Wednesday, October 27, 2021

أندرسن جلوبال توسّع منصّتها الأفريقية مع إضافة شركة متعاونة في الكاميرون

 سان فرنسيسكو -الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قامت "أندرسن جلوبال" بتعزيز منصتها الأفريقية مع إضافة شركة "فينيكس أدفايزوري ليمتد" إلى قائمة الشركات المتعاونة التابعة لها.

يتولى إدارة شركة "فينيكس أدفايزوري ليمتد" الشريك الإداري ألبرت ديزيريه زينج، إلى جانب فريق مؤلف من أكثر من 10 مهنيين، وهي تقدّم مجموعة من خدمات الاستشارات الضريبية إلى العملاء من الأفراد والمؤسسات والشركات المنتشرة في الكاميرون والدول الأفريقية الأخرى.

وقال ألبرت في معرض تعليقه على الاتفاقية: "يتميز كلّ فرد من أعضاء فريقنا من المهنيين بتفانيه الراسخ لخدمة العملاء على أعلى المستويات." وأضاف: "يشكّل سعينا الدؤوب إلى تلبية احتياجات عملائنا الركيزة الأساس لتحفيز نمونا، ومن الضروري بالنسبة إلينا أن نواصل توسيع نطاق خبراتنا ومواردنا على حدّ سواء. يسمح التزام ’أندرسن جلوبال‘ بتقديم الخدمات عالية الجودة بتعزيز قدراتنا، وسنعمل معاً على تزويد عملائنا محلياً وفي الخارج بخدمة سلسة ومتميزة."

من جانبه، أضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن" في هذا السياق: "يشكّل ألبرت وزملاؤه فريقاً رفيع المستوى، يتميّزون عن أقرانهم بطموحهم الواسع وحماستهم القوية للخدمة." وأضاف: "إنهم يتمتعون بمعرفة عميقة في مجال عملهم وفي الشؤون التنظيمية في الكاميرون، وأفريقيا ككل، كما يشاركون منظمتنا نفس الالتزام بالثقافة والقيم. وتساهم إضافتهم إلى قائمة الشركات المتعاونة مع رابطتنا من المقومات الهامة لاستراتيجتنا التوسعية في المنطقة، في الوقت الذي نواصل فيه بناء أعمالنا في أنحاء القارة السمراء."

تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 9000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 323 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: / https://www.businesswire.com/news/home/20211026005318/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-منصتها-الأفريقية-مع-إضافة-شركة-متعاونة-في-الكاميرون/ar