Xsolla توسِّع نطاق وصولها العالمي في تحقيق الربح من الألعاب المحمولة من خلال متجر الويب والقياس عبر الأنظمة الأساسية
(BUSINESS WIRE)-- تعمل شركة Xsolla، الشركة العالمية الرائدة في تجارة ألعاب الفيديو، جاهدةً على ترسيخ التزامها تجاه مطوري الألعاب المحمولة من خلال شراكة عقد استراتيجية مع Pocket Gamer Connects (PGC) في عام 2025. وباعتبارها الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة المتاجر الإلكترونية، إذ تملك أكثر من 500 متجر إلكتروني بأرباح عالية، تقود Xsolla أيضًا الطريق في تحقيق الربح المباشر للمستهلك في صناعة ألعاب الفيديو. ستعرض Xsolla أحدث ابتكاراتها في مجال تحقيق الربح من الألعاب المحمولة، واستقطاب المستخدمين، والتحليلات عبر الأنظمة الأساسية خلال فعاليات PGC العالمية الرئيسية.
دعم مطوري الأجهزة المحمولة في فعاليات PGC العالمية
تعتزم شركة Xsolla رعاية فعاليات Pocket Gamer Connects في عام 2025، حيث ستنقل خبرتها في استراتيجيات الربح والمشاركة المباشرة للمستهلك إلى المواقع التالية:
PGC في سان فرانسيسكو (17-18 مارس)
PGC في دبي (7-8 مايو)
PGC في برشلونة (3-4 يونيو)
قمة PG شنغهاي (30 يوليو)
حفل توزيع جوائز الألعاب المحمولة في Gamescom (أغسطس)
PGC في هلسنكي (7-8 أكتوبر)
ستتواصل Xsolla مع المطورين في كل حدث من خلال جلسات القيادة الفكرية وحلقات النقاش وفرص التواصل عبر الشبكات. ستُقدِّم الشركة رؤى وحلولاً تعتمد على البيانات لمساعدة مطوري الأجهزة المحمولة على تحقيق أكبر قدر ممكن من الإيرادات بعيدًا عن متاجر التطبيقات التقليدية.
تعزيز تحقيق الأرباح من متجر الويب بالتكامل مع AppsFlyer
سيُشكِّل العنصر الرئيسي وراء Xsolla في PGC شراكتها مع AppsFlyer، الشركة الرائدة عالميًا في مجال قياس الأجهزة المحمولة وتحليل البيانات. تمكنوا من العمل معًا على تطوير آلية تكامل هي الأول من نوعها في الصناعة والتي من شأنها أن تعمل على حل تحديات الإسناد عبر الأنظمة الأساسية، مما يزود مطوري الألعاب المحمولة بالأدوات اللازمة لـ:
قياس مشتريات متجر الويب باعتبارها أحداثًا تتم داخل التطبيق لتتبُّع القيمة الدائمة وعائد الإنفاق الإعلاني بشكلٍ دقيق.
نسب إيرادات متجر الويب بسلاسة إلى حملات استقطاب مستخدمي الجهاز المحمول وإعادة التواصل معهم واستبقائهم.
تحسين الإنفاق الإعلاني من خلال المتاجر عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة باستخدام التحليلات في الوقت الفعلي، دون الحاجة إلى الترميز من المطورين.
استطاع حل متجر الويب الخاص بشركة Xsolla بالفعل في تحويل عملية تحقيق الأرباح من الألعاب المحمولة بنجاح، مما مكّن أكثر من 500 مطور من توليد مبيعات مباشرة للمستهلك عبر الإنترنت مع حث اللاعبين على الدفع على أجهزتهم المحمولة. وبدمج أدوات القياس الخاصة بـ AppsFlyer، تضمن Xsolla أن مطوري الأجهزة المحمولة يصبحون على دراية كاملة وشاملة لرحلة المستخدم عبر الأنظمة الأساسية، ومن ثمَّ، تمكينهم من اتخاذ قرارات عمل أكثر ذكاءً وتحسين عائد الاستثمار.
صرَّح Berkley Egenes، مدير التسويق والنمو في شركة Xsolla قائلاً: "أحدث متجر Xsolla على الويب ثورة في كيفية تحقيق مطوري الألعاب المحمولة للربح عبر الإنترنت، ويُسهِّم تكاملنا مع AppsFlyer في الارتقاء بهذه العملية". "من خلال رأب فجوة البيانات بين المتاجر على الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة، نمكّن المطورين من الحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها لتحسين الأداء وزيادة الإيرادات وإشراك اللاعبين بشكل أكثر فعالية. نتطلع إلى التواصل بشكلٍ مباشر مع المجتمع والتعرُّف على آراء مجتمع Pocket Gamer على مدار العام في كل حدث حول العالم ".
تعزيز النظام العالمي للألعاب المحمولة
يتوافق الاستثمار المستمر لشركة Xsolla في حلول تجارة الألعاب عبر الأجهزة المحمولة مع مهمة Pocket Gamer Connects لدعم مطوري الألعاب وربطهم ببعض في جميع أنحاء العالم. ونظرًا للقوة المشتركة لمتجر الويب والتكامل مع AppsFlyer والحضور المباشر في الأحداث الكبرى في الصناعة، تلتزم Xsolla التزامًا راسخًا بمساعدة صناع الألعاب المحمولة في التغلب على تحديات تحقيق الربح وتحقيق النمو المستدام.
ومن جانبه صرَّح Chris James، الرئيس التنفيذي لشركة Steel Media، الشركة الأم لشركة Pocket Gamer قائلاً: "تُعدُّ Pocket Gamer Connects سلسلة الأحداث الرائدة عالميًا لمطوري الألعاب المحمولة (وغيرهم)، ويسرُّنا أن التعاون مع Xsolla كشريك رئيسي في عام 2025". "تُسهِّم الخبرة التي تتمتع بها Xsolla في التجارة عبر الهاتف المحمول والمشاركة عبر الأنظمة الأساسية وتحقيق الدخل من متجر الويب في جعلها موردًا لا يُقدر بثمن للمطورين الذين يتطلعون إلى توسيع نطاق أعمالهم."
وبإبرام شراكة مع Pocket Gamer Connects، تضمن Xsolla أن يتمكن مطورو الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى أحدث التقنيات والرؤى ونماذج الأعمال للنجاح في سوق الألعاب التنافسية اليوم.
للحصول على المزيد من المعلومات حول متجر Xsolla على الويب والتكامل مع AppsFlyer، تفضَّل بزيارة: xsolla.blog/xsolla-appsflyer
انضم إلينا في Pocket Gamer Connects 2025 للتواصل والتعلُّم واستكشاف الفرص الجديدة في صناعة الألعاب. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة: https://xsolla.pro/pgc25
نبذة عن شركة Xsolla
تُعدَّ Xsolla شركة عالمية رائدة لتجارة ألعاب الفيديو تمتلك مجموعة قوية وراسخة من الأدوات والخدمات المصمَّمة خصيصًا لهذا القطاع. ومنذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت Xsolla الآلاف من مطوري الألعاب والناشرين من جميع الأحجام في تمويل ألعابهم وتسويقها وإطلاقها وتحقيق الدخل منها في شتى أرجاء العالم وعبر العديد من المنصَّات. تتمثل مهمة Xsolla بوصفها شركة رائدة مبتكرة في تجارة الألعاب، في حل التعقيدات المتجذرة في مجال التوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل لمساعدة شركائنا في الوصول إلى المزيد من المناطق الجغرافية، وتحقيق المزيد من الإيرادات، وإنشاء علاقات مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي للشركة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، ولها مكاتب في لندن، وبرلين، وسول، وبكين، وكوالالمبور، ورالي، وطوكيو، ومونتريال، ومدن حول العالم.
للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة xsolla.com
نبذة عن Pocket Gamer
Pocket Gamer التابعة لـ Steel Media هي العلامة التجارية الرائدة في مجال الوسائط والأحداث المخصَّصة لصناعة الألعاب العالمية، وتقدم الأخبار والرؤى والأحداث التي تربط المطورين والناشرين ومحترفي الصناعة. ومنذ إطلاقه، أصبح PocketGamer.Biz مصدرًا موثوقًا به لمحتوى الألعاب على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم، كما نظَّم أيضًا Pocket Gamer Connects (PGC)، سلسلة المؤتمرات الرائدة التي ربطت أكثر من 55,000 محترف في الألعاب عبر 50 مؤتمرًا في 12 مدينة حول العالم على مدار السنوات الـ 11 الماضية.
للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة https://www.pocketgamer.biz وwww.pgconnects.com
نبذة عن Enthusiast Gaming
Steel Media هي شركة تابعة لشركة Enthusiast Gaming، الشركة الرائدة في مجال الوسائط الترفيهية والألعاب في أمريكا الشمالية، والتي تعمل على بناء أكبر منصَّة لعشاق ألعاب الفيديو ومحبي الرياضات الإلكترونية للتواصل والتنافس في جميع أنحاء العالم. توفر Enthusiast Gaming في ظل حرصها على الجمع بين عناصر ركائزها الأساسية الخمسة: المبدعون والمحتوى والمجتمعات والألعاب والتجارب فرصة فريدة للمسوقين لإنشاء حلول علامة تجارية متكاملة للتواصل مع جماهير الجيل Z والألفية المرغوبة. وبفضل المزيج الخاص الذي يجمع بين الوسائط الرقمية والمحتوى وأصول الألعاب، تواصل Enthusiast Gaming تطوير شبكتها من المجتمعات، مما يعكس حجم وتنوع عشاق الألعاب اليوم.
للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.enthusiastgaming.com
صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54215873/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2802202545088
جهات الاتصال
التواصل الإعلامي
Derrick Stembridge
نائب رئيس العلاقات العامة العالمية، Xsolla
d.stembridge@xsolla.com