Friday, July 26, 2024

تعلن شركة SLB عن شطبها الطوعي من بورصة Euronext Paris

 (BUSINESS WIRE)-- الأخبار التنظيمية:

أعلنت شركة SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) اليوم أنها ستمضي قدمًا في الشطب الطوعي لأسهمها (رقم تحديد الأوراق المالية العالمي: AN8068571086) من بورصة Euronext Paris.

تماشيًا مع قراراتها السابقة بالشطب من البورصات الأخرى، قامت SLB بمراجعة أحجام التداول المنخفضة في بورصة Euronext Paris، ونظرًا للتكاليف المتزايدة والمتطلبات الإدارية والوقت الإداري اللازم للحفاظ على الإدراج المزدوج، فقد طلبت الشطب الطوعي من بورصة Euronext Paris.

أصبحت SLB شركة عامة في عام 1962 مع إدراجها الأصلي في بورصة نيويورك (NYSE)، والتي كانت البورصة الرئيسية لها. ستحافظ SLB على إدراجها الفردي في بورصة نيويورك تحت الرمز "SLB".

تمت الموافقة على الشطب من قِبل مجلس إدارة Euronext Paris وستظل أسهم الشركة مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز "SLB".

سيكون لدى حاملي أسهم SLB المتداولة في Euronext والمحتفظ بها من خلال تسهيلات Euroclear France ("أسهم SLB Euronext") الخيارات التالية:

  • الاحتفاظ بأسهمهم في SLB Euronext، والتي سيكونون قادرين على تداولها في Euronext Paris حتى اليوم السابق لتاريخ الشطب وفي بورصة نيويورك بعد ذلك من خلال تسهيلات شركة Depositary Trust Company (يشار إليها هنا باسم "DTC")، مع مراعاة الشروط التي يطبقها وسيطهم المالي وترتيبات الوصاية الخاصة بهم؛ أو

  • المشاركة في تسهيلات مبيعات طوعية (موضحة أدناه) لبيع كل أو جزء من أسهم SLB Euronext الخاصة بهم، وفقًا لقواعد ولوائح Euronext Paris.

لتجنب الشك، سيتمكن حاملو أسهم SLB Euronext من التداول في Euronext Paris حتى 16 أغسطس 2024 (آخر تاريخ تداول قبل الشطب).

إجراءات تسهيل المبيعات الطوعية

يجب على المساهمين الذين يرغبون في بيع أسهمهم في SLB Euronext باستخدام تسهيلات المبيعات الطوعية أن يطلبوا من وسطائهم الماليين تسليم أسهمهم في SLB Euronext إلى Uptevia، بصفتهم وكيلاً مركزيًا، في أي وقت من 29 يوليو 2024 إلى 12 أغسطس 2024 (ضمنًا).

سيتم بيع أسهم SLB Euronext التي تم تسليمها إلى Uptevia في بورصة نيويورك اعتبارًا من 15 أغسطس 2024، بسعر السوق السائد في وقت البيع.

ستقوم Uptevia بحساب متوسط سعر مبيعات أسهم SLB Euronext المباعة خلال فترة المبيعات وتحويل عائدات البيع (التي سيتم تحويلها إلى يورو من الدولار الأمريكي بواسطة Uptevia) إلى المساهمين المشاركين بمجرد استلامها للأموال.

ستقوم الشركة بدفع رسوم التوسط ورسوم الوساطة المتعلقة ببيع أسهم SLB Euronext المسلمة إلى Uptevia كجزء من تسهيلات المبيعات الطوعية.

تم توضيح إجراء تسهيلات المبيعات التطوعية هذا أيضًا في إشعار Euronext الذي سيتم نشره في 25 يوليو 2024.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكن للشركة أو Uptevia تقديم أي ضمان فيما يتعلق بالسعر الذي سيتم به بيع أسهم SLB Euronext المقدمة بموجب تسهيلات البيع التطوعية. يتم توفير هذه العملية فقط كوسيلة تسهيلية لحاملي أسهم SLB Euronext.

يجوز للمساهمين أن يقرروا عدم المشاركة في تسهيلات المبيعات الطوعية أو قد يقررون عدم اتخاذ أي إجراء، وفي هذه الحالة لا يمكن تقديم أي ضمان لهم وفقًا للشروط التي سيطبقها وسيطهم المالي بعد الشطب. يُحث المساهمون على استشارة مستشاريهم الاستثماريين قبل اتخاذ قرار بالمشاركة أو عدم المشاركة في هذه العملية.

يتم تلخيص تقويم تسهيلات المبيعات الطوعية وشطب الشركة الموصوف أعلاه على النحو التالي (مع تحديد أن الشركة تحتفظ بالحق في تعديل هذا التقويم):

الحدث

التاريخ

تسهيلات المبيعات الطوعية

 

بداية تسهيلات المبيعات التطوعية

29 يوليو 2024

نهاية تسهيلات المبيعات التطوعية

12 أغسطس 2024

نهاية الوساطة من قِبل Uptevia

14 أغسطس 2024 (قبل الساعة 4:00 مساءً بتوقيت باريس)

بيع الأسهم المطروحة في مرفق البيع الطوعي في بورصة نيويورك

ابتداءً من 15 أغسطس 2024

تسوية عائدات البيع للمؤسسات المالية ذات الصلة

في أقرب وقت ممكن بعد استلام عائدات البيع

الشطب من القائمة

 

آخر يوم لتداول أسهم الشركة في Euronext Paris

16 أغسطس 2024

شطب أسهم SLB Euronext في Euronext Paris

19 أغسطس 2024

يتم تذكير المساهمين المشاركين في تسهيلات المبيعات الطوعية بأنهم يقرون ويقبلون المخاطر المتعلقة بالتغير في سعر سوق الأسهم و/أو أسعار صرف العملات الأجنبية المعمول بها بين تاريخ تسليم أسهمهم إلى Uptevia للمشاركة في تسهيلات المبيعات الطوعية واستلام متوسط عائدات البيع المعمول بها. ستكون جميع مناقصات أسهم SLB Euronext بموجب تسهيلات المبيعات الطوعية غير قابلة للإلغاء.

يمكن للمساهمين الذين يرغبون في الحصول على معلومات إضافية حول تسهيلات المبيعات الطوعية أو إجراء الشطب من القائمة الاتصال بأمين الحفظ والوسيط المالي المعتاد، الذي تلقى تفاصيل الشطب أو الشركة عبر البريد الإلكتروني على investor-relations@slb.com.

حول SLB

شركة SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) هي شركة تكنولوجيا عالمية تقود الابتكار في مجال الطاقة من أجل كوكب متوازن. مع بصمة عالمية في أكثر من 100 دولة وموظفين يمثلون ضعف عدد الجنسيات تقريبًا، نعمل كل يوم على الابتكار في مجال النفط والغاز، وتقديم الخدمات الرقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من الصناعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة الطاقة الجديدة التي تسرع انتقال الطاقة. اكتشف المزيد على slb.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

وسائل الإعلام
Moira Duff – مديرة الاتصالات الخارجية
SLB
هاتف: ‎+1 (713) 375-3407
media@slb.com

المستثمرون
James R McDonald – نائب الرئيس الأول لعلاقات المستثمرين وشؤون الصناعة في SLB
Joy V. Domingo – مدير علاقات المستثمرين في SLB
هاتف: ‎+1 (713) 375-3535
investor-relations@slb.com