Tuesday, June 25, 2024

إعلان شركتا Megaport وLufthansa Systems عن عقد شراكة بارزة هدفها تسريع التحول الرقمي لشركات الطيران

 

 

 بريسبان، أستراليا - الاثنين, ٢٤. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير

بفضل هذه الشراكة الإستراتيجية، ستستفيد شركة Lufthansa Systems من شبكة شركة Megaport البرمجية بغية إحداث تحول رقمي في صناعة الطيران.

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Megaport Limited (بورصة أستراليا: MP1) المعروفة باسم (Megaport) العالمية الرائدة في مجال توفير الشبكات الخدمية (NaaS) وشركة Lufthansa Systems الرائدة في مجال توفير أنظمة تكنولوجيا المعلومات في مجال الطيران، عن عقد شراكة جديدة من شأنها تسريع التحول الرقمي في صناعة الطيران.

ستنطوي الشراكة الإستراتيجية على استفادة شركة Lufthansa Systems من شبكة شركة Megaport البرمجية (SDN) العالمية لنقل السحابة العالمية للطيران بشكل آمن وموثوق به من سحابة واحدة إلى سحابات متعددة عن طريق نقل التوجيه الأساسي من السحابة إلى Megaport. كما ستعمل شركة Megaport على تيسير توفير منطقة هبوط آمنة لعملاء الطيران بغية تسريع التواصل مع شركات الطيران الأخرى وتبادل البيانات.

توفر شركة Lufthansa Systems خدمات تكنولوجيا المعلومات لأكثر من 350 شركة طيران على مستوى العالم. إضافةً إلى ذلك، تهدف مبادرة Global Aviation Cloud إلى إضفاء الطابع الافتراضي على تطبيقات الطيران المهمة ونقلها إلى السحابة. وباستخدام اتصال Megaport الخاص من مراكز البيانات المرنة وبرامج الحماية الافتراضية والتوجيه الافتراضي، يمكن لشركة Lufthansa Systems ربط العملاء من شركات الطيران بتطبيقاتها المستضافة على السحابة بشكل آمن وموثوق به.

صرح Steffen Wagner، رئيس مركز التميز التكنولوجي في شركة Lufthansa Systems، قائلاً: "بفضل هذه الشراكة، ستساعدنا شركة Megaport في ربط عمليات التفعيل العالمية بطريقة مرنة ومتنوعة وحسب الطلب". "وعن طريق استخدام حلول شركة Megaport، يمكننا نقل حركة مرور السحابة الهجينة مباشرةً من مراكز البيانات الحالية إلى Azure وGoogle Cloud."

صرح Michael Reid، المدير التنفيذي لشركة Megaport، قائلاً: "يحدونا بالغ الحماس إزاء التعاون مع شركة Lufthansa Systems في غمار سعيها الهادف إلى ابتكار وتفعيل خدمات سحابية حيوية بغية إحداث تحول رقمي في صناعة الطيران". "تتيح شراكتنا الفعالة توفير عنصر الاتصال الآمن العالي الأداء الذي يحتاج إليه عملاؤنا لتوسيع نطاق اتصالهم بسرعة وإطلاق العنان للمزايا الكاملة للحوسبة السحابية."

تتضمن المزايا الرئيسية للشراكة خفض تكاليف الشبكة وتحسين الأداء وتعزيز الأمان والقدرة على توفير خدمات الشبكة الافتراضية عن طريق واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بشركة Megaport، المستخدمة كبنية مشفرة (IaC).

نبذة عن Lufthansa Systems

تعد شركة Lufthansa Systems GmbH إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير أنظمة تكنولوجيا المعلومات لشركات الطيران، إذ ينصب تركيزها على تشكيل مستقبل الطيران الرقمي. ثم إن الشركة تستمد قوتها الفريدة من قدرتها على الجمع بين الدراية الصناعية العميقة والخبرة التكنولوجية المتقدمة، رافعةً شعار "We’re into IT" لمدة تزيد عن 25 عامًا. إضافةً إلى ذلك، تقدم الشركة، التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة Lufthansa Group، مجموعة كبيرة من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الناجحة التي تخدم صالح صناعة الطيران إلى أكثر من 350 عميلاً، العديد منهم يتمتع بمكانة رائدة في السوق. أما بالنسبة إلى محفظة Lufthansa Systems الرائدة، فإنها تتعامل مع كل العمليات التجارية لشركات الطيران، في قمرة القيادة وفي المقصورة وعلى الأرض. وبصفتها شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا ومزودًا لأنظمة تكنولوجيا المعلومات لشركات الطيران، تحمل شركة Lufthansa Systems على عاتقها مهمة رسم ملامح بصمتها البيئية وتحسين البصمة البيئية لعملائها من شركات الطيران على مستوى العالم. هذا، ويقع المقر الرئيسي لشركة Lufthansa Systems في راونهايم بالقرب من فرانكفورت/ماين في ألمانيا، وتضم بين جنباتها ما يقرب من 2,800 شخص في مواقعها المنتشرة في 16 بلدًا.

نبذة عن Megaport

ينصب تركيز شركة Megaport على تغيير الآلية التي تربط بها الشركات بنيتها التحتية، مستعينةً بمنصة واحدة ذكية بسيطة وظيفتها إدارة كل اتصال. إن بناء شبكات آمنة وقابلة للتطوير ومرنة على بُعد نقرات بسيطة، ناهيك عن إمكانية الوصول إلى نقاط النهاية العالمية وإنشاء مسارات خاصة في دقائق. ثم إن شركة Megaport تحظى بثقة الشركات الرائدة في العالم، كما تمد جسور التعاون مع مقدمي الخدمات العالميين، ومشغلي مراكز البيانات، وشركات دمج الأنظمة، وشركات الخدمات المُدارة، فضلاً عن انتشار أعمالها في أكثر من 850 موقعًا فاعلاً على مستوى العالم. هذا، وقد حصلت شركة Megaport على شهادة ISO/IEC 27001. انضم إلى ثورة الشبكات على megaport.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2406202440069
جهات الاتصال
الاستفسارات الإعلامية
Adam Hennessy، رئيس قسم التسويق - العلامة التجارية والاتصالات في Megaport
الهاتف: +61 7 3088 7400
media@megaport.com