Tuesday, July 16, 2024

اختارت Syensqo شركة Kinaxis لمساعدتها في التخطيط لغد أكثر نظافة وخضرة


 أوتاوا، أونتاريو 

شركة رائدة عالميًا في مجال الابتكار العلمي تقود عملية التحول في سلسلة التوريد مع Kinaxis

(BUSINESS WIRE )--أعلنت اليوم شركة Kinaxis® (المدرجة في بورصة تورونتو تحت الرمز: KXS)، وهي شركة عالمية رائدة في تنسيق سلسلة التوريد من البداية إلى النهاية، أن شركة Syensqo، وهي شركة علمية عالمية مكرسة للنهوض بالتقنيات الرائدة، اختارت Kinaxis لتحديث سلسلة التوريد الخاصة بها وتزويدها بالأدوات والتقنيات اللازمة لإدارة التهديد الدائم المتمثل في التقلبات والاضطرابات.


يقع المقر الرئيسي لشركة Syensqo في بروكسل، ببلجيكا، وهي شركة كيميائية متخصصة رائدة في تطوير المواد والحلول الرائدة في السوق التي تساهم في منتجات أكثر أمانًا ونظافة واستدامة عبر مجموعة واسعة من التطبيقات. من مواد بطاريات السيارات الكهربائية والمواد المركبة للطيران إلى التقنيات الحيوية؛ ومنتجات العناية بالجمال إلى التقنيات المستدامة في الزراعة. تمتلك Syensqo‏ 62 موقعًا صناعيًا و12 مركزًا رئيسيًا للبحث والتطوير وتتواجد في 30 دولة.


قال Ihab Elia، كبير مسؤولي سلسلة التوريد في Syensqo: "بصفتنا شركة كبيرة متعددة الجنسيات، نتطلع باستمرار إلى تحسين عملياتنا وكفاءتنا لنتمكن من تطوير منتجاتنا وتحسينها. نحن حريصون على العثور على شركاء جدد في هذا المجال لمساعدتنا على السيطرة على تعقيد سلاسل التوريد الكبيرة لدينا. قالت Claire Rychlewski، كبيرة مسؤولي المبيعات في Kinaxis: "ستُمكِّن Kinaxis المخططين لدينا من تنسيق الكفاءة وتبسيطها بشكل أفضل. وهذا يتماشى تمامًا مع رغبتنا في تعزيز مرونتنا".


"إن شغف Syensqo لتطوير التكنولوجيا من أجل عالم أفضل يتوافق بشكل وثيق مع فلسفتنا المتمثلة في أن سلاسل التوريد تعمل لصالح الكوكب - وكانت فرقنا متزامنة مع بعضها البعض منذ البداية". "يسعدنا العمل مع Syensqo حيث يعمل كلانا على جعل سلاسل التوريد والكوكب أكثر استدامة".


يسمح برنامج Kinaxis المدعوم بالذكاء الاصطناعي للشركات بتنسيق شبكة سلسلة التوريد الخاصة بها من البداية إلى النهاية، ومن التخطيط الإستراتيجي إلى التسليم النهائي. وتساعد تقنية Kinaxis الشركات التي تزود الصناعة الزراعية بنسبة 40% من الجرارات في العالم، والتي تحافظ على نظافة أكثر من 110 مليار سن كل عام، وتضمن تغذية أكثر من 35 مليون حيوان أليف بوجبات مغذية كل عام.


لمعرفة المزيد عن Kinaxis وحلول إدارة سلسلة التوريد الخاصة بها، ترجى زيارة Kinaxis.com.


حول Kinaxis


Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في تنسيق سلسلة التوريد الحديثة. نحن نخدم سلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. تحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. نحن نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع مع نهج يركز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من جميع الأحجام من إدارة شبكة سلسلة التوريد الشاملة الخاصة بها، بدءًا من التخطيط الاستراتيجي متعدد السنوات وحتى التنفيذ وصولاً إلى التسليم كمرحلة أخيرة. لمزيد من الأخبار والمعلومات، ترجى زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


حول Syensqo


Syensqo هي شركة علمية تطور حلولاً رائدة تعزز الطريقة التي نعيش ونعمل ونسافر ونلعب بها. مستوحاة من المجالس العلمية التي أنشأها Ernest Solvay في عام 1911، فإننا نجمع العقول العظيمة معًا لدفع حدود العلم والابتكار لصالح عملائنا، مع فريق عالمي متنوع يضم أكثر من 13,000 زميل في 30 دولة.


تساهم حلولنا في توفير منتجات أكثر أمانًا ونظافة واستدامة موجودة في المنازل والمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية والطائرات والسيارات والبطاريات والأجهزة الذكية وتطبيقات الرعاية الصحية. تمكننا قوتنا الابتكارية من تحقيق طموح الاقتصاد الدائري واستكشاف التقنيات المتقدمة التي تعزز الإنسانية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1507202440338

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook ‏‏| Kinaxis

jcook@kinaxis.com

‎‎ ‎12895524640  


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth‏‏ ‏‏| Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

‎‎16139077613