Sunday, October 31, 2021

شركة إس دي سي إل إدج أكويزيشن تعلن عن تسعير طرحها العام الأولي بقيمة 175 مليون دولار أمريكي

 نيويورك-الجمعة 29 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]


 (بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة " إس دي سي إل إدج أكويزيشن" (المشار إليها في ما يلي بـ"الشركة") عن تسعير طرحها العام الأولي لما مجموعه 17,500,000 وحدة بسعر 10.00 دولار أمريكي للوحدة الواحدة. سيتم إدراج الوحدات في بورصة نيويورك ("نيويورك") وسيتم تداولها تحت رمز المؤشر "SEDA.U" اعتباراً من 29 أكتوبر 2021. تتألف كل وحدة من سهم واحد من الأسهم العادية من الفئة "أ" ونصف ضمان واحد قابل للاسترداد، مع كل ضمان كامل يمكن ممارسته لشراء سهم واحد من الأسهم العادية من الفئة "أ" بسعر 11.50 دولار أمريكي للسهم الواحد. وبمجرد أن تبدأ الأوراق المالية التي تتكون منها الوحدات التداول بصورة منفصلة، من المتوقع أن يتم إدراج الأسهم والضمانات العادية من الفئة "أ" في بورصة نيويورك تحت الرمزين "SEDA" و"SEDA WS" على التوالي. من المتوقع أن يتم إغلاق الطرح في 2 نوفمبر 2021، وفقاً لشروط الإغلاق المعتادة.


 


وتضطلع كلّ من شركة "جولدمان ساكس آند كو" المحدودة وشركة "بو فا سكيوريتيز" بدور مُديرَي الاكتتاب بالاشتراك للعرض. ومنحت الشركة المكتتبين خياراً لمدة 45 يوماً لشراء ما يصل إلى 2,625,000 وحدة إضافية بسعر الطرح العام الأولي لتغطية التخصيصات الزائدة، إن وجدت.


 


تجدر الإشارة إلى أن العرض يتمّ حصرياً من خلال نشرة اكتتاب عام. ويمكن الحصول على نسخ من نشرة الاكتتاب العام النهائية عند توافرها من خلال: "جولدمان ساكس آند كو"، 200 ويست ستريت، نيويورك، نيويورك 10282، لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، عبر رقم الهاتف 8664712526، أو عبر رقم الفاكس 2129029316، أو عبر البريد الإلكتروني: prospectus-ny@ny.email.gs.com؛ ومن خلال شركة "بو فا سيكيوريتيز"، (13-03-004-NC1) لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، 200 شارع نورث كوليدج، الطابق الثالث، تشارلوت، كارولاينا الشمالية (NC 0001-28255)، أو عبر البريد الالكتروني: dg.prospectus_requests@bofa.com.


 


وأعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات عن سريان بيان التسجيل المتعلق بهذه الأوراق المالية في 28 أكتوبر 2021. لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض للشراء، ولا يجوز يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية لأي دولة أو ولاية قضائية.


 


لمحة عن شركة " إس دي سي إل إدج أكويزيشن"


 


تُعدّ شركة "إس دي سي إل إدج أكويزيشن" شركة تم تأسيسها بهدف تجاري لإتمام عمليات دمج، أو أو تبادل أسهم رأس المال أو الاستحواذ على الأصول أو شراء الأسهم أو إعادة التنظيم أو أي توافقات أعمال مشابهة مع واحدة أو أكثر من الشركات. تعتزم الشركة تركيز بحثها على الفرص الناشئة من التحول السريع نحو حلول الطاقة اللامركزية والفعالة من حيث التكلفة من أجل اقتصاد منخفض الكربون، ولقطاعات البيئة والنقل بشكل خاص.


 


بيانات تطلعية


 


يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تشكل "بيانات تطلعية"، بما في ذلك ما يتعلق بالعرض العامّ الأوّلي والبحث عن مجموعة أعمال أولية. لا يمكن تقديم أي ضمان بأنه سيتم استخدام عائدات العرض كما هو موضح. وتخضع البيانات التطلعية لشروط عدة، كثير منها خارج عن سيطرة الشركة، بما في ذلك تلك المنصوص عليها في قسم "عوامل الخطر" في بيان تسجيل الشركة ونشرة الاكتتاب العام للعرض العام الأولي المقدم إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وتتوفّر النسخ على موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات: www.sec.gov. ولا تتعهد الشركة بأي التزام بتحديث هذه البيانات من أجل التنقيحات أو التغييرات بعد تاريخ هذا البيان، باستثناء ما يقتضيه القانون.


 


Contacts

نيد دايفيس


الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة "إس دي سي إل إدج أكويزيشن"


هاتف: 2124885509


البريد الإلكتروني: investors@sdcledge.com


أو


كيلي ماك أندرو


شركة "فايننشيل بروفايلز"


هاتف: 2036131552


البريد الإلكتروني: kmcandrew@finprofiles.com


أو


مويرا كونلون


شركة "فايننشيل بروفايلز"


هاتف: 3106228220


البريد الإلكتروني: mconlon@finprofiles.com


 



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-إس-دي-سي-إل-إدج-أكويزيشن-تعلن-عن-تسعير-طرحها-العام-الأولي-بقيمة-175-مليون-دولار-أمريكي/ar