Friday, October 29, 2021

"فيبوكوم" تطلق دليل المنتجات التجارية للذكاء الاصطناعي للأشياء العاملة بشبكة الجيل الخامس وتستعرض أوجه القيمة الجديدة لشبكات الجيل الخامس

 شينزن، الصين -الخميس 28 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أطلقت شركة "فيبوكوم" بالتعاون مع "تشاينا موبايل" و"تشاينا تيليكوم" و"تشاينا يونيكوم" و"كوالكوم" و"يونيسوك" و"ميديا تيك" والعديد من الشركاء في قطاع إنترنت الأشياء، رسمياً "دليل المنتجات التجارية للذكاء الاصطناعي للأشياء العاملة بشبكة الجيل الخامس (سي إن)" في 6 سبتمبر 2021. ويهدف الدليل إلى تخطّي القيود القائمة في القطاع بتسخير القوة الجماعية للشركاء المشاركين واستعراض أوجه القيمة الجديدة للأعمال من خلال تكامل التكنولوجيا. وصدرت النسخة الإنجليزية للقراء العالميين من قِبل "إم دبليو سي إل إيه" (المؤتمر العالمي للجوال في لوس أنجلوس).


وتتقارب تقنيات إنترنت الأشياء وشبكات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والمعاملات الرقمية "بلوك تشين" والحوسبة السحابية والبيانات الضخمة وتقنية الواقع المعزز والواقع الافتراضي وتتطور مجتمعةً لتشكل حلاً متكاملاً لإنترنت الأشياء. وتواصل "فيبوكوم"، بصفتها مزوداً عالمياً رائداً لوحدات وحلول إنترنت الأشياء اللاسلكيّة، إطلاق وحدات الجيل الرابع والخامس، والوحدات الذكية ووحدات السيارات في القطاع التي تتسم بمستويات أداء عالية وجدوى من حيث التكلفة، ما يُسهم في تُلبّية تكنولوجيا الرقائق المطلوبة بدقّة لتتوافق مع الطلب في القطاع، وتعزيز نضج قطاع إنترنت الأشياء على نطاق واسع، ودعم الحكومة والشركات والأسر والأفراد باتصالات ذكية.


ويجمع دليل المنتجات التجارية للذكاء الاصطناعي للأشياء العاملة بشبكة الجيل الخامس من "فيبوكوم" بين صفحاته دراسات حالة لشركاء "فيبوكوم" في القطاع وللعملاء في مجال الذكاء الاصطناعي للأشياء العاملة بشبكة الجيل الخامس، ويعرض التطبيقات القائمة على حلول "فيبوكوم" في سيناريوهات مثل إنترنت الأشياء الصناعي والشبكة الذكية وتقنية الاتّصال الخلوي للمركبات بكلّ شيء "سي-في 2 إكس" والاقتصاد التشاركي والمدفوعات الذكية والبث المباشر عالي الدقّة عبر الإنترنت والرعاية الصحية الذكية والبيع الذكي بالتجزئة وما إلى ذلك. ويُعدّ دليلاً تثقيفياً للراغبين في اكتشاف فرصٍ جديدة مع تقنيات الجيل الخامس، إضافةً إلى الأشخاص الراغبين في فهم الإنجازات الرئيسية للذكاء الاصطناعي للأشياء العاملة بشبكة الجيل الخامس في الصين.


لتحميل الدليل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.fibocom.com/en/applicationcases/5g-aiot-commercialized-products-handbook.html?id=2527


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية:


https://www.fibocom.com/en/newscenter/list.html

https://www.fibocom.com/en/blog/index.html

/https://www.linkedin.com/company/2807500/admin

للاتصال بمكتب المبيعات التابع لـ"فيبوكوم"، يرجى التواصل مع قسم المبيعات


المصادر:


White Paper: 5G Network Slicing Empowering Vertical Industries

White Paper: 5G to Turbocharge IoT Growth

Fibocom IoT Connectivity Case Study: 5G Smart Grid Solutions

Fibocom Introduction Video 2021

لمحة عن "فيبوكوم"


تعتبر شركة "فيبوكوم" مزودة عالمية رائدة لوحدات الاتصال اللاسلكيّة والحلول في قطاع إنترنت الأشياء، وهي أيضاً أوّل مزوّدة للوحدات اللاسلكية في الصين مدرجة في البورصة (تحت الرمز 300638). نحن نوفر حلولاً متكاملة في مجال الاتصالات اللاسلكية قائمة على إنترنت الأشياء للشركات المشغلة للاتصالات، والشركات المصنعة لمعدات إنترنت الأشياء، والشركات المتخصصة في تكامل أنظمة إنترنت الأشياء. بفضل عملنا الدؤوب على مدى أكثر من عقدين من الزمن في مجال الأعمال من آلة إلى آلة وتكنولوجيا اتصالات إنترنت الأشياء والخبرة الواسعة، نتمتع بالقدرة على التطوير المستقل لوحدات اتصالات لاسلكية عالية الأداء بما في ذلك شبكات الجيل الخامس "5 جي"، وتقنية التطور طويل الأمد (إل تي إي)/تقنية التطور طويل الأمد المتقدمة ("إل تي إي-إيه")، وتقنية إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة/ تقنية التطور طويل الأجل الخاصة بالآلات ("إل تي إي-إم")، والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، والسيارات، الوصول المتعدد بتقسيم رمز النطاق العريض ("دبليو سي دي إم إيه")/"إتش إس بي إيه+"، و"جي إس إم"/ "جي بيه آر إس"، والواي فاي، ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعيّة "جي إن إس إس". وإلى جانب حلول اتصالات إنترنت الأشياء الموثوقة والملائمة والآمنة والذكية لجميع القطاعات الرأسية تقريباً، نهدف أيضاً لتخصيص أفضل وحدات وحلول إنترنت الأشياء التي تلبي متطلباتكم الخاصة.


ويُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20211026005461/en 


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتّصالات وسائل الإعلام:


إيلي كاي


البريد الإلكتروني: pr@fibocom.com


هاتف: +8675526733555


 


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيبوكوم-تطلق-دليل-المنتجات-التجارية-للذكاء-الاصطناعي-للأشياء-العاملة-بشبكة-الجيل-الخامس-وتستعرض-أوجه-القيمة-الجديدة-لشبكات-الجيل-الخامس/ar