Friday, June 21, 2024

Seclore ترحب بـ Ramin Farassat في منصب رئيس الإنتاج التنفيذي

سانتا كلارا، كاليفورنيا - الجمعة, ٢١. يونيو ٢٠٢٤

ينضم Farassat إلى الشركة لقيادة نمو محفظة منتجات Seclore

(BUSINESS WIRE )--أعلنت شركة Seclore، الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني المرتكز على البيانات، اليوم عن تعيين Ramin Farassat في منصب رئيس الإنتاج التنفيذي (CPO). وسيشرف Farassat على نمو المنتج وتطوير منصة Seclore للأمن المرتكز على البيانات، بناءً على زخم الجيل التالي من الأمن المرتكز على البيانات من Seclore.

أمضى Farassat أكثر من عقدين من الزمن في قيادة فرق المنتجات التقنية وبناء مجموعات منتجات SaaS للمؤسسات في مجال أمن البيانات والخصوصية والامتثال والتعاون في المحتوى القائم على السحابة والذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي ومعالجة اللغات الطبيعية والذكاء الاصطناعي التوليدي والبيانات الضخمة والتحليلات. قبل انضمامه إلى Seclore، شغل منصب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والمنتجات في Egnyte حيث قاد إستراتيجية نمو المنتج. وقبل ذلك، شغل مناصب تنفيذية في المنتجات والإستراتيجيات في Cisco وConviva.

قال Farassat: "في المشهد الرقمي سريع التطور اليوم، تعد حماية البيانات أمرًا بالغ الأهمية". "أنا متحمس للعمل مع هذا الفريق العالمي الاستثنائي لتعزيز الابتكار وتقديم حلول متطورة تحمي أصول عملائنا الأكثر قيمة. تتمتع Seclore بمكانة فريدة لمواجهة تحديات أمن البيانات المتزايدة التكرار والتعقيد التي تواجه المؤسسات اليوم".

قال Vishal Gupta، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Seclore: "يجلب Ramin الخبرة في حل مشاكل العملاء المعقدة من خلال حلول مبتكرة وقابلة للتطوير". "إن قيادته المثبتة في المشهد الأمني وأخلاقيات العمل المتفانية تجعله مناسبًا تمامًا لشركتنا وأنا أتطلع إلى مساهماته في نمونا المستمر كمزود رائد للحلول الأمنية التي تركز على البيانات".

سيكون المقر الرئيسي Farassat في منطقة الخليج، حيث تنمو الشركة بسرعة في أمريكا الشمالية. يشمل الزخم المستمر لشركة Seclore الحصول على تقدير من جوائز التميز في الأمن السيبراني وجوائز InfoSec العالمية لمجلة الدفاع السيبراني خلال مؤتمر RSA، وبرنامج شركائها الذي حصل على تصنيف 5 نجوم من CRN، والإعلان عن إطلاق برنامج الخدمات المهنية في وقت سابق من هذا العام.

حول Seclore

حماية البيانات الحساسة في العالم في أي مكان. تحمي Seclore الأصول الرقمية وتتحكم فيها لمساعدة الشركات على سد فجوة أمان البيانات الخاصة بها لمنع سرقة البيانات وتحقيق الامتثال. يضمن نهجنا المرتكز على البيانات فيما يتعلق بالأمان أن الأفراد المصرح لهم فقط هم من يمكنهم الوصول إلى الأصول الرقمية الحساسة، داخل مؤسستهم وخارجها. يمكن للمؤسسات تعيين سياسات تلقائية وتمكين المستخدمين من التحكم فيمن لديه حق الوصول وإلغاء حق الوصول الذي يتمتع به ومدة الوصول. تعرف على سبب اختيار المؤسسات الرائدة مثل American Express وFord وIDFC Bank لـ Seclore لحماية أصولها الرقمية والتحكم فيها دون التضحية بالتعاون السلس ومشاركة البيانات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهات الاتصال بوسائل الإعلام: Mentha Benek
PR@Seclore.com