Wednesday, July 31, 2024

Biogen وBeckman Coulter وFujirebio يتوصلون إلى صيغة تعاون في مجال المؤشرات الحيوية القائمة على الدم واختبار الاعتلال الخاص ببروتين تاو في مرض الزهايمر

  كمبريدج، ماساتشوستس وبريا، كاليفورنيا وطوكيو - الأربعاء, ٣١. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير 



 يهدف التعاون إلى تحديد المؤشرات الحيوية القائمة على الدم والتي يمكن الوصول إليها وتطويرها بأقل قدر ممكن من التدخل والتي تخص الاعتلال الخاص ببروتين تاو في الدماغ

 تتميز هذه الأدوات بإمكانية استخدامها لتصنيف المرضى أو مراقبة استجابة العلاج لجيل جديد من العلاجات المستقبلية التي تؤثر على الاعتلال الخاص ببروتين تاو في مرض الزهايمر

 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Biogen Inc. (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز: و Beckman Coulter, Inc.وFujirebio عن التوصُّل إلى صيغة تعاون محتمل لتحديد المؤشرات الحيوية القائمة على الدم للاعتلال الخاص ببروتين تاو في الدماغ وتطويرها ومدى التقدُّم السريري وإمكانية تسويق اختبارات جديدة للاعتلال الخاص ببروتين تاو في مرض الزهايمر (AD). يمكن أن تؤدي آلية تطوير المؤشرات الحيوية القائمة على الدم الخاصة ببروتين تاو والتي يمكنها قياس مدى تراكم بروتين تاو لدى المريض إلى توفير نتائج ورؤى حاسمة في العمليات المرضية الأساسية لمرض الزهايمر وقد يساعد في تطوير جيل جديد من العلاجات التي تؤثر على اعتلال بروتين تاو.


 ومن خلال هذا التعاون، ستعمل الشركات على تحديد المؤشرات الحيوية الجديدة القائمة على الدم وتطويرها المعروفة للاعتلال الخاص ببروتين تاو في مرض الزهايمر. يهدف التعاون إلى تطوير أدوات جديدة سريريًا وتحسينها لقياس درجة الاعتلال الخاص ببروتين تاو في الدماغ لتصنيف المرضى أو مراقبة استجابة العلاج في التجارب السريرية لمرض الزهايمر. يملك هذا التعاون القدرة على تطوير المؤشرات الحيوية القائمة على الدم الخاصة ببروتين تاو وأدوات التشخيص التي يمكن استخدامها ليس فقط في التجارب السريرية، ولكن أيضًا في الممارسة السريرية لتمكين اعتماد العلاجات المستقبلية التي تؤثر على اعتلال بروتين تاو.


 وصرَّح الدكتور Jane Grogan، رئيس قسم الأبحاث في شركة Biogen قائلاً: "تتزايد الحاجة إلى تصنيف المرضى ومراقبتهم من أجل تحديد اعتلال بروتين تاو للجيل القادم من علاجات الزهايمر، مثل مجموعة علاجاتنا البحثية التي تستهدف بروتين تاو، بما في ذلك الأوليغنوكليوتيدات البحثية المضادة الموجهة لبروتين تاو". "ومن خلال هذا التعاون، نخطط للاستفادة من خبرتنا العلمية العميقة في تطوير المؤشرات الحيوية واستخدامها، جنبًا إلى جنب مع قدرات شركائنا في التشخيص، لتسريع الجدول الزمني لتطوير التشخيص القائم على الدم والذي يمكنه قياس مستويات اعتلال بروتين تاو لدى المريض."


 وعلى صعيد آخر، صرَّحت Kathleen Orland، نائبة الرئيس الأولى والمديرة العامة لقسم للكيمياء والتحليل المناعي في شركة Beckman Coulter Diagnostics قائلةً: "تجمع الجهود التعاونية بين شركة Biogen وBeckman Coulter وFujirebio بين قوة تطوير المؤشرات الحيوية الرائدة مع العلاجات المحتملة المبتكرة التي تركز على جانب اعتلال بروتين تاو في التنكس العصبي، مما يقربنا أكثر من التوصُّل إلى الحلول الفعَّالة". "وبغية ضمان توفُّر الاختبارات العصبية عالية الجودة على نطاق واسع من خلال قاعدة المحللين العالمية لدينا، يبرز هذا التعاون مع Biogen وFujirebio التزامنا بالعمل مع رواد في مجالات الأمراض العصبية التنكسية لتوفير اختبارات مرض الزهايمر القائمة على الدم عالية الإنتاجية والآلية بالكامل لملايين المرضى الذين يعانون من الخرف في جميع أنحاء العالم."


 "يمكن أن تعزِّز المؤشرات الحيوية القائمة على الدم للاعتلال الخاص ببروتين تاو من تطوير علاجات تعديل المرض للاضطرابات العصبية التنكسية مثل مرض الزهايمر وتنفيذها." حسبا قال Monte Wiltse، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Fujirebio Diagnostics, Inc. "ستساعدنا هذه الشراكة بشكل أكبر في تسريع وتيرة جهودنا لتطوير تشخيصات جديدة للأمراض العصبية التنكسية وتقديمها للمختبرات والأطباء في جميع أنحاء العالم من خلال شركائنا العالميين في مجال التشخيص، ومعالجة الحاجة الطبية غير المستوفاة للمؤشرات الحيوية القائمة على الدم."


 وبمقتضى شروط التعاون، ستقدم شركة Biogen بيانات الدراسة السريرية لمرض الزهايمر والخبرة في أبحاث المؤشرات الحيوية لتحديد الأولويات ذات الصلة بمؤشرات اعتلال بروتين تاو. ستكون شركتا Fujirebio وBeckman Coulter مسؤولتين عن توفير التطوير التشخيصي والتصنيع والتسويق.


نبذة عن شركة Biogen

 تأسست شركة Biogen في عام 1978، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية التي تسخر جهودها لتعزيز العلوم المبتكرة بهدف تقديم أدوية جديدة لتحويل حياة المرضى وخلق قيمة للمساهمين ومجتمعاتنا. نحن نطبِّق فهمنا العميق لعلم الأحياء البشري ونستفيد من الوسائل المختلفة لتطوير علاجات أو طرق استشفاء فريدة من نوعها والتي تحقق نتائج باهرة. يتمثل نهجنا في خوض مخاطر جريئة، وبصورة متوازنة مع مخرجات العائد على الاستثمار لتحقيق النمو على المدى الطويل.


 ننشر المعلومات التي قد تكون مهمة للمستثمرين بشكلٍ منتظم على موقعنا الإلكتروني على www.biogen.com. تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي - Facebook، وLinkedIn، وX، وYouTube.


 نبذة عن شركة Beckman Coulter. Inc.

 تحدَّت شركة Beckman Coulter الأعراف بصفتها شركة رائدة عالميًا في مجال التشخيص المتقدم، للارتقاء بدور المختبرات التشخيصية في تحسين صحة المرضى لأكثر من 80 عامًا. تتمثل مهمتنا في إعادة تصوُّر مفهوم الرعاية الصحية باستمرار، وإجراء التشخيص مرة واحدة في كل مرة – ونحن نفعل ذلك من خلال تطبيق قوة العلم والتكنولوجيا والشغف والإبداع لدى فرقنا. تُستخدم حلولنا التشخيصية في الاختبارات السريرية المعقدة، وتوجد في المستشفيات والمختبرات المرجعية وأماكن عيادات الأطباء حول العالم. نحن هنا لتقديم حلول تشخيصية أكثر ذكاءً وأسرع، وتحدِث تغييرًا ملحوظًا ليصبح التأثير الحالي قابلاً للقياس مستقبلاً. نحن نفعل ذلك من خلال تسريع آلية الرعاية من خلال قائمة سريرية واسعة النطاق، وتقنيات أتمتة المختبرات القابلة للتطوير، والمعلوماتية السريرية الثاقبة، وخدمات أداء المختبر. يقع المقر الرئيسي لشركة Beckman Coulter في بري، كاليفورنيا، ويعمل بها أكثر من 11000 عضو في الفريق العالمي. 2024-13330.


 يمكنك متابعة حساب شركة Beckman Coulter والتواصل معها عبر LinkedIn، وX، وFacebook


نبذة عن شركة Fujirebio

 تُعدَّ Fujirebio، إحدى شركات H.U. Group Holdings Inc.، شركة رائدة عالميًا في مجال الاختبارات التشخيصية المختبرية (IVD) العالية الجودة، وتتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 50 عامًا في مجال تصنيع وتطوير وإنتاج وتسويق منتجات الاختبارات التشخيصية المختبرية (IVD) الفائقة على مستوى العالم. تزوِّد شركة Fujirebio قطاع التشخيص العالمي بالتكنولوجيا الجديدة وعلامات التشخيص المبتكرة من خلال توريد المواد وتطوير العقود والتصنيع.


 كانت شركة Fujirebio أول شركة تطور وتسوق لمؤشرات CSF الحيوية تحت العلامة التجارية Innogenetics منذ أكثر من 25 عامًا. هذا، وتظل شركة Fujirebio الشركة الوحيدة التي تمتلك مثل هذه المجموعة الشاملة من اختبارات الأمراض التنكسية العصبية اليدوية والمؤتمتة بالكامل، ناهيك عن تعاونها باستمرار مع المنظمات والخبراء السريريين في كل أنحاء العالم بغية تطوير مناهج جديدة تساعد في تطوير أدوات تشخيص للأمراض التنكسية العصبية قوامها السرعة والسهولة والكمال. يمكن العثور على المزيد من المعلومات على www.fujirebio.com/alzheimer.


 الملاذ الآمن لشركة Biogen


 يشتمل هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تتعلق باستراتيجيتنا وخططنا؛ وإمكانات وتوقعات أعمالنا التجارية وبرامج مجموعة أعمالنا؛ واستراتيجية تخصيص رأس المال والاستثمار؛ وبرامج التطوير السريري والتجارب السريرية وقراءات البيانات والعروض التقديمية؛ وإمكانية اختبارات المؤشرات الحيوية القائمة على الدم لمرض الزهايمر؛ والمناقشات التنظيمية والطلبات والملفات والموافقات؛ والمزايا المحتملة والسلامة والفعالية لتعاوننا مع Beckman Coulter Diagnostics وFujirebio؛. قد تكون هذه البيانات التطلعية مشفوعة بكلمات مثل "نهدف"، "نتوقع"، "نعتقد"، "يمكن"، "نقدر"، "نأمل"، "نتنبأ"، "هدف"، "نعتزم"، "قد"، "نخطط"، "محتمل"، "ممكن"، "احتمال"، "سيكون"، "سوف"، وكلمات ومصطلحات أخرى تحمل معنى مماثل. يشتمل تطوير الأدوية وتسويقها على درجة عالية من المخاطر، وعدد قليل فقط من برامج البحث والتطوير تؤدي إلى تسويق المنتج. قد لا تكون النتائج في التجارب السريرية في المرحلة المبكرة مؤشرًا للنتائج الكاملة أو نتائج التجارب السريرية في مرحلة لاحقة أو على نطاق أوسع ولا تضمن الموافقة التنظيمية. ومن ثمَّ، يجب ألا تعتمد بشكلٍ غير مبرر على هذه البيانات.


 تشتمل هذه البيانات على مخاطر وشكوك معيَّنة قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية بشكل كبير عن تلك الموضحة في مثل هذه البيانات، بما في ذلك: اعتمادنا على المبيعات من منتجاتنا؛ وجود حالة من الشك بشأن النجاح طويل الأجل في تطوير أو ترخيص أو الحصول على مرشحين آخرين للمنتجات أو مؤشرات إضافية للمنتجات الحالية؛ الفشل في المنافسة بشكل فعَّال؛ الفشل في التنفيذ الناجح أو تحقيق المزايا المتوقعة لمبادراتنا الاستراتيجية وتلك الخاصة بالنمو؛ مواجهة صعوبات في الحصول على التغطية الكافية والتسعير وسداد تكاليف منتجاتنا والحفاظ عليها؛ اعتمادنا على المتعاونين والجهات الخارجية الأخرى للتطوير والموافقة التنظيمية وتسويق المنتجات والجوانب الأخرى من أعمالنا، والتي تقع خارج سيطرتنا الكاملة؛ المخاطر المرتبطة بإصلاحات الرعاية الصحية الحالية والمحتملة في المستقبل؛ المخاطر المتعلقة بتسويق الأدوية الحيوية المماثلة؛ الفشل في الحصول على بياناتنا وحقوق الملكية الفكرية وحقوق الملكية الأخرى وحمايتها وإنفاذها والمخاطر والشك المتعلق بمطالبات وتحديات الملكية الفكرية؛ المخاطر المتعلقة بعدم تكرار النتائج الإيجابية في التجارب السريرية في التجارب اللاحقة أو التأكيدية أو أن النجاح في التجارب السريرية في المرحلة المبكرة قد لا يُشكِّل تنبؤًا بالنتائج في التجارب السريرية في مرحلة لاحقة أو واسعة النطاق أو التجارب في مؤشرات محتملة أخرى؛ المخاطر المرتبطة بالتجارب السريرية، بما في ذلك قدرتنا على إدارة الأنشطة السريرية بشكل مناسب، والمخاوف غير المتوقعة التي قد تنشأ عن البيانات الإضافية أو التحليل الذي تم الحصول عليه أثناء التجارب السريرية، فقد تتطلب السلطات التنظيمية معلومات إضافية أو دراسات إضافية، أو قد تفشل في الموافقة أو قد تؤخر الموافقة على مرشحي الأدوية لدينا؛ حدوث أحداث سلامة سلبية، أو قيود على الاستخدام مع منتجاتنا، أو مطالبات مسؤولية المنتج؛ المخاطر المتعلقة بالأعطال التقنية أو الخروقات؛ المشاكل المتعلقة بعمليات التصنيع لدينا؛ المخاطر المتعلقة بالإدارة والموظفين والتغييرات التنظيمية الأخرى، بما في ذلك استقطاب الموظفين والاحتفاظ بهم؛ الفشل في الامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية؛ مخاطر ممارسة الأعمال التجارية على المستوى الدولي، بما في ذلك تقلبات أسعار صرف العملات؛ المخاطر المتعلقة بالاستثمار في قدرتنا التصنيعية؛ المخاطر المتعلقة بتوزيع وبيع إصدارات مزيفة أو غير مناسبة من منتجاتنا من قِبل جهات خارجية؛ المخاطر المتعلقة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والبرامج القائمة على الذكاء الاصطناعي لأعمالنا؛ نتائج العمليات والوضع المالي؛ التقلبات في نتائج عملياتنا؛ المخاطر المتعلقة بالاستثمار في العقارات؛ المخاطر المتعلقة بالوصول إلى أسواق رأس المال والائتمان؛ المخاطر المتعلقة بالديون؛ مخاطر السوق والفائدة والائتمان المرتبطة بمحفظة الاستثمار لدينا؛ المخاطر المتعلقة ببرامج إعادة شراء الأسهم؛ أحكام التغيير في السيطرة في بعض اتفاقيات التعاون لدينا؛ التقلبات في معدل الضريبة الفعلي لدينا؛ المخاطر البيئية؛ وأي مخاطر وحالات شكوك أخرى موصوفة في التقارير الأخرى التي قدمناها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية.


 لا تسري هذه البيانات إلا اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي. نحن لا نتحمل أي التزام بتحديث أي بيانات تطلعية علنًا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3107202440647

جهات الاتصال

جهة(جهات) الاتصال الإعلامية:

 Biogen

Jack Cox

0017814643260

public.affairs@biogen.com


 Beckman Coulter Diagnostics

Jeff Tarmy

0016174677537

jtarmy@beckman.com


 H.U. Group Holdings/Fujirebio

Kazumi Kobayashi

0081362790884

pr@hugp.com


 جهة(جهات) الاتصال للمستثمرين:

 Biogen

Chuck Triano

0017814642442

IR@biogen.com


 H.U. Group Holdings/Fujirebio

Hisashi Yamakawa

0081362790926

ir@hugp.com


 المنشور السابق

تعود فعاليات سباق الركض في Empire State Building لعام 2024 في 9 أكتوبر