Friday, July 26, 2024

Andersen Global تضيف قدرات التقييم في بلغاريا


 

(BUSINESS WIRE)--تعمل شركة Andersen Global على تعزيز قدراتها في مجال التقييم العالمي من خلال إضافة شركة Advance Valuations المتعاونة في بلغاريا.


تأسست شركة Advance Valuations في عام 2005، وهي واحدة من شركات التقييم الرائدة في بلغاريا، وتعمل عن كثب مع البنوك والمؤسسات المالية والعملاء من الشركات والوكالات الحكومية. تشمل خدمات التقييم الشاملة للشركة العقارات والأعمال والآلات والمعدات والأصول غير الملموسة والأراضي الزراعية.


قالت الشريكة الإدارية Tzenka Bojilova: "مع استمرار تطور قطاع التقييم، يظل المحترفون لدينا ملتزمين بتقديم حلول شاملة ومصممة خصوصًا. ويعزز تعاوننا مع Andersen Global من قدرات خدماتنا لتلبية احتياجات العملاء وهو علامة فارقة رئيسية في وصولنا العالمي".


قال Mark L. Vorsatz، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة Andersen Global: "لقد تم الاعتراف بشركة Advance Valuations كشركة تقييم رائدة نظرًا لرؤيتها العميقة في السوق والتزامها بالحلول التي تركز على العملاء". "مع استمرار ارتفاع الطلب في المنطقة، ستلعب Tzenka وفريقها دورًا رئيسيًا في تعزيز تغطيتنا لضمان خدمة سلسة ومتكاملة على مستوى العالم".


Andersen Global هي رابطة دولية تضم شركات أعضاء مستقلة ومنفصلة قانونيًا وتتألف من متخصصين في الضرائب والقانون والتقييم حول العالم. تأسست Andersen Global في عام 2013 من قِبل شركة Andersen Tax LLC العضو في الولايات المتحدة، ولديها الآن أكثر من 17,000 محترف في جميع أنحاء العالم ولها وجود في أكثر من 475 موقعًا من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2607202440569

جهات الاتصال

Megan Tsuei

Andersen Global

‎‎4157642700