Tuesday, July 30, 2024

تعود فعاليات سباق الركض في Empire State Building لعام 2024 في 9 أكتوبر

 

 

  نيويورك - الثلاثاء, ٣٠. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير

مقدمة من Starbucks وبدعم من مؤسسة Challenged Athletes Foundation

يُفتتح التسجيل في اليانصيب في 29 يوليو

(BUSINESS WIRE )--أعلن Empire State Building (ESB) اليوم عن عودة فعاليات سباق الركض السنوية في Empire State Building ‏(ESBRU) في 9 أكتوبر 2024 – الذي قدمته Starbucks بدعم من مؤسسة Challenged Athletes Foundation– مع فتح باب التسجيل في اليانصيب عبر الإنترنت من اليوم، 29 يوليو 2024، حتى 9 أغسطس 2024، الساعة 4 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

سيصعد ما يقرب من 500 عداء سلالم المبنى البالغ عددها 1576 سلمًا إلى مرصد الطابق 86 الشهير في الدورة السنوية السادسة والأربعين. ستشمل جولة التصفيات المحددة لهذا العام نخبة المتسابقين والرياضيين ذوي الإعاقة والمشاهير ووسائل الإعلام ومستأجري المباني والجمهور، من بين آخرين. سيتم إخطار العدائين المسجلين بوضعية سباقهم في 12 أغسطس، مع احتساب تكاليف المشاركة البالغة 175 دولارًا لكل عداء فقط عند القبول من اليانصيب.

قال Tony Malkin، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Empire State Realty Trust: "يتحدى سباق البرج الأكثر شهرة في العالم –سباق الركض في Empire State Building- الرياضيين من جميع أنحاء العالم، ولا يمكننا الانتظار للترحيب بهم مرة أخرى في Empire State Building لخوض تلك التجربة المنتظرة". "نهنئ مقدمًا المشاركين الرائعين على هذا الإنجاز المذهل - السباق إلى قمة "المبنى الأكثر شهرة في العالم" والمعلم السياحي المصنف الأول في العالم حسب تصنيف موقع Tripadvisor".

Empire State Building هو موطن لمتجر ®Starbucks Reserve الرئيسي. يغطي هذا الموقع ثلاثة طوابق و23,000 قدم مربع، ويوفر تجارب قهوة وكوكتيل متميزة مثل إسبرسو مارتيني المميز، وقهوة ويسكي باريل، وورش عمل تفاعلية تعرض الحرفة والابتكار وراء صنع قهوة ستاربكس. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالأطعمة الراقية والحلويات وبضائع Starbucks Reserve الحصرية.

تعمل مؤسسة ®Challenged Athletes Foundation‏ (CAF) كشريك خيري رسمي لـ ESBRU مرة أخرى مع قسم مخصص للرياضيين ذوي الإعاقات الجسدية الدائمة ومؤيدي CAF الذين يجمعون الأموال لتمكين الأرواح من خلال الرياضة. يمكن للعدائين تجاوز اليانصيب والركض مع # TeamCAFمع مشاركة مضمونة لجمع التبرعات الخيرية عبر الإنترنت.

تم إنتاج سباق ركض Empire State Building لعام 2024 بواسطة Super Race Systems.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول سباق ركض Empire State Building ودخول اليانصيب الرسمي عبر الإنترنت. يمكن تنزيل الصور والفيديو عالي الدقة من السنوات السابقة هنا.

حول Empire State Building

مبنى Empire State Building ، "أشهر مبنى في العالم"، مملوك لشركة Empire State Realty Trust, .Inc ‏(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ESRT)، على ارتفاع 1454 قدمًا فوق وسط مانهاتن من القاعدة إلى الهوائي. إن إعادة تصور تجربة مرصد Empire State Building التي تبلغ تكلفتها 165 مليون دولار تخلق تجربة جديدة تمامًا مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضم تسعة معارض، ومرصد أعيد تصميمه في الطابق 102 مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. الرحلة إلى مرصد 86 المشهور عالميًا، وهو المرصد الوحيد في الهواء الطلق بزاوية 360 درجة مع إطلالات على نيويورك وما وراءها، تتيح للزوار تجربة مشاهدة مدينة نيويورك بأكملها وتغطي كل شيء من تاريخ المبنى الشهير إلى مكانه الحالي في ثقافة البوب. ترحب تجربة مرصد Empire State Building بملايين الزوار كل عام، وقد تم الإعلان عنها كأحد المعالم السياحية الأولى في العالم –وأحد المعالم السياحية الأولى في الولايات المتحدة للسنة الثالثة على التوالي– في جوائز اختيار المسافرين من Tripadvisor: جوائز أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها، و"المبنى المفضل في أمريكا" من قِبل المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، ووجهة السفر الأكثر شعبية في العالم حسب Uber، والمعلم السياحي رقم 1 في مدينة نيويورك في قائمة السفر النهائية لـ Lonely Planet.

منذ عام 2011، تم تشغيل المبنى بالكامل بواسطة طاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل LinkedIn وShutterstock، بالإضافة إلى شركات البيع بالتجزئة مثل STATE Grill and Bar وTacombi وStarbucks. لمزيد من المعلومات وتذاكر تجربة المرصد، تفضل بزيارة esbnyc.com أو تابع Facebook أو X (Twitter سابقًا) أو Instagram أو Weibo أو YouTube أو TikTok.

المصدر: .Empire State Realty Trust, Inc

الفئة: المرصد

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54101304/en

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/3007202440642

جهات الاتصال

الوسائط: Empire State Realty Trust
Jamie Steinberg
jsteinberg@esrtreit.com