Saturday, October 30, 2021

سولاسيا ونيبون كاياكو تعلنان عن اتفاقية ترخيص للدواء التجريبي الجديد دارينابارسين (إس بيه-02) في اليابان

طوكيو-الخميس 28 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "سولاسيا فارما كي كي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 4597، مقرها: طوكيو، اليابان، الرئيس والرئيس التنفيذي: يوشيهيرو أراي، المشار إليها في ما يلي بـ"سولاسيا") وشركة "نيبون كاياكو" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 4272، مقرها: طوكيو، اليابان، الرئيس: أتسوهيرو واكوموتو) عن إبرام اتفاقية ترخيص (المشار إليها في ما يلي بـ"هذه الاتفاقية") لحقوق تسويق عقار "دارينابارسين" (الاسم العام، رمز التطوير: "إس بيه-02") في اليابان.

 

يعدّ "دارينابارسين" عقاراً محتملاً قيد التطوير من قبل "سولاسيا" لعلاج مرض سرطان لمفومة الخلايا التائية المحيطية الانتكاسي أو المستعصي. وقد قدمت "سولاسيا" طلب ترخيص دواء جديد إلى وزارة الصحة والعمل والرفاهية في يونيو 2021، وتتوقع أن يتم إطلاقه بعد الحصول على موافقة من الوكالة في عام 2022.

 

وفي معرض تعليقه، قال السيد كازوتو كويزومي، المدير الإداري ورئيس مجموعة المستحضرات الصيدلانية في شركة "نيبون كاياكو":

"تعتبر ’سولاسيا‘ شركة أدوية متخصصة تتفوق في تطوير الأدوية المبتكرة في مجال علم الأورام في اليابان ودول آسيوية أخرى. من خلال الإطلاق المبكر لعقار ’دارينابارسين‘ الذي طورته ’سولاسيا‘، نتوقع أن نتمكن من توفير خيار علاجي جديد لمرضى سرطان لمفومة الخلايا التائية المحيطية، والمساهمة في دعم المرضى وعائلاتهم الذين يعانون من هذا المرض، فضلاً عن أخصائيي الرعاية الصحية."

 

وبهذه المناسبة، علق السيد يوشيهيرو أراي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سولاسيا" قائلاً:

"تعدّ ’نيبون كاياكو‘ من شركات الأدوية الرائدة في اليابان وتتمتع بنقاط قوة في مجال علم الأورام. يسعدنا جدًا أن تتاح لنا هذه الفرصة لتقديم دواء ’دارينابارسين‘ إلى المؤسسات الطبية في جميع أنحاء البلاد التي توفر بدورها علاجًا للسرطان، مستفيدين من خبرة ’نيبون كاياكو‘ الواسعة في علم الأورام وشبكة مبيعاتها القوية بهدف المساهمة في علاج سرطان لمفومة الخلايا التائية المحيطية".

في إطار هذه الاتفاقية، ستبذل "سولاسيا" و"نيبون كاياكو" المزيد من الجهود لتوفير خيار علاجي جديد للمرضى الذين يعانون من سرطان لمفومة الخلايا التائية المحيطية، والذي لم يُحدّد حتى اليوم أي علاج قياسي له.

###

 

لمحة عن "نيبون كاياكو"

تأسست شركة "نيبون كاياكو" عام 1916، وهي الشركة المصنعة الأولى للمتفجرات الصناعية في اليابان. لقد قمنا بتطوير منتجاتنا لتلبية احتياجات العملاء مع مرور الزمن من خلال الاستفادة من تقنياتنا الأساسية ودمجها وتحويلها في مجالات العمل الرئيسية للشركة التي تشمل المتفجرات والأصباغ والأدوية والراتنجات. ساهمت "نيبون كاياكو" في تحقيق مجتمع مستدام من خلال أعمالها الأربعة التي تشمل المواد الكيميائية الوظيفية والأدوية وأنظمة السلامة والكيماويات الزراعية.

في مجال المستحضرات الصيدلانية، "نيبون كاياكو" متخصصة في تصنيع الأدوية المضادة للسرطان والمنتجات الأخرى المتعلقة بعلاج السرطان، حيث تتعامل مع مجموعة من المنتجات انطلاقاً من الأدوية الجديدة وصولاً إلى البدائل الحيوية والأدوية العامة. وتسعى الشركة لتزويد المؤسسات الطبية بمعلومات جديرة بالثقة تعد فائقة الأهمية لفهم الأدوية المضادة للسرطان.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: https://www.nipponkayaku.co.jp/english/

 

لمحة عن شركة "سولاسيا"

الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني: https://solasia.co.jp/en/

 

لمحة عن دارينابارسين ("إس بيه-02")

يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://solasia.co.jp/en/pipeline/sp02.html

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211026005660/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:

 

شركة "نيبون كاياكو" المحدودة

قسم العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين

هاتف: +81367315237

أو

"سولاسيا فارما كي كي"

ري تويودا، العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين

هاتف: +81358438045

البريد الإلكتروني: info@solasia.co.jp




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سولاسيا-ونيبون-كاياكو-تعلنان-عن-اتفاقية-ترخيص-للدواء-التجريبي-الجديد-دارينابارسين-إس-بيه-02-في-اليابان/ar