Friday, July 26, 2024

شركة Fujirebio تطلق اختبار Lumipulse® G GFAP الآلي بالكامل للأغراض البحثية فحسب، في خطوة لزيادة تعزيز قائمة اختباراتها العصبية


 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة H.U. Group Holdings Inc.‎ وشركة Fujirebio التابعة والمملوكة لها بالكامل عن توفر اختبار Lumipulse G GFAP لأنظمة المقايسة المناعية LUMIPULSE® G ذات الوصول العشوائي والآلية بالكامل. يتوفر الآن الاختبار المخصص للأغراض البحثية فحسب (RUO) في الولايات المتحدة، على أن يتوفر في اليابان وأوروبا ومناطق أخرى* اعتبارًا من سبتمبر من هذا العام. إضافةً إلى ذلك، يتيح اختبار المقايسة المناعية الإنزيمية بالتلألؤ الكيميائي (CLEIA) القياس الكمي لكمية البروتين الحمضي الليفي الدبقي (GFAP) في بلازما الدم والمصل البشري في غضون 35 دقيقة فحسب.


صرح Goki Ishikawa، رئيس شركة Fujirebio Holdings, Inc.‎ ومديرها التنفيذي، قائلاً: "في عام 2023، قدمنا بالفعل اختبارين عصبيين مهمين جديدين للكشف عن ضوء الخيط العصبي (NfL) وpTau 217 للأغراض البحثية فحسب (RUO)"، "ونحن نواصل مساهمتنا في اختبارات الأمراض العصبية المستندة إلى المؤشرات الحيوية بتوفير اختبار Lumipulse G GFAP، مؤكدين على التزامنا بلعب دور حيوي فاعل في كل من مجالي البحث والروتين السريري."


سيتيح اختبار Lumipulse G GFAP للمجتمع العلمي والمتخصصين في مجال البحث السريري دراسة وفهم الفائدة السريرية المحتملة لهذا المؤشر الحيوي للخلايا النجمية الواعد باستضافة في الحالات العصبية، مثل مرض التصلب المتعدد ومرض ألزهايمر ومرض باركنسون والإصابات الرضحية الحادة المرتبطة بالدماغ أو السكتة الدماغية.1


باستخدام منصة LUMIPULSE G ذات الوصول العشوائي الآلية بالكامل، سيتمكن المتخصصون من قياس كمية البروتين الحمضي الليفي الدبقي (GFAP) بطريقة سهلة الاستخدام وموثوق بها. وتجدر هنا الإشارة إلى أن منصة المقايسة المناعية القياسية تتوفر بالفعل على نطاق واسع في المختبرات، إذ تُستخدم في الاختبارات الروتينية والاختبارات البحثية للمؤشرات الحيوية المرتبطة بالأمراض العصبية. ثم إن هذا الاختبار الجديد يلبي متطلبات الجودة والإنتاجية والمتطلبات التنظيمية الضرورية لدعم الاختبار الروتيني المحتمل لكمية البروتين الحمضي الليفي الدبقي (GFAP) بالاشتراك مع اختبارات أخرى من قائمة Fujirebio للمؤشرات الحيوية العصبية.


نبذة عن Fujirebio


تعد Fujirebio، إحدى شركات H.U. Group Holdings Inc.‎، شركة رائدة عالميًا في مجال الاختبارات التشخيصية المختبرية (IVD) العالية الجودة، إذ تتمتع بخبرة ثرية تمتد أكثر من 50 عامًا في مجال البحث والتطوير والإنتاج والتسويق العالمي لمنتجات الاختبارات التشخيصية المختبرية (IVD) الفعالة.


كانت شركة Fujirebio أول شركة تطور وتسوق لمؤشرات السائل الدماغي الشوكي (CSF) الحيوية تحت العلامة التجارية Innogenetics منذ أكثر من 25 عامًا. هذا، وتقدم شركة Fujirebio مجموعة شاملة من اختبارات الأمراض العصبية اليدوية والآلية بالكامل، ناهيك عن تعاونها باستمرار مع المنظمات والخبراء السريريين في كل أنحاء العالم بغية تطوير مناهج جديدة تساعد في تطوير أدوات تشخيص للأمراض التنكسية العصبية قوامها السرعة والسهولة والكمال. يمكن العثور على المزيد من المعلومات على www.fujirebio.com/neuro.


المراجع:


Abdelhak، A.‎ وFoschi، M.‎ وAbu-Rumeileh، S.‎ وآخرون. كمية البروتين الحمضي الليفي الدبقي (GFAP) في الدم كمؤشر حيوي ناشئ في اضطرابات الدماغ والحبل الشوكي. Nat Rev Neurol 18، 158–172 (2022). https://doi.org/10.1038/s41582-021-00616-3


* الرجاء الاتصال بممثل Fujirebio المحلي لمعرفة مدى توفر هذا المنتج في بلدك


يعد Lumipulse علامة تجارية مسجلة لشركة Fujirebio Inc.‎


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2607202440592

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية:

 قسم العلاقات العامة، إدارة العلاقات العامة/الاستدامة،

H.U. Group Holdings, Inc.‎.

 الهاتف: ‎+81-3-6279-0884

البريد الإلكتروني: pr@hugp.com


للمستثمرين والمحللين:

 إدارة IR/SR‎

الهاتف: ‎+81-3-5909-3337

البريد الإلكتروني: ir@hugp.com