Saturday, July 27, 2024

ServiceNow وBoomi يعلنان عن التزامهما الإستراتيجي بالارتقاء بتجارب العملاء من خلال الخدمة الذاتية المدعومة بالذكاء الاصطناعي


 انتا كلارا، كاليفورنيا، وكونشوهوكن، بنسلفانيا -

ستستخدم Boomi حلول ServiceNow لتقديم دعم مبسط للعملاء وتحسين تجارب الخدمة الذاتية


تقوم ServiceNow بدمج إمكانات إدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) الرائدة في الصناعة من Boomi مع محرك الأتمتة للحصول على رؤية كاملة عبر مشهد واجهة برمجة التطبيقات الخاص بالمستخدم والحوكمة المحسنة


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة ServiceNow (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NOW)، وهي منصة الذكاء الاصطناعي لتحويل الأعمال، وBoomi، الشركة الرائدة في التكامل الذكي والأتمتة، اليوم عن التزام إستراتيجي للارتقاء بتجارب العملاء بشكل مشترك من خلال الخدمة الذاتية المدعومة بالذكاء الاصطناعي مع حلول تشمل ServiceNow Technology Provider Service Management ‏ (TPSM). بالإضافة إلى ذلك، كعميل رئيسي لـ ServiceNow، ستستخدم Boomi محرك تطبيق ServiceNow لتقديم دعم مبسط للعملاء وتحسين الخدمة الذاتية. ستقوم ServiceNow أيضًا بدمج إمكانات إدارة واجهة برمجة التطبيقات من الجيل التالي والرائدة في الصناعة من Boomi مع محرك الأتمتة للحصول على رؤية كاملة عبر مشهد واجهة برمجة التطبيقات للمستخدم والحوكمة المحسنة.


تعاني الشركات اليوم من العمليات اليدوية التي تستغرق وقتًا طويلاً ومزيجًا من الأنظمة المعزولة، مما يؤدي إلى إنشاء صوامع بيانات، وإبطاء الابتكار، والتأثير على تجارب العملاء. وفقًا لمؤسسة IDC، تقوم 12 بالمائة فقط من المؤسسات بربط بيانات العملاء بين الإدارات؛ ومع ذلك، أثبت الذكاء الاصطناعي أنه عامل محفز للتواصل والتعاون لتحسين وتسريع الكفاءة التشغيلية على نطاق واسع1


سيؤدي استخدام Boomi لمنصة Now Platform وعرض TPSM المدعوم بالذكاء الاصطناعي من ServiceNow إلى تحويل دعم العملاء وتوسيع نطاق الخدمة الذاتية. من خلال النظام الأساسي الموحد لـ ServiceNow، ستقوم Boomi بإزالة الصوامع وتبسيط العمليات الداخلية لتحقيق تعاون أفضل وأسرع وأكثر كفاءة مع المساعدة في تقليل العمل اليدوي من خلال الأتمتة الذكية. ستستخدم Boomi أيضًا محرك التطبيقات الخاص بـ ServiceNow لبناء سير العمل في Master Data Hub، وهو النظام الأساسي لإدارة البيانات السحابية، للحصول على تجربة مستخدم مبسطة وأكثر سهولة.


وقال Paul Fipps، رئيس الصناعات العالمية والنمو الإستراتيجي في ServiceNow: "مع تطور توقعات العملاء، تحتاج الشركات إلى حلول بسيطة ومرنة وسهلة الاستخدام لتلبية تلك الاحتياجات". "يسعدنا العمل مع Boomi لمساعدتهم على إحداث ثورة في تجربة عملائهم مع منصة Now Platform والتعاون في الابتكارات التي ستعزز أتمتة الأعمال. من خلال الجمع بين إدارة واجهة برمجة التطبيقات الرائدة في الصناعة من Boomi ومجموعة ServiceNow من حلول الأتمتة الذكية، نقدم أيضًا مجموعة أدوات أكثر قوة لمنشئي المحتوى ومطوري التطبيقات".


قال Steve Lucas، الرئيس التنفيذي لشركة Boomi: "إن تبسيط وترشيد العمليات التجارية المعقدة هو في صميم ما تهدف Boomi إلى تحقيقه لعملائنا". "من خلال دمج منصتنا الذكية للتكامل ومركز البيانات مع حلول الأتمتة القوية من ServiceNow، يمكننا تقديم سير عمل الخدمة الذاتية، والقضاء على العزلة، وتعزيز التعاون، ودفع الكفاءة التشغيلية. ولا يقتصر دور هذا التعاون على تمكين عملاء Boomi وServiceNow من الاستفادة من الإمكانات الكاملة للذكاء الاصطناعي والأتمتة فحسب، بل يمهد الطريق أيضًا لعصر جديد من التحول السلس والمخصص للأعمال، وكل ذلك مبني على بيانات موثوقة ومعتمدة.


ستوفر ServiceNow أيضًا حل إدارة واجهة برمجة التطبيقات (APIM) المتقدم وخفيف الوزن من Boomi لعملائها، للمساعدة في تعميق مجموعة ServiceNow من حلول الأتمتة الذكية. توفر منصة APIM الحديثة من Boomi، المصممة خصوصًا لتبسيط التجارب لمنشئي التطبيقات، رؤية مركزية عبر مشهد واجهة برمجة التطبيقات للمستخدم، مما يُمكِّن منشئي المحتوى من رؤية كاملة لاكتشاف واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بهم وتوفيرها وتأمينها بسرعة بغض النظر عن مكان إقامتهم. ومن المتوقع أن تكون العروض الجديدة متاحة في وقت لاحق من هذا العام.


حول ServiceNow


ServiceNow (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: NOW) تعمل على تسخير الذكاء الاصطناعي للعمل من أجل الناس. نحن نتحرك بوتيرة الابتكار لمساعدة العملاء على تحويل المؤسسات في كل صناعة مع الحفاظ على نهج جدير بالثقة يتمحور حول الإنسان لنشر منتجاتنا وخدماتنا على نطاق واسع. تربط منصة الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا لتحويل الأعمال بين الأشخاص والعمليات والبيانات والأجهزة لزيادة الإنتاجية وتعظيم نتائج الأعمال. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة: www.servicenow.com.


حول شركة Boomi


تساعد Boomi، الشركة الرائدة في مجال التكامل الذكي والأتمتة، المؤسسات في جميع أنحاء العالم على أتمتة وتبسيط العمليات الحيوية لتحقيق نتائج الأعمال بشكل أسرع. من خلال تسخير إمكانات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، تعمل منصة Boomi Enterprise Platform على توصيل الأنظمة بسلاسة وإدارة تدفقات البيانات من خلال إدارة واجهة برمجة التطبيقات والتكامل وإدارة البيانات وتنسيق الذكاء الاصطناعي في حل واحد شامل. مع قاعدة عملاء تتجاوز 20,000 شركة على مستوى العالم وشبكة سريعة التوسع تضم أكثر من 800 شريك، تعمل Boomi على إحداث ثورة في الطريقة التي تحقق بها الشركات من جميع الأحجام مرونة الأعمال والتميز التشغيلي. اكتشف المزيد على boomi.com.


حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 لصالح .Boomi, LP Boomi والشعار "B" وBoomiverse هي علامات تجارية مملوكة لشركة Boomi أو LP أو الشركات التابعة لها أو الشركات المرتبطة بها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.


حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 لصالح .ServiceNow, Inc. جميع الحقوق محفوظة. تُعد ServiceNow وشعار ServiceNow وعلامات ServiceNow الأخرى علامات تجارية و/أو علامات تجارية مسجلة لشركة .ServiceNow, Inc في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى. قد تكون أسماء الشركات الأخرى وأسماء المنتجات والشعارات علامات تجارية للشركات المعنية التي ترتبط بها.


_________________________

1 مدونة IDC، خمس روافع لتوسيع نطاق الأعمال الرقمية، إبريل 2023


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54098643/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2507202440525

جهات الاتصال

ServiceNow

Lindsay Capurro

‎5035512655

Press@servicenow.com


Boomi

Kristen Walker

‎4156138320

Kristen.Walker@boomi.com


 المنشور السابق