Tuesday, November 28, 2017

مهرجان مسابقة الحساب الذهني الدولية الثالثة للأطفال في دبي

The 3rd International Abacus Competition on-the-go  (Photo: AETOSWire)
دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 28 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

Image not foundاستضافت دبي مهرجان مسابقة الحساب الذهني الدولية الثالثة للأطفال هذا العام، والذي عقد يوم السبت في 25 نوفمبر 2017، وذلك في قاعة الشيخ راشد. وشهدت الدورة الثالثة من مسابقة مهرجان "براينوبراين" مشاركة أكثر من 2,200 طفل من الصف الأول وحتى الصف العاشر، من 34 مركزاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافةً إلى تمثيل لأكثر من 12 دولة، وهي كوسوفو وايرلندا والهند وسلوفانيا وكرواتيا وعمان والإمارات العربية المتحدة وقبرص ونيجيريا والبحرين والكويت وسريلانكا. وقام الأطفال بحل 60 عملية جمع معقدة خلال 3 دقائق فقط. واستشار بعضهم المعداد الموضوع أمامهم، في حين قام معظمهم بحسابات ذهنية سريعة مستعينين بأصابعهم، ليفوز الأسرع والأكثر دقة منهم بالبطولة والمرتبتين الذهبية والفضية. ومنحت المسابقة الأطفال منصةً ليظهروا براعتهم وقدراتهم في تعدد المهام، وهي موهبة اكتسبوها من التمرين المتواصل على أساليب "براينوبراين". وقام "براينوبراين انترناشيونال"، البرنامج الرائد عالمياً لتطوير مهارات الأطفال، بتنظيم هذه الفعالية الكبيرة لشبكته العالمية من الطلاب. يمكنكم مشاهدة الأطفال خلال المسابقة عبر الضغط هنا.
ويعتبر "براينوبراين" برنامجاً لتطوير الحساب الذهني والمهارات لدى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و14 عاماً، حيث يزود الأطفال بالمنصة الملائمة لتحديد وصقل مواهبهم الفطرية، وتعزيز قيمهم الأساسية التي تساهم بإحداث فرق في مستقبلهم. ويهدف البرنامج إلى بناء جيل مزود بالمهارات اللازمة لقيادة مسيرة مستقبل عالمنا، عبر مساعدتهم على تعلّم "كيفية التعلّم". ويعد برنامج "براينوبراين" لتطوير المهارات الأول من نوعه الذي يقوم بتنمية مهارات تعدد المهام لدى الأطفال ويمكنّهم عبر تزويدهم بمجموعة من المهارات الذهنية والحياتية ومهارات البرمجة اللغوية العصبية.
وقال ولي أمر الطالبة فارنيكا فينكاتيسان في الصف الرابع من الشارقة: "ساهم برنامج ’براينوبراين‘ بشكل كبير في حياة ابنتي، حيث زاد مستوى ثقتها بنفسها، وحضرت العديد من المسابقات واختفى خوفها من ظهورها على المسارح. ويمكنها الآن أن تتحدث أمام حشد كبير، فهي تحب برنامج ’براينوبراين‘".
ويعتبر الحضور العالمي في أكثر من 35 دولة عبر 900 مركز وإفادة أكثر من 200 ألف طالب، دليلاً على فعالية هذا البرنامج الرائد. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول البرنامج بالضغط هنا.

Contacts
"براينوبراين انترناشيونال"
السيدة لاكشمي، 971504970150+
البريد الإلكتروني: officeuae@brainobrain.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5101/ar