Monday, July 29, 2024

The Estée Lauder Companies تُعيّن Akhil Shrivastava في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي اعتبارًا من 1 نوفمبر 2024


 (BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة .The Estée Lauder Companies Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: EL) (يشار إليها هنا باسم "ELC" أو "الشركة") اليوم أن Akhil Shrivastava قد تم تعيينه نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي، خلفًا لـ Tracey T. Travis، التي تم الإعلان عن نيتها التقاعد في 11 يوليو 2024. سيقدم Akhil تقاريره إلى William P. Lauder، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، وFabrizio Freda، الرئيس والمدير التنفيذي، بما يتوافق مع هيكل إعداد التقارير لـ Tracey.

سيتولى Akhil دوره الجديد اعتبارًا من 1 نوفمبر 2024. ستبقى Tracey في الشركة حتى تقاعدها في 30 يونيو 2025 لدعم الانتقال السلس.

قال Fabrizio Freda: "مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة المالية والقيادية الواسعة، يعد Akhil قائدًا استثنائيًا وقادرًا كانت خبراته ورؤاه المالية والإستراتيجية مهمة في دعم الشركة على مدى السنوات القليلة الماضية، وسيكون له دور أساسي في دفع توجهاتنا وقراراتنا الإستراتيجية إلى الأمام". "أتطلع إلى الشراكة مع Akhil بينما نواصل إعادة بناء ربحية أقوى وأكثر استدامة وتسريع نمو المبيعات عبر الأعمال".

في منصبه الجديد كمدير مالي، سيكون Akhil مسؤولاً عن التمويل العالمي للشركة، والمحاسبة، والضرائب، والخزانة، وعلاقات المستثمرين، ومنظمات تطوير الأعمال الجديدة. سيقود منظمة التمويل والاستراتيجية العالمية (F&S) التابعة لـ ELC وسيستمر في تنمية وتعزيز فريق المالية والاستراتيجية الموهوب للغاية، والاستمرار في إضفاء المرونة والتركيز على المستهلك عبر المنظمة لدفع خلق القيمة المستدامة والحوكمة وأهداف وأولويات الأعمال الإستراتيجية على المدى الطويل.

منذ انضمامه إلى ELC في عام 2015، شغل Akhil العديد من المناصب المالية العليا داخل الشركة. تم تعيينه مؤخرًا نائبًا أول لرئيس ELC، ومراقبًا للشركات، وهو منصب يشرف على محاسبة الشركات والتخطيط والتحليل المالي، والمنظمات المالية الدولية وعبر الإنترنت، والتسعير وتمويل سلسلة القيمة، ويعمل مع كل من فريق القيادة المالية والإستراتيجية وفريق القيادة التنفيذية. كما يشرف أيضًا على ركيزة التميز التشغيلي كجزء من خطة استرداد الأرباح والنمو التي تركز على تعزيز المخزون القوي والنقد وتحسينات التكلفة للشركة. قبل توليه منصبه الحالي، كان يشغل منصب النائب الأول للرئيس وأمين الصندوق، حيث كان مسؤولاً عن وظائف الخزانة الأساسية، وبرنامج مخاطر المؤسسات، والعقارات، والإشراف على صناديق التقاعد في الشركة.

سيعمل Akhil كعضو في العديد من مجموعات القيادة الإدارية العليا في ELC بما في ذلك فريق القيادة التنفيذية ولجنة تطوير الاستثمار ولجنة الاستثمار الائتماني ولجنة إدارة المخاطر المؤسسية. في بعض الحالات، ستستمر عضويته، وفي حالات أخرى، سيكون عضوًا جديدًا.

وقال William P. Lauder: "لقد أثبت Akhil قدراته كقائد تحويلي وصاحب رؤية وتعاوني يجمع بين التمويل والإستراتيجية مع تقدير الإبداع داخل أعمالنا وعلاماتنا التجارية ووضع المستهلكين في صميم تفكيره". "لديه أيضًا قدرة قوية على تنمية الفرق والمنظمات عالية الأداء وسيواصل تعزيز منظمة التمويل والإستراتيجية الموهوبة للغاية، والتي ستكون مفيدة في مواصلة دفع أهداف وأولويات أعمالنا الإستراتيجية على المدى الطويل".

انضم Akhil لأول مرة إلى ELC في عام 2015 كنائب للرئيس للتمويل العالمي والاستراتيجية للعلامة التجارية Estée Lauder، ثم تم تعيينه في منصب نائب الرئيس الأول للتمويل العالمي والاستراتيجية لمجموعة العلامات التجارية لـ Jane Hertzmark Hudis في يناير 2019، حيث قدم القيادة الإستراتيجية والتوجيه المالي مع تعظيم الفرص التجارية والتحويلية عبر مجموعة العلامات التجارية. على وجه التحديد، ساعد في تخصيص الموارد لدعم وتعزيز أفضل فرص النمو من منظور المستهلك والفئة الفرعية والجغرافيا والقناة.

وقد عمل أيضًا كعضو مهم في العديد من المبادرات المؤسسية الرئيسية في الشركة، حيث قدم التوجيه المالي الإستراتيجي للمشاريع التي تشمل تحويل عمليات التخطيط وقدرات ELC لدعم الأعمال الشاملة بدءًا من طلب المستهلك وحتى التسليم.

وقال Akhil Shrivastava: "مع محفظتها الرائدة من العلامات التجارية الشهيرة وانتشارها العالمي الواسع والأشخاص الموهوبين بشكل مثير للإعجاب، يشرفني أن أقود فريق التمويل العالمي". "إنني أتطلع إلى المساعدة في تعزيز محركات النمو المتعددة للشركة لإعادة بناء ربحية أقوى وأكثر استدامة ودعم تسريع نمو المبيعات عبر العلامات التجارية وفئات المنتجات والمناطق مع تطوير الأعمال للمستقبل".

قبل انضمامه إلى The Estée Lauder Companies، قضى Akhil ثمانية عشر عامًا في شركة Procter & Gamble، حيث شغل العديد من المناصب المالية والقيادية في جميع أنحاء آسيا وأمريكا الشمالية والشركات العالمية، بما في ذلك المدير المالي لشركة Gillette في أمريكا الشمالية.

Akhil خريج كلية الهندسة في ريوا، بالهند وحاصل على درجة الماجستير في المالية والتحكم من جامعة دلهي.

ملاحظة تحذيرية بشأن البيانات التطلعية

قد تشكل البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. تتضمن هذه البيانات عروض الأسعار المختلفة المتعلقة بإعادة بناء الربحية ونمو المبيعات ومستقبل وظيفة التمويل والإستراتيجية. على الرغم من أن الشركة تعتقد أن توقعاتها تستند إلى افتراضات معقولة في حدود معرفتها بأعمالها وعملياتها، إلا أن النتائج الفعلية قد تختلف جوهريًا عن توقعات الشركة. تشمل العوامل التي يمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية عن التوقعات القدرة على التنفيذ الناجح لخطة استرداد أرباح الشركة ونموها وتلك الموضحة في ملفات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك تقريرها السنوي وفقًا للنموذج 10-K للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023. لا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن تحديث البيانات التطلعية الواردة هنا أو غير ذلك.

حول The Estée Lauder Companies

The Estée Lauder Companies Inc. هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال تصنيع وتسويق وبيع منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر العالية الجودة، وهي شركة رائدة في مجال العلامات التجارية الفخمة والمرموقة على مستوى العالم. تُباع منتجات الشركة فيما يقرب من 150 دولة ومنطقة بأسماء تجارية تشمل: Estée Lauder، وAramis، وClinique، وLab Series، وOrigins، وM·A·C، وLa Mer، وBobbi Brown Cosmetics، وAveda، وJo Malone London، وBumble and bumble،  وDarphin Paris، وTOM FORD، وSmashbox، وAERIN Beauty، وLe Labo، وEditions de Parfums Frédéric Malle، وGLAMGLOW، وKILIAN PARIS، وToo Faced، وDr.Jart+، وعائلة DECIEM من العلامات التجارية، بما في ذلك The Ordinary، وNIOD.

ELC-C
ELC-L

نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54098496/en



جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية:
Jill Marvin
jimarvin@estee.com

علاقات المستثمرين:
Rainey Mancini
rmancini@estee.com