ميلبيتاس، كاليفورنيا -
أصبحت Amazfit أول شريكة لـ Thomas في مجال الساعات الذكية
(BUSINESS WIRE)--أعلنت Amazfit، وهي علامة تجارية عالمية رائدة للأجهزة الذكية القابلة للارتداء مملوكة لشركة Zepp Health (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ZEPP) بفخر عن انضمام الحائزة على الميدالية الأولمبية خمس مرات وأيقونة الموضة، Gabby Thomas، كأحدث سفيرة تنضم إلى قائمة العلامة التجارية المتنامية من الرياضيين النخبة. وكجزء من الشراكة التي تستمر لأربع سنوات، سوف ترتدي Thomas ساعات Amazfit الذكية على المضمار أثناء التدريب وفي المنافسة، وخارج المضمار لمراقبة النوم والتعافي. علاوة على ذلك، من خلال سجل الطعام المبني على تطبيق Zepp، سيكون لدى Gabby إمكانية الوصول بسهولة إلى تتبع التغذية أيضًا.
وبصفتها الحائزة على الميدالية الذهبية في سباقات 200 متر و4x100 متر و4x400 متر، غادرت Thomas أولمبياد باريس 2024 باعتبارها الرياضية الأمريكية الأكثر حصولاً على الميداليات في ألعاب القوى في الألعاب الأولمبية. بالإضافة إلى ذلك، فهي تحمل ألقابًا متعددة في الدوري الماسي وحصلت على ميداليتين أولمبيتين إضافيتين -200 متر (برونزية) و4 × 100 متر (فضية)- في ألعاب طوكيو 2020. وتعد الشراكة مع Amazfit هي الأولى للاعبة Thomas مع ساعة ذكية، وتعطي مصداقية للفوائد التي يمكن أن تعود بها البيانات على الأداء الرياضي.
قالت Thomas: "أنا متحمسة حقًا للشراكة مع Amazfit لأن الأشياء الصغيرة، بالنسبة لي، تحدث فرقًا كبيرًا". "كرياضية، هذا هو النوع الدقيق من الشراكة التي ستساعدني على الاستمرار في التحسن. من المهم جدًا أن يكون لدي بيانات موضوعية عن جسدي، سواء كان ذلك يتتبع معدل ضربات قلبي أثناء التمرين، أو يرى مدى تعافيي، أو يفهم مقدار النوم الجيد الذي أحصل عليه. إن امتلاك علامة تجارية ذكية يمكن ارتداؤها ويمكن الاعتماد عليها مثل Amazfit هو تغيير في قواعد اللعبة".
وكجزء من هذه الشراكة المثيرة، ستعمل توماس على تعزيز تدريبها من خلال دمج تحليل الأجهزة الذكية القابلة للارتداء من Amazfit في تحضيرها وتعافيها لتحسين الأداء والمساعدة في تحطيم الأرقام القياسية المستقبلية. كما ستقدم رؤى وتعليقات لفرق التطوير والتصميم في Amazfit حول ميزات وأنماط المنتجات المستقبلية.
قال Wayne Huang، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Zepp Health: "يشرفنا انضمام Gabby إلى فريق Amazfit". "إن مسيرتها الرياضية المتميزة وشغفها بالأناقة يتوافقان بشكل وثيق مع مهمتنا لإطلاق العنان لحدود الإمكانات البشرية من أجل "اكتشاف المذهل". ومن خلال هذه الشراكة، سنواصل تمكين الرياضيين من إطلاق العنان لإمكاناتهم الكاملة من خلال إعادة كتابة كتب الأرقام القياسية باستخدام نظامنا البيئي المتقدم للأجهزة الذكية القابلة للارتداء".
تلتزم Amazfit بإنشاء منتجات تعمل على تعزيز الصحة والعافية الشاملة، وتؤكد أن الحياة الصحية تتطلب التوازن بين أربعة ركائز أساسية للعافية: اللياقة البدنية والنوم واليقظة والتغذية. تشتمل مجموعة منتجات Amazfit المتنوعة على ساعات ذكية عالية الأداء من سلسلة Active وCheetah وT-Rex، وخاتم Helio الذكي، وتطبيق Zepp، وكلها مصممة لمساعدة الرياضيين وعشاق الصحة على تتبع وتعزيز صحتهم الشاملة. توفر أحدث ميزة لسجل الطعام في تطبيق Zepp للرياضيين مثل توماس قدرة لا مثيل لها على سد الفجوة بين التغذية واللياقة البدنية، مما يضمن الأداء الأقصى والتعافي الأمثل. سواء كنت تقوم بمراقبة معدل ضربات القلب، أو تتبع دورات النوم، أو تسجيل الوجبات، فإن Amazfit توفر لك المعلومات اللازمة للحفاظ على نهج متكامل للصحة.
انضمت Thomas إلى قائمة متزايدة من رياضيي Amazfit، بما في ذلك أبطال العالم في HYROX وهم Meg Jacoby وHunter McIntyre، ونجمة البادل Bea González والرياضيين الأولمبيين Morgan Pearson (triathlon) وYemaneberhan "Yeman" Crippa (5 كيلومترات و10 كيلومترات).
استكشف المجموعة الكاملة من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء من Amazfit واختبر الابتكار الذي يرفع الأداء والتعافي والدقة في www.amazfit.com.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة Amazfit.com ومتابعتنا على Facebook وInstagram وTwitter وYouTube.
حول Amazfit
Amazfit، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الذكية القابلة للارتداء والتي تركز على الصحة واللياقة البدنية، هي جزء من Zepp Health (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ZEPP)، وهي شركة تكنولوجيا صحية. تقدم Amazfit مجموعة واسعة من الساعات الذكية والأشرطة، ويشجع شعار العلامة التجارية "اكتشف المذهل" الأفراد على كسر حواجزهم وتجاوز التوقعات أثناء البحث عن الفرحة في كل لحظة.
يتم تشغيل Amazfit من خلال منصة إدارة الصحة الخاصة بـ Zepp Health والتي تقدم رؤى وإرشادات قابلة للتنفيذ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم الصحية. مع الحرفية الفائقة، فازت ساعات Amazfit الذكية بالعديد من جوائز التصميم، بما في ذلك جائزة iF Design Award وجائزة Red Dot Design Award.
تم إطلاق Amazfit في عام 2015، وتحظى اليوم بقبول ملايين المستخدمين. وتتوفر منتجاتها في أكثر من 90 دولة في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. لمزيد من المعلومات حول Amazfit، قم بزيارة www.amazfit.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54205677/en
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1402202544719
جهات الاتصال
الاتصال الإعلامي
Mary Thompson Woodbury
mary.woodbury@zepp.com
المنشور السابق
سيارة "فين فاست" VF8 تبرهن عن الإمكانات الواعدة والمتقدمة لتكنولوجيا السيارات الكهربائية