Friday, June 28, 2024

تعلن QPS عن خدمات مختبرية جديدة للتجارب السريرية وتطوير العلاج بالخلايا

نيوارك، ديلاوير - الجمعة, ٢٨. يونيو ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)--يسر شركة QPS، وهي منظمة عالمية رائدة في مجال أبحاث العقود (CRO)، أن تعلن عن قدرات جديدة للخدمات المعملية. سيعمل المختبر المركزي ومنشأة العلاج بالخلايا leukopak وقدرات مختبرات خلايا الدم وحيدة النواة (PMBC) المعززة على استكمال التحليل الحيوي الحالي والطب الانتقالي ومختبرات خلايا الدم وحيدة النواة وتوسيع العروض في مجال أبحاث العقود العالمية كاملة الخدمات الحالية لشركة QPS.


تقدم QPS الآن خدمات تحليل عينات التجارب السريرية ومنتجات العلاج بالخلايا leukopak من وحدة التجارب السريرية الموسعة حديثًا والتي تقع في مكان ملائم في سبرينجفيلد بولاية ميسوري. بالإضافة إلى ذلك، وسعت QPS أيضًا عروض خدمات خلايا الدم وحيدة النواة من موقعها في ميامي، بفلوريدا إلى مختبرات سبرينجفيلد، بميسوري. تضم المرافق الجديدة مختبرًا سريريًا (للسلامة)، وصيدلية حديثة قائمة بذاتها، ومساحة مخصصة لبناء وشحن مجموعات التجارب السريرية.


يُكّمل المختبر المركزي الحديث لتحليل العينات مختبر السلامة الموجود في الموقع، والمجهز بأحدث التقنيات في مجالات الكيمياء وتحليل البول والأمصال والتخثر واختبارات أمراض الدم. ستظل هذه القدرات، المصممة لمراقبة سلامة الخاضعين للتجارب أثناء التجارب السريرية المستمرة، بمثابة خدمات أساسية للتجارب السريرية الداخلية في QPS.


تم تصميم منشأة تجميع ومعالجة منتجات leukopak الجديدة لتلبية الطلب المتزايد المتسارع على منتجات الدم لدعم أبحاث العلاج بالخلايا، وتتمتع شركة QPS بموقع مثالي لتقديم هذه الخدمة. لدى QPS Missouri قاعدة بيانات تضم أكثر من 35,000 مشارك محتمل في الدراسة، والذين يمكن الاتصال بهم كمتبرعين محتملين بالدم لمنتجات leukopak.


"هناك طلب كبير لم تتم تلبيته في هذا المجال سريع النمو من منتجات العلاج بالخلايا، وهو ما يمثل فرصة هائلة لشركة QPS. ويجري حاليًا تنفيذ أكثر من 3,000 برنامج للعلاج بالخلايا والجينات، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 20% على مدى السنوات الخمس الماضية. قال Benjamin Chien، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي لشركة QPS: "تتطلب هذه البرامج أن المتابعة في تطوير منتجات Leukopak، ونتيجة لذلك، من المتوقع أن ينمو هذا السوق بمعدل نمو سنوي مركب يزيد عن 8% على مدى السنوات الست المقبلة".


تشمل خدمات خلايا الدم وحيدة النواة المحسنة مختبرًا جديدًا لمعالجة خلايا الدم وحيدة النواة في موقع سبرينجفيلد، مكملاً للمختبر الحالي في QPS Miami في ميامي، بفلوريدا. سيدعم هذا المختبر الجديد الحاجة الحالية غير الملباة لمعالجة خلايا الدم وحيدة النواة في الغرب الأوسط للولايات المتحدة الأمريكية. تحليل عينة خلايا الدم وحيدة النواة هو عملية تستغرق وقتًا طويلاً، وعادة ما تكون مطلوبة في تجارب اللقاحات، ومن الأفضل القيام بها في مختبر مجاور لوحدة التجارب السريرية. تتمتع QPS بموقع فريد لتقديم هذه الخدمة.


"تعمل هذه المرافق والخدمات والمنتجات الجديدة على توسيع قدرات الخدمة الكاملة في مجال أبحاث العقود، مما يجعل QPS في وضع يُمكِّنها من تقديم خدمات بحثية سريرية شاملة للعملاء في مكان واحد. قال Brendon Bourg، نائب الرئيس، للمرحلة المبكرة السريرية ورئيس الإدارة في QPS Missouri: "إن المختبر المركزي، ومختبر خلايا الدم وحيدة النواة، ومرفق leukopak يكملان ويعززان وحدة التجارب السريرية الحالية التي تضم 240 سريرًا، ومختبر السلامة، والصيدلية الحديثة القائمة بذاتها، ومرفق إنتاج مجموعة التجارب السريرية".


حول QPS HOLDINGS, LLC                                           


QPS هي منظمة أبحاث تعاقدية عالمية كاملة الخدمات ومتوافقة مع GLP/GCP (CRO) تقدم أعلى درجة من الاكتشاف والتحليل الحيوي وخدمات تطوير الأدوية قبل السريرية والسريرية. منذ عام 1995، تطورت شركة QPS من متجر صغير للتحليل الحيوي إلى منظمة أبحاث تعاقدية كاملة الخدمات تضم أكثر من 1,100 موظف في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. اليوم، تقدم QPS خدمات بحث وتطوير موسعة لعقود الأدوية مع خبرة خاصة في علم الصيدلة، وDMPK، وعلم السموم، والتحليل الحيوي، والطب المتعدي، والتجارب السريرية، وخدمات الأبحاث السريرية. شركة QPS هي شركة رائدة حائزة على جوائز تركز على التحليل الحيوي والتجارب السريرية، وهي معروفة بمعايير الجودة المثبتة والخبرة الفنية والنهج المرن للبحث ورضا العملاء والمختبرات والمرافق الجاهزة. من خلال التحسينات المستمرة في القدرات والموارد، تقف QPS شامخة في التزامها بتقديم جودة عالية وأداء ماهر وخدمة موثوقة لعملائها الكرام. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.qps.com أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى info@qps.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54087693/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2806202440159

جهات الاتصال

Gabrielle Pastore

13026354290

Gabrielle.Pastore@qps.com