Thursday, June 27, 2024

PQE Group تطلق قسم الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات: الابتكار في خدمة علوم الحياة

 

تستثمر المجموعة الاستشارية الإيطالية، التي تضم أكثر من 45 فرعًا عالميًا، في الذكاء الاصطناعي: إنشاء قسم جديد وشراكة إستراتيجية من أجل مستقبل متطور ومسؤول



(BUSINESS WIRE)--أعلنت PQE Group، وهي شركة استشارية رائدة في قطاع علوم الحياة، عن إنشاء قسمها الجديد المنظم للذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الذي يعمل منذ بدء الأدوات القائمة على الذكاء الاصطناعي في المجال الصناعي.يمثل هذا خطوة محورية في تطور الشركة، مما يضع المجموعة الإيطالية، التي تضم أكثر من 2000 موظف، في طليعة الابتكار التكنولوجي في علوم الحياة. تم تصميم القسم الجديد لتعزيز كفاءة العمليات التجارية وفعاليتها مع ضمان الامتثال التنظيمي. بالاستفادة من التقنيات المتقدمة، تقدم PQE Group خدمات مثل تحسين القرار القائم على الذكاء الاصطناعي، والحد من المخاطر، والابتكار المتسارع، وكلها تلتزم بلوائح الصناعة. سلط تقرير ستانفورد لعام 2024 حول الذكاء الاصطناعي الضوء على الدور الهام للذكاء الاصطناعي في تسريع الاكتشاف العلمي في عام 2022، مع مزيد من التعزيز في عام 2023.


وأكد Danilo Neri، الشريك ونائب الرئيس التنفيذي لشركة PQE Group: "بدأ المنظمون في تلبية توقعات هذه الحلول، ولكن لا يزال هناك الكثير مما يجب القيام به، حيث تحتاج الشركات الخاضعة للتنظيم إلى إرشادات مفصلة حول الوثائق المطلوبة لضمان قابلية تفسير وأداء كل أداة". "قبل بضعة أسابيع فقط، تم منح الموافقة النهائية على قانون الذكاء الاصطناعي في الاتحاد الأوروبي، وهو ما يمثل التنظيم الأكثر تقدمًا في العالم بشأن الذكاء الاصطناعي، والذي يتطلب وثائق لمعالجة قابلية التفسير. إنها خطوة مهمة، ولكن من المهم بنفس القدر أن يتم تطبيق العقوبات بشكل فعال على الجناة لعدم المساس بحماية المستهلك والعامل والمواطن على حساب الابتكار والقدرة التنافسية للسوق. سيتيح لنا التأسيس الكامل لهذا القسم تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في هذا القطاع، وتقديم مناهج امتثال استثنائية وحلول مصممة خصوصًا لعملائنا تلبي التوقعات التنظيمية واحتياجات السوق المتزايدة التعقيد". تم تصميم نهج التحقق المخصص لـ PQE Group لتلبية التوقعات التنظيمية الحالية للأدوات القائمة على التعلم الآلي وحلول الذكاء الاصطناعي التوليدي.


ستعزز شراكة PQE Group مع الشركة الكندية GenAIz من قدرة الخدمة. طورت GenAIz، التي تركز على استخدام الذكاء الاصطناعي لدعم الإنسانية، منصة لتسريع عملية صنع القرار والتنفيذ مع رؤى أفضل للأعمال. سيعزز هذا التعاون قدرة PQE Group على تقديم حلول مبتكرة وحزم التحقق اللازمة التي تتطلبها لوائح GXP والقواعد الواردة على مستوى الصناعة (على سبيل المثال، قانون الذكاء الاصطناعي الأوروبي). بقيادة Catherine Lunardi، الرئيس التنفيذي لشركة GenAIz والمتحدث الرسمي باسم مجموعة السبع بشأن الذكاء الاصطناعي والرفاهية، ستعمل منصة GenAIz للذكاء الاصطناعي على الاستفادة من الحضور العالمي لـ PQE Group، والتي تضم أكثر من 45 مكتبًا حول العالم.


سيتم تقديم قسم الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الخاضع للتنظيم في حلقة نقاش وحدث للتواصل في روكفيل، بماريلاند، في 17 يوليو 2024. سيناقش الخبراء لوائح الذكاء الاصطناعي ومستقبل علوم الحياة، مما يمثل ابتكارًا مهمًا لصناعة الأدوية والأجهزة الطبية.


الصحافة والقراء مدعوون بحرارة إلى هذا الحدث.


يرجى تأكيد الحضور والعثور على مزيد من المعلومات من خلال التسجيل هنا: https://hubs.ly/Q02CMQrj0


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2606202440113

جهات الاتصال

المكتب الصحفي لـ PQE Group

Michela Lijoi

press@pqegroup.com

m.lijoi@pqegroup.com

رقم الهاتف: +39 328 6353044