Wednesday, July 17, 2024

الملايين من قمصان PUMA لكرة القدم المصنوعة من نفايات المنسوجات المعاد تدويرها


 هيرتسوجيناوراخ، ألمانيا -

(BUSINESS WIRE)--قامت شركة الرياضة العالمية PUMA بتوسيع نطاق ابتكارها في إعادة تدوير المنسوجات إلى منسوجات RE:FIBRE، حيث قامت بإنشاء ملايين من قمصان كرة القدم المتماثلة مع ما لا يقل عن 75% من نفايات النسيج المعاد تدويرها ومواد النفايات الأخرى. لأول مرة، منذ بداية موسم 24/25، تم تصنيع قمصان PUMA لكرة القدم* (التي تضم 35 ناديًا)، بما في ذلك تلك المخصصة لبطولتي اليورو وكوبا أمريكا، من مادة RE:FIBRE.


تعتمد عملية الترقية على تصنيع 46,000 قميص من مادة RE:FIBRE التي تم إنتاجها في عام 2023 وتسعى ليس فقط إلى تقليل نفايات المنسوجات، ولكن أيضًا لتقليل الاعتماد على الزجاجات البلاستيكية لإنتاج منتجات البوليستر المعاد تدويرها. ولجعل الترقية ممكنة، تستكشف PUMA طرقًا متنوعة لإعادة تدوير البوليستر، مثل تقنيات إعادة التدوير الحرارية والميكانيكية والكيميائية التي تمكن PUMA من زيادة قدرتها بشكل كبير على إعادة تدوير نفايات النسيج.


وقالت Anne-Laure Descours، الرئيسة التنفيذية للموارد في PUMA: "تقدم RE: FIBRE لمشجعي كرة القدم مثالاً ملموسًا على كيفية عمل PUMA على خلق عالم أفضل للأبد". "رغبتنا هي الحصول على 100% من منتجاتنا من البوليستر المصنوع من نفايات المنسوجات. من المهم إعادة التفكير في كيفية إنتاجنا والتحرك نحو نموذج عمل أكثر اهتمامًا بإعادة التدوير، كما أن RE: FIBRE هي محور ذلك".


للاحتفال بهذا الحدث المهم، ستعقد PUMA عطلة نهاية أسبوع من الأنشطة في متجرها الرئيسي في نيويورك، في توقيت يتزامن مع إطلاق أطقم النسخة المقلدة لناديي إيه سي ميلان ومانشستر سيتي قبل مباراة فريقي كرة القدم برعاية PUMA في مدينة نيويورك. نرحب بعشاق PUMA وإيه سي ميلان ومانشستر سيتي للمشاركة والاحتفال برحلة PUMA مع منتجاتها المصنوعة من مادة RE:FIBRE في المتجر.


السبت 20 يوليو 2024


سيتم توفير مائة شارة ذات إصدار محدود تم إعادة تدويرها من القمصان التي يرتديها Jack Grealish وChristian Pulisic في المتجر. تم تصميم الشارات من قِبل Andrew Burgess، أحد رواد التدوير في الولايات المتحدة وشركة PUMA Voice of a RE:Generation، لإحياء ذكرى توسع PUMA في استخدام RE:FIBRE.


الأحد 21 يوليو


سيستضيف Andrew Burgess ثلاث ورش عمل حول إعادة التدوير لتثقيف المستهلكين المهتمين بالموضة حول تقنيات تخصيص الملابس وإعادة تدويرها لإطالة عمرها الافتراضي. ومن خلال التركيز على التقاطع بين الرياضة والموضة، ستتاح للمستهلكين فرصة الحصول على قميص RE:FIBRE وتحويله إلى ملابس مستوحاة من الأسلوب الرياضي.


يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول هذا هنا.


*باستثناء النسخ المتماثلة المحلية لـ Fenerbahçe SK وShakhtar Donetsk والأطقم المحلية.


PUMA


تعتبر PUMA واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم الأحذية والملابس والإكسسوارات وتطويرها وبيعها وتسويقها. وعلى مدار 75 عامًا، تمكّن القائمون على تلك العلامة التجارية من دفع الرياضة والثقافة بلا توقف إلى الأمام عن طريق إنشاء منتجات سريعة لأسرع الرياضيين في العالم. كما تقدم PUMA منتجات مستوحاة من الأداء ونمط الحياة الرياضية في فئات مثل كرة القدم، والجري، والتدريب، وكرة السلة، والغولف، ورياضة السيارات. كما تتعاون مع المصممين والعلامات التجارية الشهيرة بغية إحضار التأثيرات التي تحدثها الرياضة إلى الثقافة السائدة في الشارع والأزياء. وتمتلك مجموعة PUMA العلامات التجارية PUMA وCobra Golf وstichd. كما توزع الشركة منتجاتها فيما يزيد عن 120 بلدًا، ويعمل بها قرابة 20,000 شخص في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها الرئيسي في بلدة هيرتسوجيناوراخ الألمانية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54094470/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1707202440372

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية في PUMA ‏-Samantha Du Plessis‏- samantha.duplessis@puma.com


وكالة اتصالات MSL ‏– pumaglobalteam@mslgroup.com