Thursday, June 27, 2024

مُنقي الهواء LG PuriCare™ بزاوية 360 درجة يوفر الراحة الأساسية مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف

  

تقدم مُنقيات الهواء المتطورة من إل جي الراحة الضرورية من تدهور جودة الهواء الداخلي الناجم عن ارتفاع درجات الحرارة والتلوث الصناعي والعواصف الرملية المتكررة في جميع أنحاء المنطقة


مع ارتفاع درجات الحرارة في الشرق الأوسط في ذروة فصل الصيف، يمكن أن تتدهور جودة الهواء. ولكن إل جي للإلكترونيات (إل جي) تقدم الحل مع مُنقي الهواء PuriCare™، الذي يعد حلاً أساسيًا للحفاظ على هواء نقي ونظيف في المنزل وسط الظروف المناخية الصعبة في المنطقة.

بفضل التنقية المتقدمة بزاوية 360 درجة، يضمن مُنقي الهواء LG PuriCare™ تغطية شاملة، ما يملأ كل ركن من أركان الغرفة بالهواء النقي. سواء كان موضوعًا في زاوية أو في وسط الغرفة، يُنقي PuriCare™ الهواء في جميع الاتجاهات، بما في ذلك الهواء الأقرب إلى الأرض حيث يلعب الأطفال، ويغطي بكفاءة مساحات تصل إلى 1076 قدم مربع، مما يجعله مثاليًا للمنازل والمكاتب.

مستلهمًا من تكنولوجيا المراوح بدرجة الطيران المستخدمة في طائرات ناسا، يتميز برج PuriCare™ المزدوج بزاوية 360 درجة بمروحة مباشرة بأجنحة مسننة، مما يقلل من مقاومة الهواء ويعزز كفاءة التنقية. يزيل نظام الترشيح المتعدد، بما في ذلك Safe Plus  وAllergy Care  مع فلترH13، 99.9% من البكتيريا والفيروسات، بالإضافة إلى 99.999% من الغبار والمواد المسببة للحساسية والغازات الضارة، مما يضمن بيئة داخلية أكثر صحة حتى في أصعب الظروف الجوية.

و يتميز مُنقي الهواء LG PuriCare™ المصمم للراحة بوضع تلقائي يضبط لضمان جودة هواء مثالية على مدار الساعة، مما يوفر حماية مستمرة ضد الملوثات والمواد المسببة للحساسية المحمولة جواً. وتوفر خاصيات تنقية 360 درجة والمعزز النظيف هواء نقي أسرع بنسبة 24% من مُنقيات الهواء التقليدية، حيث تصل إلى 7.5 متر لضمان أقصى تغطية.

مُجهز بأيونات نانو مضادة للبكتيريا، يقوم مُنقي الهواء LG PuriCare™ بإزالة البكتيريا المحمولة جواً بنشاط. يتيح جهاز استشعار PM1.0 وجهاز استشعار الغازات المدمجان مراقبة دقيقة لجودة الهواء، بينما تسمح تقنية LG ThinQ™ للمستخدمين بالتحكم في وظائف مُنقي الهواء عن بُعد، مما يضمن الراحة وسهولة الاستخدام.

وليس فقط درجات الحرارة هي التي ترتفع، بل المدارس على وشك الانتهاء أيضًا، مما يعني أنه قد يكون هناك المزيد من الأشخاص يتنفسون هواء منزلك بشكل متكرر، مما يجعل جودته أمرًا أكثر أهمية. يُعد مُنقي الهواء PuriCare™ من إل جي الخيار الأمثل للحفاظ على بيئة داخلية صحية. اختبر الفرق مع LG PuriCare™ وتنفس بسهولة هذا الصيف.


لمزيد من المعلومات حول مجموعة مُنقيات الهواء ومرطبات الهواء من إل جي، يرجى زيارة https://www.lg.com/ae/air-purifiers.


نبذة عن شركة إل جي للإلكترونيات للأجهزة المنزلية وحلول الهواء   


تعد شركة  إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء شركة رائدةً عالمياً في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنازل الذكية وحلول الهواء، بالإضافة إلى المنتجات ذات الرؤية المستقبلية التي تتميز بتقنية LG ThinQ الذكاء الاصطناعي. وتقوم الشركة بإنشاء حلول مختلفة من خلال تقنياتها الأساسية الرائدة في الصناعة وتلتزم بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقيته. وتوفر هذه المنتجات معاً راحةً معززةً وأداءً رائعاً وتشغيلاً فعالاً وفوائد صحية مقنعة. ولمزيد من الأخبار حول إل جي، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.   



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2606202440117

جهات الاتصال

إل جي ون   


تسنيم فاخوري   


البريد الإلكتروني: tasneem.fakhoury@lg-one.com