Friday, October 29, 2021

إكساغريد تحصد جوائز عدة ضمن جوائز نتوورك كومبيوتينج لعام 2021



 

جهاز "إي إكس 84" الجديد من "إكساغريد" يحصد جائزة منتج العام الخاضع للاختبار عبر منصة الاختبار، وجائزة منتج التخزين للعام، وجائزة عائدات الاستثمار، كما تم تكريم "إكساغريد" بجائزة شركة العام 

 

مارلبورو، ماساتشوستس-الخميس 28 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)-- أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن حصول الشركة على أربع جوائز في الحفل السنوي لجوائز "نتوورك كومبيوتينج" لعام 2021 الذي أقيم في لندن في الحادي والعشرين من أكتوبر 2021.

كما فازت "إكساغريد" بالتصويت لجائزة "شركة العام" للعام الثاني على التوالي، وتمّ اختيار حلّ تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات لجائزة "منتج العام الخاضع للاختبار عبر منصة الاختبار" من قبل لجنة الحكام في مجلة "نتوورك كومبيوتينج"، وذلك بعد مراجعة مستقلة للمنتج تم نشرها في وقت سابق من هذا العام. هذا وحصل جهاز "إي إكس 84" الجديد من "إكساغريد" على التقدير وحصد جائزة "عائدات الاستثمار" وجائزة "منتج التخزين للعام".

وكانت شركة "إكساغريد" قد أطلقت في يناير من عام 2021 مجموعتها الجديدة من أجهزة تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، التي تشمل جهازها الأكبر حتى تاريخه وهو الـ"إي إكس 84". يتميّز أكبر أنظمة "إكساغريد"، الذي يضمّ 32 جهازاً من طراز "إي إكس 84" بالقدرة على توفير سعة تخزين كاملة تصل إلى 2.7 بيتابايت، بمعدل استيعاب يبلغ 488 تيرابايت في الساعة، ما يجعل منه أكبر نظام متوفر في القطاع يقدم عمليات إلغاء للبيانات المكررة. علاوةً على ذلك، وإلى جانب سعة التخزين المحسّنة، يتميّز جهاز "إي إكس 84" الجديد بقدرته على خفض كفاءة التخزين بنسبة 33 في المائة مقارنةً بطراز "إي إكس 63000 إي" السابق. ويمكن الجمع بين الأجهزة الجديدة ومطابقتها مع أي طراز من طرازات أجهزة "إكساغريد" السابقة في نفس النظام القابل للتوسيع، مما يتيح الحفاظ على مدّة حياة استثمارات العملاء السابقة ويحدّ من تقادم المنتج.

وقال بيل أندروز، رئيس "إكساغريد" ورئيسها التنفيذي، في هذا السياق: "إنّه لشرفٌ لنا أن نفوز بجائزة ’شركة العام‘ التي تم ترشيحنا فيها إلى جانب هذه الشركات الرائعة في هذا القطاع. نحن ممتنّون جداً للتقدير الذي تلقّاه جهاز ’إي إكس 84‘ من ’إكساغريد‘، ونحن مستمرّون في ابتكار حل تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات بهدف إزالة جميع التحديات المرتبطة بالنسخ الاحتياطي. بالإضافة إلى ذلك، تعني جائزة ’عائدات الاستثمار‘ الكثير بالنسبة إلينا، إذ نفخر بهيكليّتنا الفريدة من نوعها القابلة للتوسيع التي تحدّ من التحديثات الجذريّة وتقادم المنتجات التي غالباً ما يواجهها العملاء". وأضاف:" نودّ أن نعرب عن شكرنا الجزيل لكلّ من صوّت لنا، ولمجلة ’توورك كومبيوتينج‘ لاستمرارها في دعم القطاع من خلال هذه الجوائز السنوية. مباركٌ لكلّ من فاز هذا العام!"

تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" – مصمّم خصيصاً للنسخ الاحتياطي

توفّر "إكساغريد" خاصية تخزين احتياطي ضمن طبقات مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تنقل البيانات كتابياً مباشرةً إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.

بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمّن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني exagrid.com و التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211026005229/en.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

اتصالات وسائل الإعلام:

ماري دومينيتشيلي

"إكساغريد"

البريد الإلكتروني: mdomenichelli@exagrid.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إكساغريد-تحصد-جوائز-عدة-ضمن-جوائز-نتوورك-كومبيوتينج-لعام-2021/ar