Sunday, October 31, 2021

ذا كوريتك جروب تُعلن عن ترقية اثنين من أعضاء الفريق الرئيسيين

 آن أربور، ميشيغان -الجمعة 29 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): يسر "ذا كوريتك جروب" (المُدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة سيليكون خاضعة للهندسة وشاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد، أن تُعلن عن ترقية الدكتورة ميشيل توكارز لمنصب نائب الرئيس لشؤون الشراكات والابتكار وترقية الدكتور رامز الجمَّال لمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا.


 


وبالتزامن مع التقدم الذي أحرزته "ذا كوريتك جروب" في تطوير تقنيات متعددة عبر مجموعة من القطاعات من ضمنها البطاريات والنقاط الكمومية وأشباه الموصلات، باتت الحاجة إلى المزيد من التطوير والخبرة جليّة اليوم أكثر من أي وقت مضى. ومع استمرارها في توسيع نطاق ملكيتها الخاصة، وبالتالي مجموعة التطبيقات الخاصة بها، تعمل الشركة أيضاً على تطوير فريقها وتعزيزه.


 


وتجمع الدكتورة ميشيل توكارز بين دورها كعالمةٍ وسيدة أعمال، إذ طورت خبرتها العلمية والتجارية في قطاع المستحضرات الصيدلانية، حيث تولت مناصب في مجال الأبحاث الكيميائية وأدواراً لاحقة في مجال الإنتاج بشركة "ميرك" وشركة "إلي ليلي". ومن خلال المشاركة في العديد من المجموعات ومساعدتها في جلسات اكتشاف عملاء برنامج ابتكار الشركات الخاصّ بالمؤسسة الوطنية للعلوم "إن إس إف آي كورب"، قادت العديد من الفرق خلال المراحل الأولية والموسّعة للبرنامج الوطني. وشاركت الدكتورة توكارز أيضاً في العديد من مجالس مراجعة برنامج أبحاث ابتكارات الشركات الصغيرة "إس بي آي آر" الخاص بالمؤسسة الوطنية للعلوم "إن إس إف". وهي حائزة على شهادة دكتوراه في علوم المواد وشهادة ماجستير مزدوجة في الهندسة الميكانيكية وعلوم المواد من جامعة ميشيغان في آن أربور.


 


ويتمتّع الدكتور رامز الجمّال بخلفية واسعة في العلوم والهندسة وريادة الأعمال. وهو باحث أول مشارك في جامعة تينيسي، حيث يُدير مجموعة واسعة من المشاريع في مجال تخزين الطاقة وأجهزة توليد الطاقة بما في ذلك خلايا الوقود، وبطاريّات التدفق، وبطاريّات الليثيوم أيون. وشَغَل الدكتور الجمّال سابقاً منصب مدير التطبيقات الجديدة في شركة "سيلفاتيكس"، حيث عمل على تطوير مواد متقدمة لبطاريات الليثيوم أيون. وقبل ذلك، شارك في تأسيس شركتين للتكنولوجيا النظيفة هُما: "نوفوفورم تكنولوجيز" (التي تطور محفزات لتحويل الغاز إلى سائل وتم الاستحواذ عليها عام 2014) و"ساراتوجا إنيرجي ريسيرتش بارتنرز" (التي ركزت على عملية تحويل ثاني أكسيد الكربون الكهروكيميائية لتجميع المواد النانوية الكربونية لأنودات بطاريات الليثيوم أيون). ولديه أكثر من 40 منشور ومحضر مؤتمرات، بالإضافة إلى 7 براءات اختراع ينتظر إصدارها. وحصل الدكتور الجمّال على ماجستير في الفيزياء التطبيقيّة، ودكتوراه في الكيمياء من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ("كال تيك") بصفته زميلاً في برنامج "روزن". وحصل أيضاً على بكالوريوس بدرجة امتياز في الكيمياء من جامعة سنترال ميشيغان حيث انضمّ لبرنامج "سنتراليس سكولر" للباحثين.


 


وفي هذا السياق، قال ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي للشركة: "يُعتبر كل من ميشيل ورامز عنصرين فاعلين أساسيين لنمو ’كوريتك جروب‘. فمعرفتهما المشتركة وارتباطاتهما في القطاع وخبراتهما تُعد غير مسبوقة، ولكن الأهم من ذلك أنهم يشاركون روح ريادة الأعمال التي تحفز فريقنا".


 


لمحة عن "ذا كوريتك جروب"


تُطوّر شركة "ذا كوريتك جروب" حافظة من السيليكون الخاضع للهندسة لتحسين القطاعات المستندة إلى الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، والإنارة في الحالة الصلبة ("الثنائي الباعث للضوء")، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد والأجهزة الإلكترونيّة القابلة للطباعة. وتخدم "ذا كوريتك جروب" أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.


 


يُمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: www.thecoretecgroup.com. ويمكنكم متابعة أخبار "ذا كوريتك جروب" عبر "تويتر" و"لينكد إن".


 


بيانات تطلعية:


إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة "ذا كوريتك جروب" حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوك، تعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20211026005851/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

للاتّصالات المؤسسيّة:


شركة "ذا كوريتك جروب"


ليندسي ماك كارثي


البريد الإلكتروني: info@thecoretecgroup.com


هاتف: +1(866)9160833


أو


لاتّصالات الإعلام:


شركة "ذا كوريتك جروب"


أليسون إل. جابريس


البريد الإلكتروني: media@thecoretecgroup.com


هاتف: +1(866)9160833



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ذا-كوريتك-جروب-تعلن-عن-ترقية-اثنين-من-أعضاء-الفريق-الرئيسيين/ar