Saturday, October 30, 2021

شركة لينيادج لوجستكس (Lineage Logistics) تكشف عن منشأة مؤتمتة بالكامل في بورتسموث، فيرجينيا

بورتسموث، فيرجينيا -الجمعة 29 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

  • يقع مستودع التخزين البارد الجديد والمتطوِّر في موقع استراتيجيّ بالقرب من محطَّة بورتسموث البحريَّة المشهورة عالميًا في ميناء فرجينيا وسيدعم احتياجات سلسلة التوريد في البلاد.
  • يمثّل هذا المرفق استثمارًا بقيمة 84 مليون دولار من شأنه أن يحفِّز النموَّ الاقتصاديَّ ويخلق فرص عمل في بورتسموث، فيرجينيا.

(بزنيس واير) - أعلنت شركة لينيادج لوجستكس، أل أل سي (أو لينيادج أو "الشركة")، وهي أكبر الشركات في العالم وأكثرها ابتكارًا في مجال الحلول اللوجستية وحلول
المنشآت الصناعية التي يتمُّ التحكُّم في درجة حرارتها، عن افتتاح أحدث منشأة مؤتمتة بالكامل تقع في موقع استراتيجيٍّ بالقرب من بوّابة فرجينيا الدولية المشهورة عالميًا، في بورتسموث، والتي تقدِّم شبكة متكاملة من الطرق السريعة والجوِّيَّة والسكك الحديديَّة والخدمات البحريَّة
.

ينضمُّ مستودع التبريد الجديد، ذو التكنولوجيا الأحدث في المجال، إلى شبكة لينيادج الآخذة في النموِّ والتي تضمُّ أكثر من 22 مرفقًا كامل الأتمتة في جميع أنحاء العالم. تأتي الأتمتة المتنامية في وقت حرج بالنسبة لقطاع سلسلة التبريد، فقد أدَّت الجائحة إلى تسريع التغيير – تغيير مطلوب بشدَّة - في العمليّات والأنظمة الخاصَّة بصناعة التخزين البارد والتي ترقى إلى عقود خلت. ترفع تكنولوجيا الأتمتة الخاصَّة بلينيادج والرائدة في مجالها كثافة التخزين وتسمح بزيادة السعة إلى الحدِّ الأقصى وبإدارة المخزون في الوقت الفعليّ وبالحفاظ على سلامة الطعام، كلُّ ذلك مع تقليل استهلاك الطاقة.

وقد قال بريان بيتي، نائب الرئيس الأوَّل للمبيعات في لينيادج لوجستكس: "يسعدنا جدًا أن نعلن عن افتتاح منشأتنا الحديثة في بورتسموث كدليل على قوَّة الشراكة بين القطاعين العامّ والخاص". وتابع: "ستساعد تكنولوجيا لينيادج المبتكرة المستخدمة في مستودع بورتسموث عملاءنا على تلبية متطلبات سلسلة التوريد المتزايدة على الصعيدين الوطني والدولي مع المساهمة في النموِّ الاقتصادي القائم وخلق الوظائف في المنطقة."

عملت بورتسموث إيكونوميك ديفلوبمنت جنبًا إلى جنب مع شراكة التنمية الاقتصادية في فيرجينيا، ولجنة بورتسموث للموانئ والصناعة، وهيئة مرفأ فرجينيا لتأمين المشروع للينيادج، مما أثمر استثمارًا بقيمة 84 مليون دولار، و80 وظيفة جديدة ضمن فئة الرواتب العالية، وخطَّة بورتسموث أولاً، إضافة إلى استصلاح موقع شاغر لمصنع كيميائي سابق – وقد أسهم كلُّ ذلك في توسُّع المدينة الاقتصادي، وسيستمر في دعمه.

وقد أعلن شانون إي جلوفر، عمدة بورتسموث: "يسرُّ بورتسموث أن ترحِّب بلينيادج لوجستكس في بيئة الأعمال الخاصة بها". "لقد أصبحت لينيادج بالفعل شريكًا مجتمعيًا رائعًا من خلال مشاركتها في برامج بورتسموث أت وورك، والتزامها بدعم سكان بورتسموث وشركاتها، وفي إعادة تطوير موقع مهجور. ونحن نتطلَّع إلى استمرار لينيادج في النمو في بورتسموث".

إنَّ المرفق الممتد على مساحة 167264 قدمًا مربَّعًا، والمتاخم لبوابة فيرجينيا الدولية، يعطي لينيادج إمكانية الوصول إلى الأسواق الرئيسية، وسيكون بمثابة مركز مهم لربط الناس بالغذاء في جميع أنحاء العالم. ستساعد المنشأة أيضًا في تعزيز سلسلة التوريد والبنية التحتيَّة اللوجستيَّة في بورتسموث بالإضافة إلى تلبية الطلب المتزايد على التخزين البارد في المنطقة. يتضمَّن المرفق 26000 منصة تحميل وتقنيات التجميد السريع.

واعتبر ستيفن إدواردز، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لهيئة مرفأ فرجينيا أنَّ: " مرفق التخزين البارد الجديد هذا يُعَد أحد الأصول الإقليميّة المهمة التي ستخلق فرص عمل، وتوفر مرونة أكبر لشركات نقل البضائع الباردة وتساعد على زيادة أحجام البضائع الباردة التي تمرُّ عبر مرفأ فيرجينيا". وتابع: "عندما قمنا بتوسيع بوابة فيرجينيا الدولية وتحسينها [قبل عامين فقط] أضفنا مساحة واسعة للتعامل مع البضائع الباردة. مرفق لينيادج الجديد، القريب من البوّابات في بوابة فرجينيا الدولية، سيساعد بشكل مباشر في دعم استثماراتنا وجعل الميناء وجهة لنقل البضائع الباردة. نحن نتطلَّع إلى العمل مع لينيادج لوجستكس والمساعدة في زيادة استثماراتها هنا".

في الساعة 10:30 من صباح اليوم بتوقيت شرق الولايات المتحدة، سينضمُّ إلى قادة شركة لينيادج لوجستكس قادة مجتمع بورتسموث وشركاء الأعمال، بما في ذلك السناتور لويز لوكاس، والوزير بريان بول وعمدة بورتسموث شانون جلوفر، للاحتفال بالعمل الجاد للفرق التي نقلت المنشأة  من المفهوم إلى الواقع. سيشمل الحدث حفل قصّ الشريط، يليه جولات جماعية على المنشأة.

حول لينيادج لوجستكس

لينيادج لوجستكس هي أكبر مزود للحلول اللوجستية والمنشآت الصناعية التي يتمُّ التحكم في درجة حرارتها في العالم. لديها شبكة عالمية من أكثر من 400 منشأة ذات موقع استراتيجي تبلغ سعتها مجتمعة أكثر من 2 مليار قدم مكعَّب، وتتوزَّع على 15 دولة عبر أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. تساعد خبرة لينيادج الرائدة في مجال الحلول اللوجستية الشاملة، وشبكة منشآتها التي لا مثيل لها، وتطويرها التكنولوجيا المبتكرة ونشرها على زيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وتقليل هدر سلسلة التوريد، والأهم من ذلك أنَّها كشريك رؤيوي في مؤسسة فيدينغ أميركا، تساهم في جهود إطعام العالم. تقديرًا لابتكارات الشركة ومبادراتها في مجال  الاستدامة، تمَّ إدراجها في المرتبة رقم 17 في قائمة سي أن بي سي ديسربتور 202150، كما حلَّت في المرتبة الأولى بين شركات علوم البيانات، وفي المرتبة 23  من الترتيب العام في قائمة فاست كومباني لعام 2019 للشركات الأكثر ابتكارًا في العالم، بالإضافة إلى إدراجها في قائمة فورتشنز تشانج ذي وورلد في عام 2020.

 

عرض نسخة المصدر على businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20211027005235/en/