Monday, October 28, 2024

شركة MSCI ترحب بـ Richard Mattison كقائد جديد لقطاع الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والمناخ

  نيويورك - الجمعة, ٢٥. أكتوبر ٢٠٢٤ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة .MSCI Inc (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MSCI)، وهي الشركة الرائدة في توفير أدوات وخدمات دعم القرارات الحاسمة لمجتمع الاستثمار العالمي، عن تعيين الدكتور Richard Mattison رئيسًا لقطاع الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والمناخ، اعتبارًا من 29 أكتوبر.


في هذا المنصب، سيقود Mattison تطوير المنتجات البيئية والاجتماعية والمؤسسية والمناخ وإستراتيجية الأعمال للشركة. وسوف يتعاون بشكل وثيق مع القادة في MSCI، بما في ذلك رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي Henry Fernandez والرئيس Baer Pettit، لدفع الابتكار والتوسع في جميع أنحاء امتياز المنتجات البيئية والاجتماعية والمؤسسية والمناخ وبناء حلول متكاملة تمكن المستثمرين من البقاء في طليعة الاستثمار المستدام. يقيم Mattison في لندن وسيقدم تقاريره إلى Alvise Munari، رئيس قسم المنتجات.


يتمتع Mattison بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال التمويل المستدام وشغل سابقًا منصب رئيس وحدة الاستدامة في S&P Global. كان Mattison أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة Trucost Plc، وهي شركة رائدة في مجال تحليلات المناخ، والتي تم بيعها إلى S&P Global في عام 2016. طوال حياته المهنية، قدم المشورة لمختلف المؤسسات المالية والشركات والحكومات حول كيفية دمج الاستدامة وتحليل تغير المناخ في عملية صنع القرار. كان Mattison عضوًا في فريق الخبراء الرفيع المستوى المعني بالتمويل المستدام التابع للاتحاد الأوروبي وعضوًا في فرقة العمل المعنية بالتمويل الأخضر التابعة لبنك الشعب الصيني، وكلاهما كان له دور أساسي في توجيه السياسة في تلك الولايات القضائية. وهو حاليًا مستشار أول لفرقة العمل المعنية بالإفصاحات المالية المتعلقة بالطبيعة (TNFD).


قال الدكتور Richard Mattison: "يسعدني الانضمام إلى MSCI في مثل هذه النقطة الحاسمة". "تعيد قضايا الاستدامة وتغير المناخ تشكيل المشهد الاستثماري العالمي. MSCI هي شركة رائدة في تقديم بيانات وتصنيفات عالية الجودة وتحليلات متقدمة وحلول يقودها العملاء لأكبر مديري الأصول في العالم ومالكي الأصول والبنوك. وإنني أتطلع إلى قيادة الجيل القادم من الابتكار لتقديم حلول ورؤى محسنة للعملاء".


قال Alvise Munari: "يسعدنا أن نرحب بـ Richard في MSCI كقائد لأعمالنا في مجال البيئة والمجتمع والحوكمة والمناخ". "إن خبرة Richard في التمويل المستدام، إلى جانب سجله الحافل في تقديم حلول مبتكرة، تضعه في وضع فريد من نوعه لتحقيق التزامنا بمساعدة المستثمرين على تحقيق أهدافهم في مجال الاستدامة والمناخ. "إن قيادته لن تدفع مبادراتنا إلى الأمام فحسب، بل ستلهم أيضًا إستراتيجيات جديدة تتماشى مع مشهد الاستثمار المستدام المتطور".


حول شركة .MSCI Inc


إن شركة MSCI هي مُزود رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحاسمة لمجتمع الاستثمار العالمي. نوفر الدعم في اتخاذ قرارات استثمار أفضل من خلال تمكين العملاء من فهم الدوافع الرئيسية للمخاطر والعوائد وتحليلها، والعمل بثقة لبناء حافظات استثمارية أعلى كفاءة، بفضل ما نتمتع به من أكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال البحث، والبيانات والتكنولوجيا. نعمل على وضع حلول رائدة في القطاع تستند إلى الأبحاث يمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤية للشفافية وتحسينها على امتداد العملية الاستثمارية. لمعرفة المزيد، ترجى زيارة www.msci.com. MSCI#IR


يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعنى البيانات التطلعيّة بالأحداث المستقبليّة أو الأداء المستقبلي، وتشمل مخاطر قد تتسبب في الاختلاف المادي للنتائج الفعليّة أو الأداء ولا ينبغي التعويل على هذه البيانات التطلعيّة. إن المخاطر التي قد تؤثر على النتائج أو الأداء متاحة في التقرير السنوي لشركة MSCI وفق نموذج "10-كي" للسنة المالية الأخيرة المنتهية في 31 ديسمبر والمودعة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. لا تتعهد MSCI بتحديث أي بيانات تطلعية. ولا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي نصيحة استثمارية كما لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. لا تمنح MSCI أي حق باستخدام منتجاتها أو خدماتها من دون الحصول على الترخيص المناسب. كما لا تقدم MSCI أي ضمانة لقابليّة التجارة وصلاحيّة الهدف الخاصّ سواءً صراحةً أو ضمناً أو غير ذلك فيما يتعلق بالمعلومات الواردة في هذا البيان وتخلي مسؤوليتها إلى أقصى الدرجات التي يسمح بها القانون.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2510202442412


جهات الاتصال

استفسارات المستثمرين

jeremy.ulan@msci.com

Jeremy Ulan‏ ‎16467784184

jisoo.suh@msci.com

Jisoo Suh‏ ‎19178257111


استفسارات وسائل الإعلام

PR@msci.com

Melanie Blanco‏ ‎12129811049

Konstantinos Makrygiannis‏ ‎4407768930056

Tina Tan‏ ‎85228449320


خدمة عملاء MSCI العالمية

خدمة عملاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ‏‎‏‎442076182222

خدمة عملاء الأمريكتين ‏‎18885884567 (مجانًا)

خدمة عملاء آسيا والمحيط الهادئ ‎85228449333