Saturday, October 30, 2021

مجموعة شركات إستي لودر تعلن عن تقاعد سيدريك بروفيه، الرئيس الدولي للمجموعة بعد مسيرة مهنية استثنائية

 نيويورك -الخميس 28 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: EL) (المشار إليها فيما يلي بـ"إي إل سي") أنّ السيد سيدريك بروفيه، الرئيس الدولي للمجموعة قد اتّخذ قراراً بالتقاعد اعتباراً من 30 يونيو 2022، بعد 27 عاماً أمضاها في العمل مع الشركة. وسيُعلن قريباً عن خليفة السيد سيدريك، الذي سيتعاون الأخير معه اعتباراً من فبراير 2022 لضمان عملية انتقالية ناجحة وسلسة.


 


وبصفته قائداً عالمياً مستشرفاً للمستقبل ويحظى باحترام كبير، قاد سيدريك، بالتعاون مع فرقه العالمية المتميزة، الأعمال الدولية الناجحة لشركة "إي إل سي"- بما في ذلك، جميع المبيعات والأرباح خارج أمريكا الشمالية، وجميع أنشطة الشركات التابعة للمبيعات وعلاقات الموزعين حول العالم، بالإضافة إلى أعمال التجزئة الخاصة بالسفر - منذ عام 2003. واضطلع سيدريك على امتداد مسيرته المهنية الاستثنائية بدور أساسي في رفع مستوى شبكة الشركة العالمية لرؤساء المنطقة والمدراء العامين المنتسبين وتشغيلها، وتعاون بشكل وثيق مع رؤساء المجموعات والعلامات التجارية وقادة الوظائف لدمج استراتيجيات التسويق العالمية في الأسواق الدولية.


 


وتحت قيادة سيدريك، حققت الأعمال الدولية لشركة "إي إل سي" نمواً ملحوظاً منذ عام 2003 - من نحو 43 بالمائة من الأعمال إلى نحو 77 بالمائة من الأعمال في السنة المالية 2021. وخلال فترة عمله، توسعت المؤسسة الدولية للشركة لتشمل أكثر من 35 شركة تابعة تعمل في أكثر من 150 من دولةً وإقليماً على امتداد حضورنا الدولي مع استثمارات استراتيجية في المواهب وعلاقات الأطراف الثالثة ومبادرات الابتكار مجموعات المنتجات في الأسواق القائمة والناشئة.


 


وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي: "في قطاع سريع التغيّر، شكّلت رؤية سيدريك الاستراتيجية وأسلوب قيادته المُلهم وقدراته الفريدة في بناء الفِرَق جزءاً جوهرياً من نجاح الأعمال الدولية لشركة ’إي إل سي‘. وعليه، فإننا نتمتّع بمكانة جيدة تُتيح لنا النمو في المستقبل. ولطالما شكّلت شراكتي الوثيقة مع سيدريك مصدر سعادةٍ لي على مدى الأعوام، وأود أن أشكره على قيادته لمؤسستنا الدولية بمزيج رائع متوازن من الحماس والتفكّر واللطف على وجه الخصوص. وسنفتقد بالفعل طاقته الإيجابية وأسلوبه الديناميكي وطبيعته المُراعية وخبرته الدولية العميقة".


 


ونذكر من بين الإنجازات العديدة التي حققها سيدريك أنّه أدى دوراً رئيسياً في تأسيس الهيكلية الدولي للشركة، ما ساعد في تطوير إطار عمل "إي إل سي" الناجح وتنفيذه على الصعيدين الإقليمي والفرعي. وبنى سيدريك ضمن هذه الهيكلية فريقاً متنوعاً من الخبراء العالميين والمحليين البارزين، ورسّخ علاقات عميقة ودائمة مع رؤساء المنطقة والمديرين العامين المنتسبين في جميع أنحاء العالم، وعزّز العلاقات الوثيقة مع تجار التجزئة العالميين الرئيسيين والشركاء التجاريين.


 


وتولّى سيدريك خلال فترة عمله رعاية العديد من المبادرات على مستوى المؤسسة وأولويات التحول الاستراتيجية للمساعدة في ضمان بناء الشركة للقدرات المناسبة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وفي الصين، سوقها المحلي الثاني. ومنذ الأيام الأولى لهذا العمل الاستراتيجي، ساعد سيدريك في تشكيل مقترح سلسلة القيمة الذي أفضى في نهاية المطاف إلى تنفيذ مركز شنغهاي للابتكار الجديد التابع لشركة "إي إل سي" ومنشأة التصنيع الخاصة بها في اليابان، وسيكون لكلاهما دور جوهري في الحفاظ على مكانة تُتيح للشركة تحقيق نمو طويل الأمد في المنطقة والعالم.


 


ومنذ انضمام سيدريك إلى "إي إل سي" في عام 1994، تضمنت مسيرته المهنية أدواراً قيادية في مختلف المناطق والشركات التابعة ومجالات الأعمال. وانضم إلى الشركة كمدير عام لأعمال التجزئة الخاصة بالسفر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وسرعان ما تولى مسؤولية المدير العام للشركة التابعة في سنغافورة. وشغل منصب نائب الرئيس والمدير العام لأعمال التجزئة الخاصة بالسفر حول العالم، وخاض غمار مجموعة واسعة من التحديات فيما اغتنم بشكل استباقي الفرص الناشئة عن طرح علامات تجارية جديدة وبرامج تسويق متخصصة لقناة أعمال التجزئة الخاصة بالسفر. وقبل ترقيته إلى منصب الرئيس الدولي للمجموعة، شغل سيدريك منصب الرئيس والمدير العام للمنشأة التابعة في اليابان.


 


وقال ويليام بيه. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي: "تمكّن سيدريك على امتداد مسيرته المهنية من القيادة استناداً إلى قيم شركتنا وتعزيز الشراكات الهادفة عبر المؤسسة، ما أدّى إلى مساهمات ملحوظة على امتداد أعمالنا، فيما عمل على إثراء ثقافة شركتنا. واستفدنا جميعاً من معلومات سيدريك الاستراتيجية المعمقة وأسلوبه الصريح والجذاب في التواصل. نيابة عن الشركة وعائلة ’لودر‘، أتمنى لسيدريك كل التوفيق في تقاعده الذي استحقه عن جدارة".


 


لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"


تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق وبيع المنتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في نحو 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورس" و"دارفين باريس" و"توم فورد بيوتي" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و" كيليان باريس" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس" ومجموعة علامات "ديسيييم" التجارية بما في ذلك "ذي أورديناري" و"نيود".


 


"إي إل سي" – "سي"


"إي إل سي" – "إل"


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20211026005441/en/


 


إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

علاقات المستثمرين


رايني مانسيني


البريد الإلكتروني: rmancini@estee.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-شركات-إستي-لودر-تعلن-عن-تقاعد-سيدريك-بروفيه-الرئيس-الدولي-للمجموعة-بعد-مسيرة-مهنية-استثنائية/ar