Friday, June 28, 2024

LambdaTest تطلق الحل Accessibility Automation بغرض تعزيز الشمولية الرقمية


 

يعمل Accessibility Automation من LambdaTest على تسير عمليات التحقق من إمكانية الوصول، ما يضمن محتوى الويب الشامل والامتثال للوائح إمكانية الوصول.


(BUSINESS WIRE)-- تقدم LambdaTest، منصة الاختبار الموحدة الرائدة القائمة على السحابة، ميزتها الجديدة، Accessibility Automation . يساعد هذا الحل الشركات في إنشاء محتوى رقمي شامل ومتاح للجميع، بما في ذلك أصحاب الهمم. ومن خلال أتمتة الكشف عن عوائق إمكانية الوصول في تطبيقات الويب والإبلاغ عنها، تضمن LambdaTest الامتثال للمعايير الرئيسية مثل إرشادات إمكانية الوصول إلى محتوى الويب (WCAG)، وقانون الأمريكيين ذوي الإعاقة (ADA)، والقسم 508 من قانون إعادة التأهيل.


يعمل Accessibility Automation، أو أتمتة إمكانية الوصول، على تعزيز Axe-Core بواسطة Deque. وسوف يناسب المؤسسات من جميع الأحجام لأنه يضمن أنه مع نمو الشركات، يظل محتواها الرقمي شاملاً ومتوافقًا مع المتطلبات القانونية، فهو يتكامل بسلاسة مع أطر الاختبار الشائعة، مما يؤدي إلى توسيع قدرات اختبار إمكانية الوصول الخاصة به.


يعمل هذا المنتج على تيسير عملية تحديد مشكلات إمكانية الوصول ومعالجتها. وهو يقوم بإنشاء تقارير شاملة تسلط الضوء على مشاكل محددة وخطورتها وبقدم توصيات للعلاج. ويتضمن هذا النهج الشامل التحقق من مشكلات إمكانية الوصول الشائعة مثل فقدان النص البديل، وعدم كفاية تباين الألوان، والاستخدام غير الصحيح لسمات ARIA، والتي تعتبر بالغة الأهمية للتقنيات المساعدة، مثل قارئات الشاشة. يتم عرض النتائج في لوحة معلومات مركزية لتسهيل المراقبة والإدارة.


قال Mayank Bhola، المؤسس المشارك ورئيس المنتجات: "في LambdaTest، نؤمن بعالم رقمي يمكن للجميع الوصول إليه. ولقد تم تصميم LambdaTest Accessibility Automation ليسهل على المطورين وفرق ضمان الجودة والشركات دمج إمكانية الوصول في سير العمل دون أعباء إضافية. ونحن نهدف إلى جعل إمكانية الوصول جزءًا سلسًا من عملية التطوير."


لمزيد من المعلومات حول Accessibility Automation من LambdaTest، يرجى زيارة: www.lambdatest.com/support/docs/accessibility-automation/


معلومات عن LambdaTest


LambdaTest عبارة عن بيئة تنفيذ مؤسسية ذكية ومتعددة القنوات تساعد الشركات في تقليل وقت الوصول إلى السوق بشكل كبير من خلال تنسيق الاختبار في الوقت المناسب (JITTO)، مما يضمن إصدارات عالية الجودة وتسريع التحول الرقمي. يعتمد أكثر من 10 آلاف عميل من المؤسسات وأكثر من 2 مليون مستخدم في أكثر من 130 دولة على LambdaTest لتلبية احتياجات الاختبار الخاصة بهم.


تتيح سحابة اختبار المتصفح والتطبيقات الاختبار اليدوي والآلي للويب والاختبار الآلي لتطبيقات الويب والهاتف المحمول عبر أكثر من 3000 متصفح وجهاز وأنظمة تشغيل.

يسمح HyperExecute بتنسيق شبكة اختبار سريع وفعال في السحابة لأي إطار عمل أو لغة برمجة، مما يؤدي إلى تسريع تطوير البرامج.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع، https://lambdatest.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54086888ara-1

جهات الاتصال

تواصل مع press@lambdatest.com للمزيد من المعلومات