Sunday, October 31, 2021

جيليت جيمينغ ألاينس يعود للعام الرابع على التوالي

 يجتمع فريق من أفضل مشاهير البث المُباشر العالميين لتمثيل العلامة التجارية والتفاعل مع عشّاق الألعاب حول العالم



بوسطن -الجمعة 29 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]




(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جيليت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: PG)، المتخصّصة الرائدة عالمياً في مجال تزيين الرجال، عن عودة "جيليت جيمينغ ألاينس"، وهو فريق مكوّن من مشاهير البث المُباشر العالميّين الذين اختِيروا لتمثيل العلامة التجارية وإنشاء محتوى للمتابعين حول العالم. ويتضمّن "جيليت جيمينغ ألاينس"، الذي عاد للعام الرابع على التوالي، أكبر قائمة مشاركين حتى الآن، إذ يُمثل مشاهير البث المباشر 11 بلداً، ما يجعله إصداراً عالمياً بحق.


 


وسينشئ كلّ عضو من الفريق محتوى بث مباشر مُخصّص كما سيستعرضون ترتيبات الحلاقة اليومية والأسلوب الشخصي وأحدث ابتكارات "جيليت" ومنتجاتها الرئيسية، من ضمنها "برو بروجلايد" و"سكين جارد"، ومبادرتها على غرار "موفمبر" وعروضها الترويجية عند توافرها. وسيجتمع الأعضاء في فرصٍ للبث المشترك، المعروفة أيضاً باسم البث المُباشر للفريق بالإضافة إلى جلسات بث فردي على امتداد العام. وللمرة الأولى في تاريخ "جيليت جيمينغ ألاينس"، سيشارك مشاهير البث المباشر المحتوى على منصات متعددة، من ضمنها "تويتش" و"يوتيوب" و"تيك توك".


 


وقال جاري كومب، الرئيس التنفيذي لشركة "جيليت": "نُعرب عن حماسنا لتطوير تحالف ’جيليت جيمينغ ألاينس‘ للعام الرابع على التوالي - توسيع المشاركين في البث المباشر، وإضافة المزيد من البلدان، واستخدام منصات اجتماعية جديدة لعرض هذا الحدث بأكبر وأفضل صور ممكنة".


 


وسيعود قدامى المشاركين في "جيليت جيمينغ ألاينس"، ومن بينهم "ألانزوكا" (البرازيل)، و"إلديد" (المكسيك)، و"دكتور لوبو" (أمريكا الشمالية)، و"ديجاي نايت" (أمريكا الشمالية)، و"باستر" (روسيا)، و"لاندو نوريس" (المملكة المتحدة)، إلى جانب المشاركين الجدد، ومن بينهم "أوكاسترين" (البرازيل)، و"جولافانيل" (فرنسا)، و"خوانس جارنيسو" (المكسيك)، و"دريتز تي في" (روسيا) و"سيلفر نايم" (روسيا) وغيرهم. كما سيرحب فريق "جيليت جيمينغ ألاينس" بأعضاء إضافيين على مدار العام لمواصلة الإثارة والحماس في جميع أنحاء العالم.


 


وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم أعضاء الفريق، بالنيابة عن "جيليت"، بتسليط الضوء على هدايا للمستهلكين والمعجبين أثناء البث المُباشر على مدى فترة البرنامج لتعزيز تفاعل المجتمع العالمي.


 


وقال "دكتور لوبو"، أحد أشهر مشاهير البث المُباشر في العالم: "إنّه لشرف كبير لي أن أشارك في ’جيليت جيمينغ ألاينس‘ فيما نواصل تقديم محتوى جديد وفرص مشوّقة لمتابعينا حول العالم. ولطالما كنتُ من أشدّ المعجبين بِـ’جيليت‘ التي أستخدم منتجاتها يومياً. ومن المشوّق أن نستأنف شراكتنا مع تطوّر هذا البرنامج وزيادة الوعي ببعض المبادرات الرائعة بالفعل. احرصوا على متابعتنا لمعرفة المزيد!"


 


وحازت "جيليت" مؤخراً  على لقب "أفضل علامة تجارية للعام" في حفل توزيع جوائز "تيمبيست أووردز" عن عملها في مجال الرياضات الإلكترونية والألعاب.


 


للمزيد من المعلومات حول العلامة التجارية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لـ"جيليت" هنا، وعلى "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام".


 


لمحة عن "جيليت"


منذ أكثر من 120 عاماً، قدمت علامة "جيليت" أداءً لا يضاهى على صعيد التقنيات الدقيقة والمنتجات - مما أدى إلى تحسين حياة أكثر من 800 مليون مستهلك حول العالم. وبدءاً من الحلاقة وتزيين الجسم، والعناية بالبشرة والحماية من التعرّق، تقدّم "جيليت" مجموعة واسعة من المنتجات مثل الشفرات وجل الحلاقة (جل ورغوة وكريم)، وعناية بالبشرة، ومستحضرات بعد الحلاقة، ومستحضرات مزيل التعرّق، ومستحضرات غسول الجسم. للاطّلاع على المزيد من المعلومات وأحدث الأخبار حول "جيليت"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gillette.com. وللاطّلاع على مجموعتنا الكاملة من المنتجات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gillette.com. يمكنكم متابعة "جيليت" عبر "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام".


 


لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"


تقوم "بيه آند جي" بخدمة المستهلكين حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"شارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم.. للحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com. للاطلاع على أخبار ومعلومات "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية. للاطلاع على أخبار "بيه آند جي" الأخرى، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pg.com/news.


 


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211027005386/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

كريستين براون


البريد الإلكتروني: kristyn.brown@ketchum.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جيليت-جيمينغ-ألاينس-يعود-للعام-الرابع-على-التوالي/ar