Thursday, June 20, 2024

تم تقدير جهود شركة Tecnotree من قِبل Gartner® في تقرير Magic Quadrant™ لعام 2024 للذكاء الاصطناعي المرتبط بالعملاء والعمليات التجارية الخاصة بمقدمي الخدمات السحابية.

إسبو، فنلندا - الأربعاء, ١٩. يونيو ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)--تم تكريم Tecnotree، وهي منصة رقمية عالمية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس والتقنيات السحابية الأصلية، في تقرير Gartner Magic Quadrant لعام 2024 للذكاء الاصطناعي في مجال مقدمي الخدمات السحابية

يقوم تقرير Gartner Magic Quadrant، الذي قام بتأليفه المحللون Pulkit Pandey وAmresh Nandan وPeter Liu، بتحديد وتقييم بائعي الذكاء الاصطناعي للعملاء والعمليات التجارية الخاصة بمقدمي الخدمات السحابية. وفقًا للتقرير، "يساعد الذكاء الاصطناعي المرتبط بالعملاء والعمليات التجارية الخاصة بمقدمي الخدمات السحابية مقدمي تلك الخدمات على استخدام الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي لتوليد رؤى وأتمتة العمليات التجارية عبر مجموعة واسعة من مجالات العملاء والعمليات التجارية. وتشمل هذه المجالات التسويق والمبيعات وتكوين السعر وعرض الأسعار (CPQ) وإدارة الطلبات وإدارة المنتجات وإدارة الفواتير والإيرادات ورحلة العملاء ورعايتهم وضمان الإيرادات وإدارة الاحتيال/المخاطر". يساعد هذا التقرير الشامل مقدمي خدمات الاتصالات على تحديد وتقييم بائعي الذكاء الاصطناعي لعملائهم وعملياتهم التجارية. سيوجه مديري تكنولوجيا المعلومات وقادة التكنولوجيا من مقدمي الخدمات السحابية نحو الخيارات المناسبة لموردي الذكاء الاصطناعي في سوق سريع التطور.

توفر Tecnotree قدرة على التجارة الاجتماعية وإدارة الخبرة المضمنة بالذكاء الاصطناعي من خلال منصة Tecnotree Moments التي تم الاعتراف بها من قِبل TM Forum لتحقيق الدخل من الشبكة عبر القطاعات.

بالإضافة إلى ذلك، Tecnotree معروفة عالميًا بمحفظة براءات الاختراع الهندسية الشاملة الخاصة بـ AIML باعتبارها من بين أكبر الشركات في العالم والأكبر لأي بائع اتصالات على مستوى العالم مع إمكانات مثل إنشاء المحتوى ورؤية الكمبيوتر والترجمة من آلة إلى آلة والثقة والحوكمة وعمليات النماذج. لدى Tecnotree عدد كبير من حالات الاستخدام التي لم يتم تسويقها بعد لمشغلي الاتصالات التي تم نشرها في مجالات الرعاية الصحية والعقارات والتجارة الإلكترونية.

تعمل منصة Tecnotree Sensa Intelligence على دمج قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية مع مجموعة أنظمة دعم الأعمال الخاصة بها، مما يساعد مشغلي الاتصالات على معالجة الملايين من نقاط البيانات المنظمة وغير المنظمة من أنظمة المعلومات التجارية والتشغيلية والمعاملات. إن قدرة Sensa على نشر خوارزميات التعلم الآلي الكلاسيكية والمولدة بطريقة محايدة للإطار - تساعد مشغلي الاتصالات على استكشاف العمليات الأمنية المستقلة واستخراجها وتصورها وقيادتها. يعد Profile-of-One جزءًا لا يتجزأ من Tecnotree Sensa، وهو أمر بالغ الأهمية لقيادة التجارب الشخصية. وهو يستفيد من كميات هائلة من البيانات لإنشاء ملفات تعريف شاملة مصممة خصوصًا لحالات استخدام محددة. من خلال التكامل بسلاسة مع النماذج التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، يتيح Profile-of-One التنبؤ بسلوكيات العملاء واستخلاص رؤى قيمة. بالنسبة لنا، فإن الاعتراف بنا كلاعب متخصص وموقعنا من بين رباعي اللاعبين المتخصصين في Gartner Magic Quadrant للذكاء الاصطناعي من بين مقدمي الخدمات السحابية، يسمح لشركة Tecnotree بتسعير وتلبية احتياجات السوق الديناميكية لمشغلي الاتصالات حول العالم بشكل تنافسي.

وقالت Padma Ravichander، الرئيسة التنفيذية لشركة Tecnotree Corporation: "يسعدنا أن يتم تكريمنا في تقرير Gartner Magic Quadrant لعام 2024. نعتقد أن هذا الإقرار يؤكد التزامنا بالاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس والسحابة الأصلية لدفع الابتكار لعملائنا. نشعر أن إدراجنا في التقرير يؤكد تفانينا في تمكين مقدمي الخدمات السحابية من خلال حلول مخصصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تعزز تجربة العملاء وإدارة الإيرادات والكفاءة التشغيلية. تلبي حلول أنظمة دعم الأعمال التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي احتياجات العمل سريعة التطور، مما يُمكِّن مقدمي الخدمات السحابية من تقديم خدمات أكبر عبر مختلف الوظائف. ويساعدنا هذا الاعتراف على البقاء ملتزمين بدفع حدود ما هو ممكن.

للوصول إلى التقرير الكامل ومعرفة المزيد حول موقع Tecnotree، تفضل بزيارة الموقع هنا: https://www.gartner.com/doc/reprints?id=1-2HTWETGP&ct=240613&st=sb.

Gartner, Magic Quadrant for AI in CSP Customer and Business Operations, Pulkit Pandey, Amresh Nandan, Peter Liu‏، 4 يونيو 2024.

GARTNER هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة .Gartner, Inc و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى المستوى الدولي، كما تعد MAGIC QUADRANT علامة تجارية مسجلة لشركة .Gartner, Inc و/أو الشركات التابعة لها ويتم استخدام كلتيهما هنا بإذن. جميع الحقوق محفوظة.

لا تدعم Gartner أي بائع، أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار أي من هؤلاء البائعين الحاصلين على أعلى تقييمات أو أي تصنيف آخر. تتكون المنشورات البحثية لـ Gartner من آراء منظمة الأبحاث الخاصة بـ Gartner ولا يجب اعتبارها بيان حقائق. تخلي Gartner مسؤوليتها عن جميع الضمانات، صريحة كانت أم ضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات حول صلاحية العرض في السوق أو الملاءمة لغرض معين.

حول Tecnotree

Tecnotree هو مشغل نظام دعم الأعمال الرقمي (BSS) الجاهز لـ 5G، مع قدرات الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي وقابلية التوسعة السحابية المتعددة. تتصدر Tecnotree الطريق في توافق TM Forum Open API مع 59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة معتمدة بما في ذلك 9 واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة في العالم الحقيقي، وهو دليل على التزام الشركة بالتميز، والسعي المستمر لتقديم تجارب وخدمات متميزة لكل من مقدمي الخدمات الرقمية والخدمات السحابية. تضم مجموعة أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر مجموعة كاملة (الخطوات من الطلب إلى الدفع) من العمليات التجارية وإدارة الاشتراكات في مجال الاتصالات وصناعات الخدمات الرقمية الأخرى مما يخلق فرصًا تتجاوز الاتصال. توفر Tecnotree أيضًا سوقًا رقميًا متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية وB2B2X لقاعدة مشتركيها من خلال منصة Tecnotree Moments لتمكين المجتمعات المتصلة رقميًا عبر الألعاب والصحة والتعليم والبث عبر الإنترنت والأنظمة البيئية الرأسية الأخرى. Tecnotree مدرجة في بورصة ناسداك في هلسنكي تحت الرمز: TEM1V.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54074112/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Prianca Ravichander، رئيسة قسم التسويق في Tecnotree
 marketing@tecnotree.com