Sunday, October 31, 2021

اختبار كيميتا الناجح يُبرهن إمكانية توفير شبكات التطور طويل الأمد الخاصة أو معيار الراديو الجديد لشبكات الجيل الخامس إلى هاتف ذكي عبر الاتصالات ذات النطاق الترددي العريض عبر الأقمار الاصطناعية




 

تختبر "كيميتا" إمكانات الاتصال المستقبلية باستخدام شبكات التطور طويل الأمد "إل تي إي" الخاصة على نطاق طيف خدمة الراديو عريضة النطاق للمواطنين "سي بي آر إس" باستخدام محطة "يو 8" المتطوّرة عند دمجها مع منتجات جاهزة مثل منتجات شركة "أكسيليران" للبرهنة على إمكانية توفير النطاق والأداء والمرونة بنجاح من السحابة إلى الهاتف الذكي عبر محطة مستخدمي الأقمار الصناعية الخاصة بهم



ريدموند، واشنطن-الجمعة 29 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيميتا" (www.kymetacorp.com)، وهي شركة الاتصالات التي توفّر الاتصالات الجوالة عالمياً، عن الاختبار الناجح لخلية صغيرة خاصة تعمل بتقنية شبكات التطور طويل الأمد "إل تي إي" على طيف خدمة الراديو عريضة النطاق للمواطنين "سي بي آر إس"، لتثبت بذلك حل اتصال كامل يوفر للمستخدمين اتصالاً أكثر موثوقية وفعالية مباشرةً إلى هواتفهم الذكية والأجهزة التي تدعم خدمة الراديو عريضة النطاق للمواطنين "سي بي آر إس".


 


وأُجريت التجربة في مقر "كيميتا" باستخدام محطة "كيميتا يو 8"، وهي نواة جاهزة تعمل على كمبيوتر أحادي اللوحة (إس بي سي) مزوّد بمعالج ببنية "إيه آر إم"، وخلية صغيرة من "أكسيليران". يوفر النظام حلاً جاهزاً لتعزيز تجربة المستخدمين من خلال الجمع بين شبكة "إل تي إي" خاصة ومحطة "كيميتا" لشبكات الربط ذات النطاق العريض. وتُوفّر خدمة "سي بي آر إس" الشبكات الداخلية "إنترانت" الخاصة للاتصالات لمستخدمين مثل فرق المستجيبين الأوائل وتتميز بتطبيقات الفيديو والضغط للتحدث والصوت والمراسلة ضمن منطقة تغطية خدمة "سي بي آر إس" مع الاحتفاظ بسعة التوصيل شبكات الربط للاتصالات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى شبكة الربط، يتضمّن النظام نواةً طرفية، ما يسمح بربط أجهزة المستخدمين معاً محلياً دون توجيه حركة المرور إلى نواة الشبكة.


 


وفي هذا السياق، قالت ليلاك مولر، الحاصلة على شهادة الدكتوراه، نائب الرئيس لشؤون إدارة المنتجات في "كيميتا": "تختبر ’كيميتا‘ أحدث التطورات التكنولوجية المستقبلية النوعية وتحفزها، فيما نتطلع إلى رسم خارطة الطريق الخاصة بنا. وسيتمتّع المستخدمون في قطاعات السلامة العامة والدفاع والمستخدمون ذوي التصريحات المؤسسية بمرونة أكبر من خلال خلية صغيرة يسهل استخدامها على غرار مسح رمز استجابة سريعة. ستتفاعل الهواتف الذكية مع محطة أقمار اصطناعية هجينة وخدمة "سي بي آر إس" كمحور اتصال لشبكات "إل تي إي" الخاصة، وسيُتاح لهذه الأجهزة شبكة ربط بالأقمار الاصطناعية والشبكة الخلوية ضمن حل واحد".


 


وتُعد خدمة "سي بي آر إس" طيفاً متاحاً للجمهور العامّ على نطاق 3550-3700 ميجاهرتز (نطاق 3.5 جيجاهرتز) الذي حدّدته هيئة الاتصالات الفيدرالية عام 2015 بصفته تردداً للنطاق العريض الخاص اللاسلكي المشترك. وهي مقسمة بين المستخدمين إلى ثلاثة مستويات من التفويض، بما في ذلك مستخدمي الوصول الحاليين، وتراخيص الوصول ذات الأولوية، والوصول المصرح العام.


 


ويُعد نجاح المشروع في عرض خلية صغيرة تعمل بتقنية شبكات "إل تي إي" الخاصة على خدمة "سي بي آر إس" إلى هاتف ذكي قياسي، من نظام متكامل مع محطة "كيميتا يو 8"، إنجازاً بارزاً يُساعد على رسم مسار لاستراتيجيات اتصالات المستخدمين المستقبلية، ويؤكّد قدرة "كيميتا" على تطوير حلول مستقبلية تلبي الطلب الهائل على اتصالات جوّال مرنة وتحسين وصول المستخدمين.


 


لمحة عن "كيميتا"


تقوم "كيميتا" بإطلاق إمكانات اتصالات النطاق العريض عبر الأقمار الاصطناعية، إلى جانب الشبكات الخلوية، لتلبية الطلب الهائل على الاتصالات أثناء التنقّل وتوفير الاتصالات الجوالة على نطاق عالمي. وتستضيف "ليبتون جلوبال سولوشنز"، وهي جزء من "كيميتا"، حلول اتصالات الشركة عبر الأقمار الاصطناعية وتوفّر حلولاً فريدة مكتملة ومتكاملة ومجمعة للسوق استناداً إلى أفضل التقنيات في فئتها وخدمات مخصصة قائمة على العملاء وتلبي وتتجاوز سقف متطلبات أهدافهم. وتعمل هذه الحلول بالتوازي مع كل من هوائي الأقمار الاصطناعية ذي اللوحات المسطحة الأول من نوعه، وخدمات الاتّصال "كيميتا كونيكت" التي تقدمها الشركة، اتصالات جوالة ثورية عبر الأقمار الاصطناعية والشبكات الخلوية والأقمار الاصطناعية الهجينة للعملاء حول العالم. وبدعم من براءات الاختراع والتراخيص الأمريكية والدولية، تلبي محطة "كيميتا" الحاجة إلى أنظمة اتصالات خفيفة الوزن ونحيلة وعالية الإنتاجية لا تتطلب عناصر ميكانيكية لتوجيهها نحو القمر الاصطناعي. وبالفعل، تجعل "كيميتا" الاتصال سهلاً - لأي مركبة أو سفينة أو منصة ثابتة.


 


"كيميتا" هي شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص تتخذ من ريدموند في واشنطن مقراً لها.


 


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: kymetacorp.com.


 


لمحة عن شركة "أكسيليران"


تُقدم شركة "أكسيليران"، التي تأسست عام 2013 وتتخذ من أنتويرب في بلجيكا مقراً رئيسياً لها، البرمجيات والحلول والخدمات التي تُحدث تغييراً جذرياً لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من الجيلين الرابع والخامس وشبكات النفاذ الراديوي الافتراضية. يدعم نهج الشركة الفريد النشر الأصلي الناشئ في السحابة لمكونات برمجيات وشبكات النفاذ الراديوي على طرف الشبكة وفي السحابة أو ضمن وحدة لاسلكية عن بُعد. ويُتيح التزام "أكسيليران" بالانفتاح عمليات نشر شبكات راديوية متعددة البائعين ويوفر بيانات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة لخوارزميات الشبكة القائمة على الذكاء الاصطناعي. وبفضل سجلٍّ حافل بصفتها فريق تصميم واختبار وتكامل شبكات النفاذ الراديوي الرائدة في القطاع الخلوي، تُعتبر "أكسيليران" الخيار الأنسب لحلول وخدمات شبكات الوصول اللاسلكي الموثوقة والمحمولة والفعالة المخصصة لناقلي الخدمة عبر أسواق متعددة مثل الشبكات الخاصة والشبكات اللاسلكية الثابتة وشبكات الجوال العامّة والمضيف المحايد وإنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات حول "أكسيليران"، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.accelleran.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: 


https://www.businesswire.com/news/home/20211026005335/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاستفسارات الأعمال حول "كيميتا":


بريندا كوهنز


مدير التسويق


"كيميتا كوربوريشن"


البريد الإلكتروني: bkuhns@kymetacorp.com


أو


لاستفسارات وسائل الإعلام حول "كيميتا":


أماندا باري


مدير العلاقات العامة والمحتوى


شركة "ذا ساميت جروب"


البريد الإلكتروني: abarry@summitslc.com


 


 

الرابط الثابت : https://aetoswire.com/ar/news/اختبار-كيميتا-الناجح-يبرهن-إمكانية-توفير-شبكات-التطور-طويل-الأمد-الخاصة-أو-معيار-الراديو-الجديد-لشبكات-الجيل-الخامس-إلى-هاتف-ذكي-عبر-الاتصالات-ذات-النطاق-الترددي-العريض-عبر-الأقمار-الاصطناعية/ar