Saturday, July 27, 2024

تعلن شركة Lineage عن تسعير الاكتتاب العام الأولي

  

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة .Lineage, Inc (يشار إليها هنا باسم "الشركة") اليوم عن تسعير اكتتابها العام الأولي المضمون لعدد 56,882,051 سهمًا من أسهمها العادية بسعر الاكتتاب العام الأولي البالغ 78.00 دولارًا أمريكيًا للسهم الواحد. بالإضافة إلى ذلك، تم منح ضامني الاكتتاب خيارًا لمدة 30 يومًا لشراء ما يصل إلى 8,532,307 سهمًا إضافيًا من أسهمها العادية من الشركة بسعر الاكتتاب العام الأولي، ناقصًا خصومات وعمولات الاكتتاب. تعتزم الشركة استخدام صافي العائدات المستلمة من الاكتتاب لسداد القروض المستحقة بموجب قرض السحب المؤجل، وسداد القروض المستحقة بموجب التسهيل الائتماني المتجدد، وتمويل المنح النقدية لمرة واحدة لبعض موظفيها فيما يتعلق بهذا الاكتتاب والمقدرة نقدًا لدفع التزامات الاستقطاع الضريبي المرتبطة بمنح الأسهم واسترداد أسهمها المفضلة من الفئة "أ". بعد هذه الاستخدامات، تتوقع الشركة استخدام صافي العائدات المتبقية لأغراض الشركة العامة، والتي قد تشمل سداد القروض الإضافية المستحقة بموجب تسهيلها الائتماني المتجدد.


من المتوقع أن يبدأ تداول الأسهم العادية للشركة في Nasdaq Global Select Market في 25 يوليو 2024، تحت رمز المؤشر "LINE". من المتوقع إغلاق الاكتتاب في 26 يوليو 2024، وفقًا لشروط الإغلاق المعتادة.


يعمل كل من Morgan Stanley وGoldman Sachs & Co. LLC وBofA Securities وJ.P. Morgan وWells Fargo Securities كمديرين رئيسيين مشتركين لإدارة الدفاتر للاكتتاب المقترح. RBC Capital Markets, LLC، و.Rabo Securities USA, Inc، وScotia Capital .(USA) Inc وUBS Securities LLC، و.Capital One Securities, Inc، وTruist .Securities, Inc، وEvercore ISI، وRobert W. Baird & Co. Incorporated، و.KeyBanc Capital Markets Inc، وMizuho Securities USA LLC، وPNC Capital Markets LLC، و.Deutsche Bank Securities Inc، و.CBRE Capital Advisors, Inc، و.HSBC Securities (USA) Inc، و.Piper Sandler & Co، وRegions Securities LLC يعملون كمديرين مشتركين لإدارة دفاتر الاكتتاب المقترح. Blaylock Van, LLC، وCabrera Capital Markets LLC .C.L. King & Associates, Inc، وDrexel Hamilton, LLC، وGuzman & Company، وLoop Capital Markets LLC، و.Roberts & Ryan Investments, Inc، وR. Seelaus & Co., LLC كمديرين مشاركين.


ولا يتم الاكتتاب إلا من خلال نشرة الإصدار. يمكن الحصول على نسخ من نشرة الإصدار النهائية المتعلقة بهذا الاكتتاب، عندما تكون متاحة، من Morgan Stanley, Prospectus Department, 180 Varick Street, New York, New York 10014، أو عبر البريد الإلكتروني: prospectus@morganstanley.com؛ ‏Goldman Sachs & Co. LLC، عناية: قسم نشرات الاكتتاب، وعنوانه 200 West Street, New York, New York 10282، الهاتف: ‎‎1-866-471-2526‎، الفاكس: ‎‎212-902-9316‎، أو البريد الإلكتروني:projectus-ny@ny.email.gs.com؛‏ BofA Securities‏، وعنوانه NC1-022-02-25, 201 North Tryon Street, Charlotte, North Carolina 28255-0001، عناية: قسم نشرات الإصدار، البريد الإلكتروني:dg.prospectus_requests@bofa.com؛‏ J.P. Morgan Securities LLC، عن طريق شركة Broadridge Financial Solutions وعنوانها، 1155 Long Island Avenue, Edgewood, NY 11717 أو عبر البريد الإلكتروني على prospectus-eq_fi@jpmchase.com و postsalemanualrequests@broadridge.com ؛‏ وWells Fargo Securities، وعنوانها 90 South 7th Street, 5th Floor, Minneapolis, MN 55402 على الرقم ‎800-645-3751 (الخيار رقم 5) أو أرسل طلبًا عبر البريد الإلكتروني إلى WFScustomerservice@wellsfargo.com.


حول Lineage


تعد شركة .Lineage, Inc أكبر صندوق استثمار عقاري عالمي للمستودعات التي يتم التحكم بدرجة حرارتها في العالم، وتتمتع بشبكة تضم أكثر من 480 منشأة ذات مواقع إستراتيجية تبلغ مساحتها الإجمالية أكثر من 84.1 مليون قدم مربع و3.0 مليارات قدم مكعب من السعة عبر بلدان في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. من خلال الجمع بين حلول وتقنيات سلسلة التوريد الشاملة، تتعاون Lineage مع بعض من أكبر منتجي الأغذية والمشروبات وتجار التجزئة والموزعين في العالم للمساعدة في زيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وتقليل نفايات سلسلة التوريد، والأهم من ذلك، تغذية العالم.


معلومات مهمة


تم تقديم بيان تسجيل يتعلق بهذه الأوراق المالية إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ("SEC") وأعلن عن سريانه في 24 يوليو 2024. يمكن الوصول إلى نسخ من بيان التسجيل من خلال موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات على www.sec.gov.


لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضًا للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية لأي ولاية أو ولاية قضائية.


البيانات التطلعية


بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك البيانات المتعلقة بتوقعات شركة Lineage فيما يتعلق بإكمال وتوقيت اكتتابها العام المقترح وإدراجها، يمكن اعتبارها بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، والقسم 21E من قانون الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المعدلة. تعتزم Lineage تغطية جميع هذه البيانات التطلعية بأحكام الملاذ الآمن المعمول بها للبيانات التطلعية الواردة في تلك الأعمال. يمكن تحديد هذه البيانات التطلعية بشكل عام من خلال استخدام Lineage للمصطلحات التطلعية مثل "قد"، "سوف"، "نتوقع"، "نعتزم"، "نتوقع"، "نقدر"، "نعتقد"، "نستمر"، "نسعى"، "الهدف"، "الهدف"، "الاستراتيجية"، "الخطة"، "التركيز"، "الأولوية"، "ينبغي"، "يمكن"، "محتمل"، "ممكن"، "نتطلع إلى الأمام"، "نتفاءل"، أو كلمات أخرى مماثلة. يتم تحذير القراء من عدم الاعتماد بشكل لا مبرر له على هذه البيانات التطلعية، والتي تسري فقط اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي. تخضع هذه البيانات لبعض المخاطر والشكوك، بما في ذلك المخاطر المعروفة وغير المعروفة، والتي قد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المتوقعة أو المنتظرة. لذلك، لا يُقصد من هذه البيانات أن تكون ضمانًا لأداء Lineage في الفترات المستقبلية. باستثناء ما يقتضيه القانون، لا تتعهد Lineage بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2607202440564

جهات الاتصال

الاتصال بعلاقات المستثمرين

Evan Barbosa

نائب الرئيس، لعلاقات المستثمرين

ir@onelineage.com


الاتصال الإعلامي

Megan Hendricksen

نائبة الرئيس للتسويق العالمي والاتصالات

pr@onelineage.com