Wednesday, September 18, 2024

أعلنت شركة The Coca-Cola Company وBacardi Limited عن خططهما لإطلاق كوكتيل جاهز للشرب من إنتاج BACARDÍ وCoca-Cola

أتلانتا وهاميلتون، برمودا - الأربعاء, ١٨. سبتمبر ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة The Coca-Cola Company وشركة Bacardi Limited عن اتفاقية لإطلاق مشروب الروم BACARDÍ وCoca-Cola ككوكتيل جاهز للشرب ممزوج مسبقًا.


سيتوفر مشروب BACARDÍ الجاهز للشرب الممزوج بمشروب Coca-Cola في العديد من الأسواق حول العالم، ومن المقرر الإطلاق الأولي في أسواق أوروبية مختارة والمكسيك في عام 2025.


وقال James Quincey، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة The Coca-Cola Company: "نحن نواصل تطوير محفظتنا كشركة مشروبات متكاملة، بما في ذلك سوق المشروبات الكحولية الجاهزة للشرب المتنامية". "تدعم هذه العلاقة الجديدة مع Bacardi Limited توسعنا الاستراتيجي، ونتطلع إلى طرح Bacardi Mixed مع Coca-Cola العام المقبل".


وقال Mahesh Madhavan، الرئيس التنفيذي لشركة Bacardi Limited: "نحن متحمسون لجمع علامتين تجاريتين شهيرتين حتى يتمكن المستهلكون من الاستمتاع بأحد أكثر الكوكتيلات شعبية في العالم - والذي تم اختراعه لأول مرة منذ أجيال باستخدام روم BACARDÍ وCoca-Cola في شكل عالي الجودة ومريح". "من خلال هذه العلاقة، سنعمل على توسيع نطاق وصولنا وإمكانية الوصول إلينا حتى يتمكن المزيد من المستهلكين الذين بلغوا السن القانوني للشرب من الاستمتاع بهذا الكوكتيل الكلاسيكي من روم BACARDÍ ومشروب Coca-Cola".


سيضم مشروب BACARDÍ المختلط مع عبوة Coca-Cola الجاهزة للشرب اثنتين من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم. تأسست شركة Bacardi العائلية لأول مرة عام 1862 في كوبا قبل أن تنتقل إلى برمودا، في حين ظهرت شركة Coca-Cola لأول مرة عام 1886 في أتلانتا.


هذه ليست المرة الأولى التي تجتمع فيها العلامتان التجاريتان. في عام 1900، تم اختراع كوكتيل كوبا ليبر باستخدام روم BACARDÍ وCoca-Cola والليمون في بار أميركان في هافانا. يظل الجمع بين الروم الأكثر حصولاً على جوائز والمشروب الغازي الأكثر شعبية في العالم من بين أفضل المشروبات المفضلة على مستوى العالم.


ستتضمن العلب رموز مسؤولية واضحة تنص على أن المشروب مخصص فقط للمستهلكين الذين بلغوا السن القانوني للشرب. ستلتزم مشروبات BACARDÍ الممزوجة مع مشروبات Coca-Cola بممارسات التسويق المسؤولة التي تطبقها شركة Coca-Cola وشركة Bacardi Limited.


المعيار العالمي لحجم المشروبات الكحولية (ABV) هو 5% ولكن قد يختلف اعتمادًا على السوق.


حول شركة The Coca-Cola Company


شركة The Coca-Cola Company (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: KO) هي شركة مشروبات إجمالية مع منتجات تباع في أكثر من 200 دولة وإقليم. الغرض من شركتنا هو تحديث العالم وإحداث فرق. نبيع علامات تجارية بمليارات الدولارات عبر العديد من فئات المشروبات في جميع أنحاء العالم. تشمل مجموعتنا من العلامات التجارية للمشروبات الغازية الفوارة Coca-Cola وSprite وFanta. تشمل علاماتنا التجارية للترطيب والرياضة والقهوة والشاي Dasani، وsmartwater، وvitaminwater، وTopo Chico، وBODYARMOR، وPowerade، وCosta، وGeorgia، وGold Peak، وAyataka. تشمل علاماتنا التجارية للتغذية والعصائر ومنتجات الألبان والمشروبات النباتية Minute Maid وSimply وinnocent وDel Valle وfairlife وAdeS. نحن نعمل باستمرار على تحويل محفظتنا الاستثمارية، بدءًا من تقليل السكر في مشروباتنا وحتى طرح منتجات جديدة مبتكرة في السوق. نسعى إلى التأثير بشكل إيجابي على حياة الناس والمجتمعات والكوكب من خلال تجديد المياه وإعادة تدوير العبوات وممارسات التوريد المستدامة وخفض انبعاثات الكربون عبر سلسلة القيمة الخاصة بنا. وبالتعاون مع شركائنا في مجال التعبئة والتغليف، نقوم بتوظيف أكثر من 700 ألف شخص، مما يساعد في توفير الفرص الاقتصادية للمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم. تعرف على المزيد على www.coca-colacompany.com وتابعنا على Instagram، وFacebook، وLinkedIn.


حول Bacardi Limited


Bacardi Limited، أكبر شركة مشروبات روحية دولية خاصة في العالم، تنتج وتسوق وتوزع المشروبات الروحية والنبيذ. تضم محفظة Bacardi Limited أكثر من 200 علامة تجارية، بما في ذلك BACARDÍ® rum و PATRÓN® tequila و Grey GOOSE® vodka و DEWAR'S® Blended Scotch whisky و BOMBAY SAPPHIRE® gin و MARTINI® vermouth والنبيذ الفوار و CAZADORES ® 100% blue agave tequila وغيرها من العلامات التجارية الرائدة والناشئة بما في ذلك WILLIAM LAWSON' s® Scotch wisky و D'USSÉ ® Cognac و ANGEL's Envy® American straight wiskey و St - Germain® elderflower liqueur. تأسست شركة Bacardi Limited المملوكة للعائلة منذ أكثر من 162 عامًا في سانتياغو دي كوبا، وتوظف حاليًا أكثر من 8,000 شخص، وتدير منشآت إنتاج في 11 دولة وإقليمًا، وتبيع علاماتها التجارية في أكثر من 160 سوقًا. تشير شركة Bacardi Limited إلى مجموعة شركات Bacardi، بما في ذلك شركة Bacardi International Limited. تفضل بزيارة http://www.bacardilimited.com أو تابعنا على LinkedIn أو Instagram.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54123177/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1809202441504

جهات الاتصال

The Coca-Cola Company:

المستثمرون والمحللون: Robin Halpern،‏ koinvestorrelations@coca-cola.com

وسائل الإعلام: Scott Leith، ‏sleith@coca-cola.com


Bacardi Limited:

وسائل الإعلام: Jessica Merz، ‏jmerz@bacardi.com