Saturday, July 13, 2024

Visa تحتفل بالألعاب الأولمبية والبارالمبية في باريس 2024 مع قائمة موسعة لفريق Visa وطرق لجذب المعجبين


 سان فرانسيسكو - الجمعة, ١٢. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



تضم قائمة فريق Visa الأكثر تنوعًا على الإطلاق 147 رياضيًا من 67 دولة عبر 40 رياضة أولمبية وبارالمبية


ستعيد Visa الألعاب الأولمبية والبارالمبية إلى الحياة للمشجعين على أرض الواقع في باريس وحول العالم


(BUSINESS WIRE)--مع اقتراب موعد حفل الافتتاح في باريس بعد حوالي أسبوعين، أعلنت شركة Visa (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: V)، وهي شريك تكنولوجيا الدفع في جميع أنحاء العالم للألعاب الأولمبية والبارالمبية، اليوم عن قائمتها النهائية لـ 147 رياضيًا من فريق Visa لباريس 2024. تشارك Visa أيضًا طرقًا لربط المعجبين بروح باريس 2024، لكل من الحاضرين وأولئك الذين يرغبون في المشاركة في المنزل.


قال فرانك كوبر، الرئيس التنفيذي لشركة Visa: "بصفتنا شريك تكنولوجيا الدفع في جميع أنحاء العالم للألعاب الأولمبية والبارالمبية، فإننا متحمسون لدمج منتجات ومنصات Visa التي تخلق قيمة لكل من تجربة الرياضيين والمعجبين خلال باريس 2024". "لقد اتخذ رياضيو فريق Visa الذين يستعدون للمنافسة في الألعاب الأولمبية والبارالمبية في باريس 2024 خطوات صغيرة باستمرار على مدى سنوات عديدة للوصول إلى هذا الهدف. لقد دعمنا هؤلاء الرياضيين المذهلين في سعيهم ونريد المساعدة في مشاركة رحلاتهم مع العالم ".


تقديم فريق Visa لباريس 2024


تأسس فريق Visa في عام 2000، وقد دعم ما يقرب من 700 رياضي على مدار ربع القرن الماضي، تم اختيار كل منهم بسبب إنجازاتهم الرياضية، ومشاركتهم المجتمعية، والتوافق مع قيم Visa الأساسية المتمثلة في المساواة، والوصول، والشمول. يضم فريق Visa لألعاب باريس 2024 رياضيين أولمبيين وبارالمبيين متوجين مثل Simone Biles (الولايات المتحدة الأمريكية، الجمباز)، وSky Brown (بريطانيا العظمى، التزلج)، وNoah Lyles (الولايات المتحدة الأمريكية، ألعاب القوى - سباق السرعة) وRaissa Rocha Machado (البرازيل، ألعاب القوى البارالمبية - رمي الرمح) بالإضافة إلى المشاركين لأول مرة مثل Shigeyuki Nakarai (اليابان، البريكينغ) وGoodness Nwachukwu (نيجيريا، ألعاب القوى البارالمبية - رمي القرص). يرحب فريق Visa أيضًا بالرياضيّة اللاجئة Dina Pouryounes (التايكوندو)، التي أُجبرت على الفرار من وطنها في شمال إيران بحثًا عن ملجأ في هولندا.


قال Noah Lyles: "لطالما التزمت Visa بتمكين الرياضيين داخل المضمار وخارجه، ومن الرائع رؤية ذلك في العمل". "إنني أتطلع إلى الدخول إلى باريس وتقديم كل ما لديّ هناك. لدي الكثير من الامتنان لنظام الدعم الخاص بي الذي كان معي في كل خطوة على الطريق، بما في ذلك فريق Visa".


إحصائيات فريق Visa


147 رياضيًا يمثلون 67 دولة، و40 رياضة، بما في ذلك مسابقة البريكينغ الجديدة، مما يجعل هذه القائمة الأكبر والأكثر تنوعًا حتى الآن، ومع 46 رياضيًا وطَموحًا في الألعاب البارالمبية، أكبر قائمة للألعاب البارالمبية حتى الآن


80 أنثى و67 ذكرًا – مما يؤكد التزام Visa بالإدماج في الرياضة


محطمو الأرقام القياسية والمصنفون الأوائل على العالم مثل Iga Świątek (بولندا، التنس)، وPV Sindhu (الهند، تنس الريشة)، وSimone Biles (الولايات المتحدة الأمريكية، الجمباز)


الوافدون الجدد والمشاركون المتمرسون على حد سواء، مثل المشاركين لأول مرة Qingyi Liu (الصين، البريكينغ) وAlexia Putellas (إسبانيا، كرة القدم) والعائدين Kanoa Igarashi (اليابان، ركوب الأمواج) وAdam Peaty (بريطانيا العظمى، السباحة)


إشراك المعجبين في باريس وحول العالم


انطلاقًا من روح موضوع "Pas Sans Vous" أو "ليس بدونك"، تتخذ Visa الإجراءات اللازمة لضمان قدرة الجميع، في كل مكان، على المشاركة في باريس 2024:


يوفر تطبيق Visa Go، وهو تطبيق جديد للهاتف المحمول لحاملي بطاقات Visa الذين يزورون دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية في باريس 2024، إمكانية الوصول إلى تجارب فريدة ومحتوى حصري، ويسلط الضوء على رياضيي فريق Visa ويشارك تقدمهم خلال دورة باريس 2024. سيقدم التطبيق أيضًا مجموعة مختارة من الخصومات والعروض من الشركاء الرسميين والمتاجر والمطاعم المحلية. يمكن للمشجعين شراء بطاقة Visa افتراضية مسبقة الدفع من خلال Visa Go، إذا لزم الأمر.


بمزج الرياضة مع الثقافة، كلّفت Visa ستة فنانين عالميين بإنشاء أعمال فنية لتظهر على اللوحات الإعلانية في جميع أنحاء باريس وغيرها من المدن المضيفة القريبة التي تحتفل بباريس 2024 وتسليط الضوء على التجارة المحلية. تكريمًا لباريس، العاصمة العالمية لفن الشارع، ستظهر القطع على لوحات إعلانية في محطات القطار والمطارات والمترو وأماكن أخرى حول المدن للمساعدة في دعم وتعزيز الشركات الصغيرة المحلية، التي تسهم في حيوية المدينة. ومن بين الفنانين المشاركين فنانة شوارع رائدة من سين سان دينيس Marko 93 (فرنسا)؛ وفنانة الشوارع والناشطة المؤثرة Swoon (الولايات المتحدة الأمريكية)؛ وفنان الكتابة على الجدران الرائد JonOne (الولايات المتحدة الأمريكية)؛ والفنانة الباريسية الأصلية Olivia De Bona (فرنسا)؛ وفنانة الشوارع ذات الألوان الغزيرة Alex Senna (البرازيل)؛ والفنانة متعددة التخصصات Vexta (أستراليا).


سيوفر حل خدمات الدفع المخصص الذي نفذته Visa لباريس 2024 قبولاً سلسًا للدفع بدون تلامس إلى 3,500 نقطة بيع عبر 32 مكانًا أولمبيًا و16 مكانًا بارالمبيًا.


تقديرًا لشراكة Visa الطويلة الأمد مع الألعاب الأولمبية والبارالمبية، تقبل دورة باريس 2024 بكل فخر الدفع عبر بطاقة Visa فقط للدفع عبر البطاقة والهاتف المحمول، إلى جانب النقد، في الأماكن الأولمبية والبارالمبية بالإضافة إلى متجر باريس 2024 الكبير الرائد في شارع الشانزليزيه الشهير في باريس ومحلات البضائع الرسمية الأخرى في جميع أنحاء فرنسا. تعتبر Visa أيضًا الطريقة الرسمية للدفع مقابل البضائع الرسمية عبر الإنترنت في Olympic Shop.


يمكن للمعجبين المشاركة في المرح في Roblox في Olympic World الذي تقدمه Visa، وهي تجربة غامرة جديدة تتميز بمجموعة فريدة من الأنشطة ذات الطابع الرياضي والمهام والحقائق الممتعة.


في منطقة مترو باريس، ستنبض "Pas Sans Vous" بالحياة من خلال التزام Visa برد الجميل للشباب المحلي والشركات الصغيرة. دخلت Visa في شراكة مع برنامج الرياضة للشباب Sport Dans La Ville، حيث وفرت مئات التذاكر إلى باريس 2024 للمشاركين في البرنامج، ومولت مراكز رياضية جديدة وبرنامج إرشاد للفتيات، بالإضافة إلى برنامج تطوير للصحفيين الشباب مع Le Monde، إحدى أفضل المنصات الإخبارية في فرنسا. بالإضافة إلى ذلك، دعت Visa الشركات الصغيرة في جميع أنحاء فرنسا للمشاركة في العرض الترويجي الوطني "Les Paiements Gagnants" أو "Winning Payments"، حيث اختارت أكثر من 25,000 شركة صغيرة تقديم فرصة لحاملي بطاقات Visa للفوز بتذاكر باريس 2024، مما يساعد الشركات الصغيرة على الاستفادة أكثر من الفرص التجارية التي تجلبها الألعاب الأولمبية والبارالمبية.


تعرف على المزيد حول التزام Visa بالألعاب الأولمبية والبارالمبية هنا.


حول Visa


Visa (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: V) هي شركة عالمية رائدة في قطاع المدفوعات الرقمية، وتُسهِّل المعاملات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية في أكثر من 200 بلد وإقليم. تتمثل مهمتنا في ربط الجميع حول العالم من خلال شبكة المدفوعات الأكثر ابتكارًا وملاءمة وموثوقية وأمانًا، مما يمكّن الأفراد والشركات والاقتصادات من الازدهار. لدينا إيمان راسخ بأن الاقتصادات التي تشمل الجميع في كل مكان، تنهض بهم جميعًا وتضع أساس مستقبل حركة الأموال. يمكن معرفة المزيد على Visa.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54093476/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1207202440318

جهات الاتصال

Molly Battles

mbattles@visa.com