Friday, June 21, 2024

الوظيفة المزدوجة لمنتج HemoHIM وتعزيز القدرة التنافسية العالمية لشركة Kolmar BNH

 


 سيول، كوريا الجنوبية - الجمعة, ٢١. يونيو ٢٠٢٤


(BUSINESS WIRE)-- تعمد شركة Kolmar BNH (كوسداك: 200130) الرائدة في مجال التطوير والتصنيع الأصلي (ODM) للمنتجات الغذائية الصحية الوظيفية، إلى تعزيز مكانتها في السوق بحصولها على اعتماد للوظيفة الإضافية للمكمل الغذائي الصحي الكوري الشهير HemoHIM.

حصلت الشركة على موافقة من وزارة سلامة الأغذية والأدوية بشأن وظيفة تحسين أعراض التعب لمركب HemoHIM المستخلص من أنجليكا جيجاس وغيرها من المكونات في عام 2023. وقد تحقق هذا الإنجاز بعد ستة أعوام من إطلاق مشروع تطوير التكنولوجيا المستدامة لمنتج HemoHIM. ونتيجة لذلك، ظهر منتج HemoHIM في السوق كمنتج صحي مزدوج الوظيفة معدّ لتعزيز وظيفة المناعة وتقليل التعب.

يعد منتج HemoHIM، الذي قامت على تطويره شركة Kolmar BNH في عام 2006، أول مكمل غذائي صحي معزز للمناعة معتمد بشكل فردي في البلاد والمصنّع باستخدام مكونات طبيعية محلية، مثل أنجليكا جيجاس وكونيديوم أوفسينالي وبايونيا جابونيكا. إضافةً إلى ذلك، تتولى مهمة توزيعه شركة Atomy، وقد أحرز نجاحًا عالميًا الآن، إذ يجري تصديره إلى أكثر من 20 بلدًا محققًا مبيعات تتجاوز قيمتها تريليوني وون كوري وحجم صادرات يتجاوز 200 مليون دولار أمريكي. كما قد ظل هذا المنتج متصدرًا قائمة المنتجات المعززة للمناعة الأكثر مبيعًا في كوريا لأكثر من عقد من الزمان.

لقد أثبتت شركة Kolmar BNH وظيفة تحسين أعراض التعب لمنتج HemoHIM بإجرائها تجارب سريرية واسعة النطاق (التجارب البشرية) وغير سريرية (اختبارات الخلايا). وفي التجارب التي شملت بالغين تتراوح أعمارهم ما بين 30 و59 عامًا يعانون من أعراض التعب، تمت ملاحظة تحسنات كبيرة في مقاييس التعب، بما في ذلك مقياس شدة التعب (FSS) ومخزون التعب متعدد الأبعاد (MFI)، عقب استخدام مركب HemoHIM المستخلص من أنجليكا جيجاس، إلخ. نُشرت هذه النتائج في المجلة الدولية Phytomedicine Plus المتخصصة في مجال الطب الطبيعي والحاصلة على براءات اختراع مسجلة في كوريا وروسيا.

انطلاقًا من التزامها المستمر بتعزيز آليات الابتكار عقب إطلاق HemoHIM، عمدت شركة Kolmar BNH إلى تخصيص أكثر من 2% من مبيعاتها السنوية للبحث والتطوير، إذ تهدف هذه الخطة الاستثمارية إلى تعزيز وظائف المنتج وتقوية الميزة التنافسية.

يعد منتج HemoHIM G، الذي يستهدف السوق العالمية، إحدى نتائج هذا التفاني في البحث والتطوير. وقد جرى طرح HemoHIM G في تايوان الشهر الماضي، وهو منتج جديد متاح للتصدير، إذ جرى إجراء تعديلات دقيقة على المواد الخام ونسب المكونات بغية الامتثال للوائح الغذائية الدولية. كما قد خضعت المكونات الرئيسية، مثل أنجليكا سينينسيس وليجوستيكوم تشوانسيهونج وبايونيا لاكتيفلورا لإجراءات صارمة لتحديد المصادر وإجراءات حازمة لمراقبة الجودة. وتجدر هنا الإشارة إلى أنه قد جرى تصميم عنصري المذاق والرائحة ليناسبا تفضيلات المستهلكين العالميين. علاوةً على ذلك، تم اعتماد سلامته في المجلة الأكاديمية المرموقة "Toxicological Research"، المعتمدة على مستوى SCIE.

صرح مصدر مسؤول في Kolmar BNH، قائلاً: "اعتمادًا على جهود البحث والتطوير المتواصلة، عززت شركة Kolmar BNH القدرة التنافسية لمنتج HemoHIM. فنحن ملتزمون بتعزيز الأغذية الوظيفية الصحية الكورية على مستوى العالم، معولين في هذا الصدد على الابتكارات المستمرة التي تطول HemoHIM."

 

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54084574/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2106202440050
جهات الاتصال
Kolmar BNH
Jang Woo Lee
jay.lee@kolmar.co.kr