Sunday, October 31, 2021

سيريوم: التحوُّلات الجذريَّة في جداول رحلات الولايات المتَّحدة هذا الصيف تكشف لماذا تحتاج الخطوط الجوِّيَّة إلى أدوات تخطيط جديدة للبقاء في الطليعة



 نيويورك -الجمعة 29 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]


 أداة سيريوم الجديدة، دي آي أي أو (علامة تجاريَّة) سكدجويل سنابشوت (DiioTM Schedule Snapshot) ، تكشف كيف أزالت أكبر أربع شركات طيران أمريكيَّة 20٪ من رحلاتها من الجدول الذي نشرته قبل أربعة أشهر فقط.

• على سبيل المقارنة، تمَّت إزالة 3٪ فقط من الرحلات الجويَّة من جدول صيف 2019.

• معطيات من دي آي أي أو سكدجويل سنابشوت تسلط الضوء على التغيير الكبير في مهل التخطيط الذي بات أكثر ديناميكية بسبب الجائحة.

• تتيح الأداة الجديدة لشركات الطيران والمطارات تحليل تغييرات جدول خطوط الطيران بشكل أكثر تفصيلا بكثير من السابق، مع إمكانيَّة تتبُّع الاتِّجاهات بمرور الوقت.

 


(بزنيس واير) - يكشف عرض دي آي أي أو (علامة تجارية) سكدجويل سنابشوت  (DiioTM Schedule Snapshot) الجديد الذي أصدرته سيريوم، شركة تحليلات الطيران، كيف غيَّرت شركات الطيران الأمريكيَّة الكبرى برامجها خلال الصيف، مع حذف 20٪ من الرحلات الجوية من جدولها لشهر سبتمبر .


في بداية مايو 2021، كانت الخطَّة الخاصَّة بالشركات التي ستسيِّر رحلات في سبتمبر متماشية إلى حدٍّ ما مع مستويات ما قبل الجائحة في عام 2019. ولكن بحلول سبتمبر، كانت الخطوط الجوِّيَّة الأمريكيَّة، وخطوط دلتا الجوِّيَّة، وخطوط ساوثوست ويونايتد قد خفَّضت رحلاتها بشكل كبير.


تقوم شركات الطيران الآن بإجراء تغييرات كبيرة على طريقة جدولة الرحلات، ولا سيَّما من حيث نشرها أو إزالتها قبيل تاريخ الإقلاع بمدَّة قصيرة، لأنَّها تتعامل مع اللايقين الناجم عن الجائحة.


قبل الجائحة، كانت الجداول تبقى مستقرَّة إلى حدٍّ ما على مدار الموسم، مع بعض التغييرات - الإيجابيَّة أو السلبيَّة – عند تنقيح الخطَّة.


لقد تمّت إزالة 3 ٪ فقط من الرحلات الجوِّيَّة من جدول سبتمبر في عام 2019 مقارنة بالخطَّة التي تمَّ نشرها في مايو من العام نفسه.


تتيح أداة دي آي أي أو (علامة تجارية) سكدجويل سنابشوت الجديدة المستندة إلى الإنترنت لشركات الطيران والمطارات تتبُّع التغييرات على الرحلات المجدولة في نقاط زمنيَّة مختلفة. كما توفِّر معلومات أكثر تفصيلاً من السابق عن تغييرات الجدول.


وقال كيفين أوتول، مسؤول الإستراتيجية في سيريوم: "في عالم اليوم، حيث تؤثِّر قيود السفر وبرامج التلقيح بشكل كبير على جداول الرحلات، كان على شركات الطيران التكيُّف وتعديل جداولها بشكل متكرِّر وأقرب بكثير من يوم الإقلاع. إنَّ الأساليب التقليديَّة المستخدمة لتحليل الطلب تنقصها الديناميكيَّة".


وتابع: "باستخدام دي آي أي أو (علامة تجارية) سكدجويل سنابشوت، يمكن لشركات الطيران والمطارات فهم تغييرات الجدول الزمني عبر السنوات الماضية، وتحسين الجداول الزمنية المستقبليَّة، وبناء نماذج أقوى للتخطيط وإدارة الإيرادات، وتحسين العائدات من خلال تحليل الاتِّجاهات."


يوضح تحليل شركات الطيران الأمريكية الكبرى التحول الجذري في جدول الرحلات الصيفية وتأثير الجائحة على تباين تخطيط شركات الطيران من سنة إلى أخرى.


إنَّ فهم التغييرات في جدول الرحلات المنشور ومقارنتها بمرور الوقت، ولاسيما اقترابها من المغادرة الفعلية، يمكّنان المحلِّلين من التفكير الاستباقي، ويوفِّران معطيات جديدة للتخطيط وإدارة الإيرادات.


توفّر مراجعة البيانات التاريخيَّة حسب تاريخ النشر أيضًا معطيات حول استراتيجيات شركات الطيران والمطارات في عالم يحكمه اللايقين.


تُعَد أداة دي آي أي أو سكدجويل سنابشوت جزءًا من مجموعة منتجات سيريوم دي آي آي أو التي لا منازع لها في مجال تخطيط شركات الطيران. تتضمَّن المجموعة دي أي أي أ, أم آي، وأس آر أس أناليزر (علامة تجارية)، وسيريوم سيناريو بلانر، ودي آي آي أو ترافك وفارس.


تتكامل الأداة الجديدة مع سيريوم دي آي آي أو أم آي، أو مع  أس آر أس أناليزر، وهي الأولى بمن الأدوات الجديدة العديدة في خط سيريوم لمساعدة شركات الطيران على تحسين جداولها وإيجاد فرص إيرادات جديدة.


للمزيد من المعلومات حول دي آي آي أو سكدجويل سنابشوت:  https://cirium.com/products/views/diio-schedule-snapshot


-انتهى -


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.cirium.com ومتابعة تحديثات سيريوم عبر لينكدين وتويتر.


 


لمحة عن سيريوم


تجمع "سيريوم" بين البيانات القوية والتحليلات لإبقاء العالم في حركة مستمرة. وتشمل خدماتها، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم الأفكار المكتسبة على مدى عقود من الخبرة في القطاع، وتمكين شركات السفر والشركات المصّنعة للطائرات، والمطارات، وشركات الطيران، والمؤسسات المالية، من اتخاذ قرارات منطقية ومستنيرة مستقبل السفر وتساهم في زيادة الإيرادات وتعزيز تجارب العملاء. تعد "سيريوم" جزءاً من شركة "ريلكس"، المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات اتخاذ القرارات للعملاء من المتخصصين وروّاد الأعمال. يتم التداول بأسهم "ريلكس بيه إل سي"، في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام الرموز التالية:


London: REL;


Amsterdam: REN;


New York: RELX


 


يتميَّز هذا البيان الصحفي بالوسائط المتعدِّدة. لقراءة الإصدار الكامل: https://www.businesswire.com/news/home/20211027005581/en/ 


 


Contacts

جهات الاتِّصال


للاستفسارات الإعلاميَّة، يرجى الاتِّصال بمايك أرنو، جولييت ألفا عبر  cirium@juliettalpha.com


أو بفريق سيريوم الإعلاميّ على  media@cirium.com


الرابط الثابت : https://aetoswire.com/ar/news/سيريوم-التحولات-الجذرية-في-جداول-رحلات-الولايات-المتحدة-هذا-الصيف-تكشف-لماذا-تحتاج-الخطوط-الجوية-إلى-أدوات-تخطيط-جديدة-للبقاء-في-الطليعة/ar