Friday, July 12, 2024

RegenLab في فرنسا تحصل على جائزة الابتكار المرموقة من الاتحاد الأوروبي وبنك الاستثمار الأوروبي

 باريس ساكلي، فرنسا - الثلاثاء, ٢٥. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير




--(BUSINESS WIRE)-- حازت شركة RegenLab، إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية المتخصَّصة في البحث والتطوير وتصنيع الأجهزة الطبية لهندسة الخلايا والأنسجة الحاصلة على براءة اختراع، على "جائزة بطل الابتكار" من بنك الاستثمار الأوروبي (EIB) في مركز المؤتمرات الأوروبي في لوكسمبورغ.


 تُعدَّ هذه الجائزة المرموقة تقديرًا بالتزام شركة RegenLab في فرنسا بـ "إعادة توطين الصناعات" من خلال إنشاء مصنع حديث للتكنولوجيا الحيوية في باريس ساكلي وابتكارها بمسمى REGENMATRIX® PRP-HA. يجمع هذا المنتج المتطور بين البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) وحمض الهيالورونيك الأكثر ترابطًا (HA) في أنبوب واحد، وهو مصمَّم خصيصًا لتلبية احتياجات المرضى الذين يعانون من التهاب مفاصل الركبة المتقدم من الدرجة الثالثة إلى الرابعة. وتجري حاليًا دراسة سريرية في 16 مستشفى جامعيًا في جميع أنحاء فرنسا لإثبات فعالية هذا العلاج الرائد وسلامته.


 صرَّح السيد Antoine Turzi، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة RegenLab في فرنسا قائلاً: "يشرفنا ويسرَّنا أن نحصل على هذه الجائزة من بنك الاستثمار الأوروبي". "يأتي هذا الاعتراف تتويجًا للإكمال الناجح لمصنعنا في فرنسا وجهودنا المستمرة في مجال البحث والتطوير. يتمثل هدفنا في استحضار روح الابتكار في علاجات الخلايا وتعزيز صحة المرضى، مع دعم إعادة توطين الصناعة في فرنسا."


 لا يسلط إنجاز RegenLab الضوء على تفانيها في تطوير العلوم الطبية فحسب، بل يؤكد أيضًا على الدور المحوري الذي يلعبه بنك الاستثمار الأوروبي في تعزيز الابتكار والحفاظ علة وتيرة النمو المستدام في جميع أنحاء أوروبا وقدرته التنافسية في جميع أنحاء العالم.


 نبذة عن RegenLab


 يقع مقر شركة RegenLab في فرنسا في باريس ساكلي، وهي شركة متخصَّصة في البحث والتطوير وتصنيع الأجهزة الطبية لهندسة الأنسجة المدعومة وحائزة على 100 براءة اختراع. يتم تسويق حلول الشركة في أكثر من 90 بلدًا. تتمثل التكنولوجيا الأساسية للشركة في تصنيع الأجهزة الطبية للبلازما الذاتية الغنية بالصفائح الدموية (PRP) وهندسة الأنسجة، والتي تتمثل في إعادة حقن خلايا المريض والصفائح الدموية في الأنسجة المتضررة من أجل تحفيز شفاءها. حصلت العلامات التجارية RegenKit وCellularMatrix... حاصلة على علامة CE بموجب EU-MDR 2017/745 وتمت الموافقة عليها من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وإدارة الغذاء والدواء الصينية والوكالات التنظيمية العالمية؛ ويتم استخدامها بشكل روتيني لعلاج مجموعة واسعة من الأمراض بما في ذلك التهاب المفاصل العظمي واعتلال الأوتار وصحة المرأة وجماليات الجلد. يتم أيضًا تصنيع الأجهزة الطبية للشركة في مصنع لو مونت سور لوزان (سويسرا) ونيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية).


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54053812/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2506202440092

جهات الاتصال

RegenLab France SAS | 33177446060 | info@regenlab.com

Antoine Turzi | المدير التنفيذي.

Hubert de Pombriant I المدير العام

Jean-Marc Biscarrat | كبير المسؤولين الماليين