Thursday, June 27, 2024

مرصد مبنى Empire State Building هو معلم الجذب رقم 1 في العالم في جوائز اختيار المسافرين لعام 2024 من Tripadvisor


 نيويورك

مرصد ESB يحتل الوجهة رقم 1 في الولايات المتحدة للعام الثالث على التوالي

(BUSINESS WIRE)-- أعلن مبنى Empire State Building (ESB) اليوم عن اختياره كأفضل معلم جذب في العالم في جوائز اختيار المسافرين لعام 2024 من Tripadvisor: أفضل رحلة يمكنك القيام بها، والوجهة السياحية رقم 1 في الولايات المتحدة للسنة الثالثة على التوالي.


حصل مرصد مبنى Empire State Building على أكثر من 60 ألف تقييم بخمس نجوم. يعرب الضيوف عن انبهارهم بمدى أصالة "المبنى الأكثر شهرة في العالم" ومعروضاته التفاعلية وإطلالاته المذهلة. ويرى الأشخاص الذين قدموا تقييماتهم أن هذه الزيارة تُعدَّ بمثابة تجربة "تظل محفورة في الأذهان طوال العمر" وإحدى أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في مدينة نيويورك.


وصرَّح Anthony E. Malkin، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Empire State Realty Trust قائلاً: "يُعدَّ مرصد مبنى Empire State Building أكثر مناطق الجذب أصالة في مدينة نيويورك، وهذا التقدير العالمي المذهل يمثل دليلاً آخر على أن قرارنا بضرورة الحجز وتجنب الزحام في تجربة المرصد التي أعيد تصورها كان نجاحًا كبيرًا". "تتمثل المشكلة الوحيدة في إنني قطعت وعدًا برمي فطيرة في وجهي إذا فزنا بالمركز الأول للمرة الثالثة، لذا يتعين علي الآن اختيار نكهتي!"


تمت إعادة تصميم مرصد Empire State Building مؤخرًا بتكلفة بلغت 165 مليون دولار حيث تم إنشاء مدخل إضافي مخصَّص للزوار، ومتحف غامر يضم تسع صالات عرض، وأزياء استضافة جديدة للمرصد، ومرصد في حلة جديدة في الطابق 102 بإطلالات لا تضاهى. يستمر مبنى ESB في جذب الاهتمام العالمي والتفاعل مع الجماهير على نطاقات واسعة لتعزيز التجاوب الشديد مع المعجبين من خلال المحتوى الاجتماعي الرائج والفعاليات الكبرى مع شركاء مثل HBO’s “House of the Dragon،” Mercedes-AMG Petronas F1 x WhatsApp، وOutward Bound، و“Star Wars.”


صرَّح Kristen Dalton، الرئيس في Tripadvisor قائلاً: "يسرَّنا أن نشهد مبنى Empire State Building يحتل المركز الأول عالميا بعد عامين من تصدره القائمة في الولايات المتحدة الأمريكية". "الفائزون بجوائز الأفضل المرموقة من Tripadvisor هم من بين أفضل 1% من الشركات التي تُقدِّم عروضًا على موقعنا ويتم اختيارهم بناءً على تقييمات المسافرين المشاركين، مما يجعل هذا التكريم إنجازًا لا يصدق."


واحتفاءً بهذا التكريم، سوف تتألق أضواء برج مبنى Empire State Building الشهير عالميًا باللون الأخضر من Tripadvisor في 25 يونيو.


يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول مرصد مبنى Empire State Building عبر الإنترنت.


نبذة عن مبنى Empire State Building

Empire State Building، "المبنى الأكثر شهرة في العالم"، المملوك لشركة Empire State Realty Trust، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: ESRT)، يقف بفخر على ارتفاع 1454 قدمًا فوق وسط مانهاتن من القاعدة إلى الهوائي. إن إعادة تصور تجربة مرصد Empire State Building التي تبلغ تكلفتها 165 مليون دولار تخلق تجربة جديدة تمامًا مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضم تسعة معارض، ومرصد أعيد تصميمه في الطابق 102 مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. الرحلة إلى مرصد الطابق 86 المشهور عالميًا، المرصد الوحيد في الهواء الطلق بزاوية 360 درجة مع إطلالات على مدينة نيويورك وما وراءها، تتيح للزوار تجربة مشاهدة مدينة نيويورك بأكملها وتغطي كل شيء من تاريخ المبنى الشهير إلى مكانه الحالي في ثقافة البوب. ترحب تجربة مرصد Empire State Building بملايين الزوار كل عام، وقد حصل المبنى على جائزة "المبنى المفضل لأمريكا" من قِبل المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، وجهة السفر الأكثر شعبية في العالم من قِبل Uber، وهي نقطة الجذب الأولى في الولايات المتحدة للسنة الثانية على التوالي في جوائز اختيار المسافرين لعام 2023 من Tripadvisor: الأفضل على الإطلاق، والمعلم رقم 1 في مدينة نيويورك في قائمة السفر النهائية الخاصة بـ Lonely Planet.


منذ عام 2011، تم تشغيل المبنى بالكامل بواسطة طاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل LinkedIn وShutterstock، بالإضافة إلى شركات البيع بالتجزئة مثل STATE Grill and Bar وTacombi وStarbucks. للاطّلاع على المزيد من المعلومات والحصول على تذاكر تجربة المرصد، تفضَّل بزيارة esbnyc.com أو تابعنا على Facebook، أو X (سابقًا Twitter)، أو Instagram، أو Weibo، أو YouTube أو TikTok الخاصة بالمبنى.


المصدر: Empire State Realty Trust, Inc.

الفئة: المرصد


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54087040/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2706202440140

جهات الاتصال

Empire State Realty Trust

Jamie Steinberg

2124003339

jsteinberg@esrtreit.com