي والابتكار والتنمية المستدامة. وفي ظل استمرار دولة الإمارات العربية المتحدة في إطلاق المبادرات الرائدة، تحافظ ERG على التزامها بدعم هذه المبادرات من خلال توفير خدماتها الاستشارية الاستراتيجيةومن خلال تمكين الشركات والأفراد من أصحاب الثروات من تحقيق الازدهار والتقدم في منظومة الأعمال الديناميكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تحافظ  شركة ERG على التزامها بمساعدة دولة الإمارات العربية المتحدة على بلوغ رؤيتها المتمثّلة في تحقيق النمو والاستقرار والنجاح في المستقبل.

 

وقالت تاتيانا أندريفا، الشريك الإداري في مجموعة Eastern Region Group، في معرض تعليقها على هذه الخطوة: "إننا ملتزمون بالمساهمة في نجاح دولة الإمارات العربية المتحدة ومجتمع الأعمال المزدهر فيها. وفي الوقت الذي نقوم فيه بتوسيع نطاق حضورنا العالمي، لا يسعنا سوى أن نعرب عن فخرنا الشديد بمواصلة المساهمة في قصة نجاح دولة الإمارات العربية المتحدة ودعم رؤيتها لمستقبل ديناميكي ومزدهر، إلى جانب دعمنا للعملاء على مستوى العالم".

 

لمحة عن شركة Eastern Region Group:

 

تُعد Eastern Region Group (ERG)، شركة رائدة للاستشارات التجارية  متخصصة في تقديم حلول مبتكرة وتوجيهات استراتيجية لصالح رواد الأعمال والشركات والأفراد على مستوى العالم. ومن خلال التزامها بالتميز وتركيزها على تقديم حلول مخصصة، تتولى شركة ERG تمكين عملائها من تحقيق أهدافهم التجارية والازدهار في قطاع الأعمال الديناميكي الحالي.

 

للمزيد من المعلومات حول شركة Eastern Region Group والخدمات الاستشارية الني تقدمها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.easternregiongroup.com، أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: info@easternregiongroup.com.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

تاتيانا أندريفا

البريد الإلكتروني: t.andreeva@easternregiongroup.com