Wednesday, June 26, 2024

تعرض شركة Posiflex الكمبيوتر اللوحي المحمول لنقاط البيع من سلسلة Opera MT-6200

  تايبيه، تايوان - الأربعاء, ٢٦. يونيو ٢٠٢٤



عروض جديدة تستكشف إمكانية استخدام الأجهزة المحمولة وكفاءتها في مجالات البيع بالتجزئة والضيافة والخدمات اللوجستية وإدارة المخزون.


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة .Posiflex Technology Inc، الشركة الرائدة عالميًا في أنظمة نقاط البيع (POS) والحلول عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت (O2O)، عن أحدث عروضها لأجهزة الكمبيوتر اللوحية المحمولة لنقاط البيع، سلسلة Opera MT-6200، التي تستكشف إمكانية التنقل والكفاءة من خلال تصميمات أنيقة وخفيفة الوزن وشبه متينة. وهي تدعم نظام التشغيل Android 13 مع شهادة GMS أو نظام التشغيل Windows 11 IoT OS، كما إنها متاحة في كلا الإصدارين x86 وRISC. مع شاشات بحجم 8 بوصات و10.1 بوصات، تتميز السلسلة بإمكانية الإرساء باستخدام موصل USB من النوع C، مما يسمح بشحن الطاقة بسرعة. تم استكمالها بمجموعة متنوعة من ملحقات نقاط البيع لتعزيز الأداء الوظيفي، وهي مصممة لتلبية متطلبات اقتصاد الهاتف المحمول عبر مختلف الصناعات. ويشمل ذلك متاجر البيع بالتجزئة، والضيافة، والخدمات اللوجستية، وإدارة المخزون/المستودعات، والمزيد.


متانة فائقة للاستخدامات الصعبة


من خلال الاستفادة من التميز الهندسي المتطور لشركة Posiflex، تحقق سلسلة Opera MT-6200 توازنًا متناغمًا بين المتطلبات المتعارضة للأجهزة اللوحية. فهي تجمع بين تصميم خفيف الوزن ورفيع مع حوسبة عالية الأداء ومتانة شبه قوية. السلسلة مزودة بشاشة لمس Corning Gorilla III وشاشة TFT LCD متعددة اللمس PCAP مع سطوع 300 شمعة. الجهاز اللوحي مثالي للاستخدام الكثيف في بيئات مختلفة بكل سهولة. لضمان المتانة، تتضمن السلسلة تصاميم شبه متينة، بما في ذلك مقاومة IP54 للماء والغبار. يمكنها تحمل السقوط من ارتفاع 1 متر (1.2 متر مع حافظة واقية) وتتميز بتصميم فريد مضاد للانزلاق، مما يوفر قبضة آمنة أثناء الاستخدام المحمول باليد. هذه العناصر مجتمعة تجعل سلسلة Opera MT-6200 مرنة ضد تحديات الاستخدام اليومي.


USB فعال من النوع C للشحن السريع


يعد الشحن السريع للطاقة وكفاءة الطاقة ضروريين أيضًا لدعم التنقل الفائق لأجهزة الكمبيوتر اللوحية لنقاط البيع. تتميز سلسلة Opera MT-6200 بموصل USB من النوع C مقاوم للماء IPX7 للإرساء وشحن الطاقة السريع. تعمل هذه الميزة على تحسين تجربة المستخدم بشكل عام، مما يوفر الراحة والكفاءة للمحترفين أثناء التنقل في بيئات العمل المختلفة. على وجه الخصوص، تحتوي محطة الإرساء الذكية على قوس خاص للحماية والشحن المريح، ولكن عندما يكون الجهاز اللوحي في علبة واقية مطاطية، يمكن إرساؤه مباشرة إلى الشاحن دون إزالة العلبة.


وظائف مرنة لتجربة مستخدم قابلة للتخصيص


بالإضافة إلى الماسح الضوئي المدمج ثنائي الأبعاد ووحدة NFC، توفر الأجهزة اللوحية من سلسلة Opera MT-6200 أزرارًا قابلة للبرمجة على جانبي إطار الشاشة للحصول على وظائف قابلة للتخصيص، مما يسمح بالتخصيص لتطبيقاتك المحددة. تتصدر سلسلة Opera MT-6200 بين منافسيها من خلال الاتصال السلس، ودعم WiFi 5/6 وBluetooth 5.0/5.2، مما يضمن تجربة مستخدم فائقة وفعالة.


مجموعة واسعة من الملحقات لتوسيع نطاق الوظائف وتحقيق أقصى قدر من الراحة


بوصفها واحدة من الشركات المصنعة في العالم القادرة على إنتاج مجموعة كاملة من محطات نقاط البيع الطرفية والأجهزة الطرفية من مصدر واحد، تقدم Posiflex مجموعة واسعة من الملحقات الاختيارية بما في ذلك قارئ بصمات الأصابع، وMSR، وحزام الكتف، وحقيبة الحماية المزودة بحزام محمول قابل للدوران، وقلم اللمس والكثير من الميزات الأخرى. تم تجهيز محطة الإرساء الذكية أيضًا بمجموعة متنوعة من منافذ الإدخال/الإخراج لتوسيع وظائف العمليات الثابتة - كل ذلك لتحقيق أقصى قدر من المرونة وإضفاء قيمة للمستخدم وضمان الراحة.


حول POSIFLEX Group


مجموعة Posiflex هي منصة تجارية عالمية رائدة تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي للأشياء، ومدعومة بحلول الاتصال الذكي عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت (O2O) وحلول الأجهزة المدمجة المعرفة بالبرمجيات. تتألف Posiflex Group، التي ترتكز على ثلاث علامات تجارية، من Posiflex كواحدة من أفضل 5 علامات تجارية عالميًا في نقاط البيع والأكشاك، وPortwell كمسبك مضمن لـ AIoT Edge Compute، وKIOSK Information Systems‏ (KIS) لأتمتة الخدمة الذاتية المُدارة، والثلاث مجتمعات لها مهمة مشتركة تتمثل في تمكين الإنتاجية المحسّنة ورحلة العملاء المتميزة عبر العالم المتصل.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54086748/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.d



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2606202440099

جهات الاتصال

الوسائط: كبير مديري التسويق، Jessie Hsu

Jessiehsu@posiflex.com.tw