دالاس - الثلاثاء, 24. يونيو 2
(BUSINESS WIRE)-- ثلاثية إنجازات مبهرة: حصدت العلامة التجارية الشهيرة المتخصصة في مجال مستحضرات التجميل والرائدة عالميًا Mary Kay Inc. تصنيف أفضل علامة تجارية في العالم في مجال البيع المباشر لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة1، وذلك للعام الثالث على التوالي حسب تصنيف Euromonitor International.
تعد Euromonitor International المزود الرائد للمعلومات الاستخبارية التجارية العالمية، وخدمات تحليل السوق ورؤى المستهلكين على مدار أكثر من 50 عامًا أمضتها في إجراء أبحاث السوق في أكثر من 100 دولة.
صرح Ryan Rogers، المدير التنفيذي لشركة Mary Kay قائلاً: "إن حصادنا تصنيف أفضل علامة تجارية في العالم في مجال البيع المباشر لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة حسب تصنيف Euromonitor International لمدة ثلاثة أعوام متتالية، يمثل إنجازًا كبيرًا يضاف إلى قائمة إنجازات شركة Mary Kay". "يعكس هذا الإنجاز المتكرر الجهود المضنية المبذولة على مدار أعوام في مجال البحث والتطوير والهادفة إلى ابتكار حلول للعناية بالبشرة والجمال تلبي احتياجات المستهلكين وتحظى بشعبية كبيرة في كل أنحاء العالم. إضافةً إلى ذلك، فإنه يؤكد على القوة التحويلية لمستشاري التجميل المستقلين الذين يسعون إلى تعزيز هذا النجاح على مستوى العالم".
بالإضافة إلى هذا التكريم العالمي، حصدت Mary Kay ألقابًا أخرى، ألا وهي:
أفضل علامة تجارية في مجال مستحضرات تجميل الوجه في أمريكا اللاتينية،*
أفضل علامة تجارية في مجال منتجات تجميل الشفاه في أمريكا اللاتينية،*
أفضل علامة تجارية في مجال مستحضرات التجميل الملونة في المكسيك،*
أفضل علامة تجارية في مجال منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة في المكسيك.*
صرحت Sarah Boumphrey، مدير قسم الأبحاث العالمية في Euromonitor International، قائلة: "تعكس جوائزنا أعلى معايير التميز في الصناعات التي نرصد نشاطها، وقطاع التجميل والبيع المباشر ليس استثناء من القاعدة. ويجري تكريم الجهات الفائزة وفقًا لآلية تقييم صارمة قائمة على البيانات، وتستند إلى الأبحاث المستقلة وتحليلات الأسواق العالمية والخبرة الثرية على صعيد كل فئة. وأود أن أشير إلى أنَّ Euromonitor تفخر بالتعاون مع الشركات الرائدة على غرار Mary Kay، كما أنَّ هذا الإنجاز يُجسّد التزامها بالأداء والجودة في سوق يشهد تنافسًا شديدًا".
بفضل حضورها البارز في أكثر من 40 سوقًا والملايين من مستشاري التجميل المستقلين على مستوى العالم، تواصل Mary Kay وضع معايير فائقة تحكم عالم الجمال وتمنح القوة وتصنع التغيير. علاوةً على ذلك، تسهم عدة منتجات مفضلة لدى الجمهور في ارتقاء Mary Kay إلى مصاف الريادة، بما في ذلك خط العناية بالبشرة الشهير TimeWise® وخط العناية بالبشرة Clinical Solutions® المعتمد من أطباء الجلد، وMary Kay® Oil-Free Eye Makeup Remover الذي يعشقه المشاهير والمؤثرون، وMary Kay® Ultimate Mascara™ وMary Kay Unlimited® Lip Gloss وMary Kay® Waterproof Eyeliner، وغير ذلك الكثير.
في عام 2024 وحده، حصدت Mary Kay 65 جائزة في مجال التجميل على مستوى العالم. فبالإضافة إلى حصادها تصنيف أفضل علامة تجارية من Euromonitor International، احتلت Mary Kay مؤخرًا المرتبة رقم 11 ضمن قائمة Women’s Wear Daily Beauty Inc. لأفضل 100 شركة متخصصة في مجال مستحضرات التجميل في عام 2024.
يتولى عملية بيع منتجات Mary Kay أفضل مستشاري التجميل المستقلين في فئتهم، الذين يقدمون خدمات مخصصة للعملاء سواء بشكل مباشر أو عبر الإنترنت على www.MaryKay.com، وعلى قنوات التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية.
تعزز جائزة Euromonitor مكانة Mary Kay كواحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، بفضل نموذج أعمالها ورسالتها المؤسسية التي تركز على تمكين المرأة، وتغيير حياة الأفراد، والمساهمة في حماية مواردنا الطبيعية.
هل تعلم:
يُباع Mary Kay® Oil-Free Eye Makeup Remover كل 5 دقائق على مستوى العالم.2
تمتلك شركة Mary Kay نحو 1,500 براءة اختراع تشمل منتجاتها وتقنياتها وتصاميم التغليف ضمن محفظتها العالمية.3
يتمتع مركز التصنيع/البحث والتطوير العالمي Richard R. Rogers (R3) المتطور التابع لشركة Mary Kay، الذي يتخذ من لويسفيل بولاية تكساس مقرًا له، بقدرة إنتاجية تصل إلى 1.1 مليون منتج يوميًا.
تشكل النساء 62% من فرق البحث والتطوير العالمية في Mary Kay.4
تشكل النساء 81% من فريق التسويق العالمي واستوديو الإبداع في Mary Kay.5
30% من أعضاء فرق المبيعات الذين بدأوا أعمالهم مع Mary Kay في غضون العام الماضي تقل أعمارهم عن 35 عامًا.6
نبذة عن Mary Kay
أسست Mary Kay Ash، واحدة من السيدات الرائدات اللاتي حطمن الحواجز، علامة مستحضرات التجميل التجارية التي كانت تحلم بها في عام 1963 واضعة نصب أعينها هدفًا واحدًا، ألا وهو: إثراء حياة المرأة. وازدهر الحلم وترعرع وكانت ثمرته شركة عالمية يعمل لصالحها ملايين من أعضاء فرق المبيعات المستقلة في أكثر من 40 سوقًا. إضافةً إلى ذلك، وعلى مدار أكثر من 60 عامًا، مكنت الفرصة الذهبية التي تقدمها Mary Kay النساء من رسم ملامح مستقبلهن تحت مظلة التعليم والإرشاد والدعم والابتكار. هذا، وتكرس Mary Kay جهودها للاستثمار في العلوم التي تخدم عالم التجميل ولتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والمكملات الغذائية والعطور. وأخيرًا وليس آخرًا، تؤمن Mary Kay بأهمية الحفاظ على كوكبنا من أجل الأجيال القادمة، وحماية النساء المصابات بالسرطان والمتضررات من العنف الأسري، وتشجيع الشباب على السعي لتحقيق أحلامهم. تعرَّف على المزيد على marykayglobal.com. تابعنا على Facebook، وInstagram، وLinkedIn، أو على X.
_____________________________
1 "المصدر: Euromonitor International Limited؛ إصدار 2025 من تقرير الجمال والعناية الشخصية، قيمة المبيعات بالسعر المقترح للبيع (RSP)، بيانات 2024"
* "المصدر: Euromonitor International Limited؛ إصدار 2025 من تقرير الجمال والعناية الشخصية، قيمة المبيعات بالسعر المقترح للبيع (RSP)، بيانات 2024"
2 المصدر: البيانات المستمدة من Mary Kay Inc. اعتبارًا من ديسمبر 2024، عن فترة 12 شهرًا مضت، واستنادًا إلى الوحدات المباعة.
3 المصدر: Mary Kay Inc.، اعتبارًا من 2025.
4 المصدر: تقرير تمثيل المرأة ومناصبها القيادية في Mary Kay (مايو 2025).
5 المصدر: تقرير تمثيل المرأة ومناصبها القيادية في Mary Kay (مايو 2025).
6 المصدر: Mary Kay Inc.، بيانات الولايات المتحدة لعام 2024.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/20250623000452/en
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2406202547524
جهات الاتصال
Mary Kay Inc.، قسم الاتصالات المؤسسية
marykay.com/newsroom
972.687.5332 أو media@mkcorp.com
(BUSINESS WIRE)-- ثلاثية إنجازات مبهرة: حصدت العلامة التجارية الشهيرة المتخصصة في مجال مستحضرات التجميل والرائدة عالميًا Mary Kay Inc. تصنيف أفضل علامة تجارية في العالم في مجال البيع المباشر لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة1، وذلك للعام الثالث على التوالي حسب تصنيف Euromonitor International.
تعد Euromonitor International المزود الرائد للمعلومات الاستخبارية التجارية العالمية، وخدمات تحليل السوق ورؤى المستهلكين على مدار أكثر من 50 عامًا أمضتها في إجراء أبحاث السوق في أكثر من 100 دولة.
صرح Ryan Rogers، المدير التنفيذي لشركة Mary Kay قائلاً: "إن حصادنا تصنيف أفضل علامة تجارية في العالم في مجال البيع المباشر لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة حسب تصنيف Euromonitor International لمدة ثلاثة أعوام متتالية، يمثل إنجازًا كبيرًا يضاف إلى قائمة إنجازات شركة Mary Kay". "يعكس هذا الإنجاز المتكرر الجهود المضنية المبذولة على مدار أعوام في مجال البحث والتطوير والهادفة إلى ابتكار حلول للعناية بالبشرة والجمال تلبي احتياجات المستهلكين وتحظى بشعبية كبيرة في كل أنحاء العالم. إضافةً إلى ذلك، فإنه يؤكد على القوة التحويلية لمستشاري التجميل المستقلين الذين يسعون إلى تعزيز هذا النجاح على مستوى العالم".
بالإضافة إلى هذا التكريم العالمي، حصدت Mary Kay ألقابًا أخرى، ألا وهي:
أفضل علامة تجارية في مجال مستحضرات تجميل الوجه في أمريكا اللاتينية،*
أفضل علامة تجارية في مجال منتجات تجميل الشفاه في أمريكا اللاتينية،*
أفضل علامة تجارية في مجال مستحضرات التجميل الملونة في المكسيك،*
أفضل علامة تجارية في مجال منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة في المكسيك.*
صرحت Sarah Boumphrey، مدير قسم الأبحاث العالمية في Euromonitor International، قائلة: "تعكس جوائزنا أعلى معايير التميز في الصناعات التي نرصد نشاطها، وقطاع التجميل والبيع المباشر ليس استثناء من القاعدة. ويجري تكريم الجهات الفائزة وفقًا لآلية تقييم صارمة قائمة على البيانات، وتستند إلى الأبحاث المستقلة وتحليلات الأسواق العالمية والخبرة الثرية على صعيد كل فئة. وأود أن أشير إلى أنَّ Euromonitor تفخر بالتعاون مع الشركات الرائدة على غرار Mary Kay، كما أنَّ هذا الإنجاز يُجسّد التزامها بالأداء والجودة في سوق يشهد تنافسًا شديدًا".
بفضل حضورها البارز في أكثر من 40 سوقًا والملايين من مستشاري التجميل المستقلين على مستوى العالم، تواصل Mary Kay وضع معايير فائقة تحكم عالم الجمال وتمنح القوة وتصنع التغيير. علاوةً على ذلك، تسهم عدة منتجات مفضلة لدى الجمهور في ارتقاء Mary Kay إلى مصاف الريادة، بما في ذلك خط العناية بالبشرة الشهير TimeWise® وخط العناية بالبشرة Clinical Solutions® المعتمد من أطباء الجلد، وMary Kay® Oil-Free Eye Makeup Remover الذي يعشقه المشاهير والمؤثرون، وMary Kay® Ultimate Mascara™ وMary Kay Unlimited® Lip Gloss وMary Kay® Waterproof Eyeliner، وغير ذلك الكثير.
في عام 2024 وحده، حصدت Mary Kay 65 جائزة في مجال التجميل على مستوى العالم. فبالإضافة إلى حصادها تصنيف أفضل علامة تجارية من Euromonitor International، احتلت Mary Kay مؤخرًا المرتبة رقم 11 ضمن قائمة Women’s Wear Daily Beauty Inc. لأفضل 100 شركة متخصصة في مجال مستحضرات التجميل في عام 2024.
يتولى عملية بيع منتجات Mary Kay أفضل مستشاري التجميل المستقلين في فئتهم، الذين يقدمون خدمات مخصصة للعملاء سواء بشكل مباشر أو عبر الإنترنت على www.MaryKay.com، وعلى قنوات التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية.
تعزز جائزة Euromonitor مكانة Mary Kay كواحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، بفضل نموذج أعمالها ورسالتها المؤسسية التي تركز على تمكين المرأة، وتغيير حياة الأفراد، والمساهمة في حماية مواردنا الطبيعية.
هل تعلم:
يُباع Mary Kay® Oil-Free Eye Makeup Remover كل 5 دقائق على مستوى العالم.2
تمتلك شركة Mary Kay نحو 1,500 براءة اختراع تشمل منتجاتها وتقنياتها وتصاميم التغليف ضمن محفظتها العالمية.3
يتمتع مركز التصنيع/البحث والتطوير العالمي Richard R. Rogers (R3) المتطور التابع لشركة Mary Kay، الذي يتخذ من لويسفيل بولاية تكساس مقرًا له، بقدرة إنتاجية تصل إلى 1.1 مليون منتج يوميًا.
تشكل النساء 62% من فرق البحث والتطوير العالمية في Mary Kay.4
تشكل النساء 81% من فريق التسويق العالمي واستوديو الإبداع في Mary Kay.5
30% من أعضاء فرق المبيعات الذين بدأوا أعمالهم مع Mary Kay في غضون العام الماضي تقل أعمارهم عن 35 عامًا.6
نبذة عن Mary Kay
أسست Mary Kay Ash، واحدة من السيدات الرائدات اللاتي حطمن الحواجز، علامة مستحضرات التجميل التجارية التي كانت تحلم بها في عام 1963 واضعة نصب أعينها هدفًا واحدًا، ألا وهو: إثراء حياة المرأة. وازدهر الحلم وترعرع وكانت ثمرته شركة عالمية يعمل لصالحها ملايين من أعضاء فرق المبيعات المستقلة في أكثر من 40 سوقًا. إضافةً إلى ذلك، وعلى مدار أكثر من 60 عامًا، مكنت الفرصة الذهبية التي تقدمها Mary Kay النساء من رسم ملامح مستقبلهن تحت مظلة التعليم والإرشاد والدعم والابتكار. هذا، وتكرس Mary Kay جهودها للاستثمار في العلوم التي تخدم عالم التجميل ولتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والمكملات الغذائية والعطور. وأخيرًا وليس آخرًا، تؤمن Mary Kay بأهمية الحفاظ على كوكبنا من أجل الأجيال القادمة، وحماية النساء المصابات بالسرطان والمتضررات من العنف الأسري، وتشجيع الشباب على السعي لتحقيق أحلامهم. تعرَّف على المزيد على marykayglobal.com. تابعنا على Facebook، وInstagram، وLinkedIn، أو على X.
_____________________________
1 "المصدر: Euromonitor International Limited؛ إصدار 2025 من تقرير الجمال والعناية الشخصية، قيمة المبيعات بالسعر المقترح للبيع (RSP)، بيانات 2024"
* "المصدر: Euromonitor International Limited؛ إصدار 2025 من تقرير الجمال والعناية الشخصية، قيمة المبيعات بالسعر المقترح للبيع (RSP)، بيانات 2024"
2 المصدر: البيانات المستمدة من Mary Kay Inc. اعتبارًا من ديسمبر 2024، عن فترة 12 شهرًا مضت، واستنادًا إلى الوحدات المباعة.
3 المصدر: Mary Kay Inc.، اعتبارًا من 2025.
4 المصدر: تقرير تمثيل المرأة ومناصبها القيادية في Mary Kay (مايو 2025).
5 المصدر: تقرير تمثيل المرأة ومناصبها القيادية في Mary Kay (مايو 2025).
6 المصدر: Mary Kay Inc.، بيانات الولايات المتحدة لعام 2024.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/20250623000452/en
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2406202547524
جهات الاتصال
Mary Kay Inc.، قسم الاتصالات المؤسسية
marykay.com/newsroom
972.687.5332 أو media@mkcorp.com